في



المقالات
السياسة
وعندما يتحدث الفساد
وعندما يتحدث الفساد
08-17-2015 03:01 PM

* في حديث رسولنا الكريم (ص)، من رأي منكم منكرا فليغيره بيده، وإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع، فبقلبه وهذا أضعف الإيمان.
* يعني باختصار شديد مولانا إمام وخطيب مسجد النور (الفخيم) عليه أن يُفتينا في أيَ يقع نصيبه من الثلاث فئات التي ذكرها رسولنا وقدوتنا (ص).
* وعندما يطالب عصام احمد البشير الداعية الإسلامي، بكشف الفاسدين والمفسدين وعدم السكوت على جرائمهم، وإعلان أسمائهم على الملأ، فهذا يعني شيئا واحدا فقط، وهو أن الفساد الذي إستشري لم يعد خافيا علي الجميع، وهو بهذا يكون كمن أراد ذر الرماد في العيون بأعتباره يعرف تماما أين هي بؤر الفساد ومن هم المفسدين في الدولة.
*وعندما يطالب بإنزال العقاب الرادع لكل من اعتدى على حقوق الآخرين وعلى كل من أساء استخدام المال العام وأساء التصرف فيما أسند إليه فإنه بلا شك يعني القائمين علي أمر تعيين وإستبعاد هؤلاء الفاسدين، وكان عليه أن يذكرهم إسما إسما، فالعمارات الشاهقة لشخصيات بعينها تتحدث عن حجم السرقة والفساد بالدولة
* والعلاج بالخارج للبعض علي نفقة محمد أحمد المسكين والتي تكلف ما تكلف خزينة الدولة هي أيضا فساد وإفساد، ولا أظن الدكتور لا يعلم أسماء الذين تمتعوا بنعمة العلاج بالخارج من المال العام.
* ولا أعتقد أن مرتبات الجيوش الجرارة من الوزراء ووزراء الدولة والوكلاء تخفي عليه، وكله من المال العام في ظل (ركود)عام في مؤسسات الدولة وقلة إنتاج شلت حركة المواطن وأدت لتجويعه وتشريده، أليس هذا فساد يا سيادة الخطيب المفوه.؟؟
* وعندما تري التطاول في البنيان في أرقي الاحياء والذي نهي عنه رسولنا الكريم(ص) من قبل (بعض) قيادات بالدولة ومنسوبين لها أتوا من قُري لم يسمع بها أحد، كانوا يسكنون في بيوت من الطين والقش، وفي ليلة وضحاها صاروا من سكان الأحياء الفاخرة و، يسكنون الفلل الفخيمة ويرتدون أفخم الحُلي والملابس ويمتلكون أسطولا من السيارات عدا الحسابات البنكية المليارية، أليسوا في عداد الفاسدين يا مولانا؟؟
* وماذا يقول مولانا الدكتور لإمام وخطيب أعلن قبل سنوات مضت عن مقاطعته للصلاة في مسجد الشهيد (القابع وسط حدائق أبريل)بحجة أنه بُني برفاهية لا داعي لها من مال الشعب الجائع، وعندما تبوأ ذات الخطيب موقعا مهما بالدولة حضر بنفسه لافتتاحه وسط تكبير وتهليل،؟؟
* بل ماذا يقول مولانا عصام نفسه عن مسجد النور الذي يخطب ويصلي فيه من مستوي الفخامة والبهرجة والتي لا توجد في كبري الدول؟؟
* ألا يعتبر هذا ترفا وبذخا وعدم إقتداء برسولنا الكريم وقدوتنا والذي كان يصلي وأصحابه الكرام داخل مسجد مبني بالقش والطين؟ هل كان يعني ذلك أن يعرض الناس عن الصلاة في هذا المسجد لأنه بائس؟!!
* وعندما يقول الدكتور الخطيب لا فض فوه، إن تخفيف معاناة الناس يقلل من الانحراف وإعطاء الناس ما يكفيهم من حاجة يدفعهم للاستقامة إليس هذا الحديث أولي به مساجد (بعض)مؤسسات الدولة الغارقة حتي أذنيها في نهب حقوق البلاد والعباد، وتحكي ذلك ممتلكاتهم التي نالوها بفضل مسميات وظيفية وهمية؟!!
* رحم الله رجالا كانوا يقدمون المواطن علي أبناءهم تعليما وأكلا وشربا، رحم الله الراحلين، مبارك زروق و إسماعيل الأزهري وعبدالله بيك خليل، وغيرهم من مسؤولين لن يجود الزمان بمثلهم.!!
[email protected]






تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2414

خدمات المحتوى


التعليقات
#1323777 [المظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2015 01:24 PM
التحية للشعب السوداني العظيم وهو يدفع دم قلبه عبرالجبايات لعلاج المسئولين وأبنائهم بالخارج.
التحية للشعب السوداني العظيم معلم الشعوب معنى الصبر على الظالمين.
التحية للشعب السوداني الذي أعطى تجار الدين فرصة الحكم حتى أثبتو فشلهم وتعلمت منهم بقية الشعوب الأخرى الوقاية من خطر الكيزان.
التحية للشعب البطل والفضل.


#1323115 [جنو منو]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2015 12:46 PM
الجماعه عملوا عملتهم .. لحسوا قروش البترول عملوها عمارات وفلل وسيارات ومزارع
ومن المثنى الى الرباع .. واستثمارات خارجيه .. وفكوا الشعب عكس الهواء أنفكوا
وجعان.. !!وما الك الا صالة المغادره ..!!


#1322741 [هدهد]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2015 10:27 PM
عصام يعرف الفاسدين والمفسدين ويصلون معه كل يوم . عصام سافر الى سويسرا وتعالج على نفقة الدولةومن مال محمد احمد الغلبان !!!! فكيف له ان يمنع او يتفوه بعدم السفر والعلاج فى الخارج ؟؟؟؟ هؤلاء يااستاذة هنادي كلهم رضعوا ولا زالوا يرضعون من ثدي الانقاذ النتن حتى كبرت كروشهم وبرزت مؤخراتهم وصاروا أنعم من الحريم باستعمالهم للكريمات الغربية والامريكية وخير دليل على ذلك الكوز الغليظ حسين خوجلي صاحب الدلال والغنج .رحم الله رجال الوطن الافذاذ الشرفاء فقد اندثروا وما تبقى قذفت به الانقاذ خارج الحلبة .


#1322611 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2015 04:51 PM
( وعندما تري التطاول في البنيان في أرقي الاحياء والذي نهي عنه رسولنا الكريم(ص) )

ماهو الحديث الذي نهى فيه رسولنا الكريم عن التطاول في البنيان ؟؟


#1322603 [احمد محمود]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2015 04:39 PM
هذا الداعية من اكبر المنافقين والمتدلسين للسلطة يجب ان يسال نفسه من اين له بمبلغ 4 مليون دولار لشراء منزل وزير المالية علي محمود بل من اين لعلي محمود هذه الاموال
ثم من اين له تكاليف علاجه من القضروف وحركة يده في المانيا
وهل لديكم علم بان الشيخ عصام ( يلحقنا ) كان يتم احضاره بطائرة من احدي دول الخليج كل يوم جمعة ليقدم خطبة الجمعة وتتم اعادته لدولته هل تعلمون
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم وشتت شملهم وانزل عليهم غضبك وعذابك في الدنيا قبل الاخرة


#1322591 [صالح عام]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2015 04:11 PM
يا بت يا هنادى نسيتى عبود والشريف حسين الهندى ومحمد احمد محجوب رحمهم الله


هنادي الصديق
 هنادي الصديق

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة