في



المقالات
السياسة
عجائب وغرائب مهرجان (الكوار) الوطنى للتملق!!
عجائب وغرائب مهرجان (الكوار) الوطنى للتملق!!
10-13-2015 11:10 PM


** فى يوم السبت الساعة عشرة فى يوم عشرة وأنت عشره على عشره يا سعادة الريس على قول أبونا شاهد جميع المؤتمرات والحوارات ومشارك فيها منذ مقدم الانقاذ على لسانه وحتى مهرجان الحوار الاسلاموى والكومبارس القومى وهلمجرا وأكيد القادم من المفاجآت أحلى فى مهرجان الحوار الوطنى للتملق والتسوق بالخرتوم (الخرطوم)!!!
**من غرائب ولطائف بيت المأتم هو حضور الفريق (عمر قدور) بديلا وممثلا لشقيقه (السر قدور) المتواجد بالقاهرة والرئيس هازئا أنت السر ولا عمر هههه..ووصلة هجاء وتملق من سعادة الفريق للريس !!!! الألطف حضور الفنانة(أفراح عصام) دى أكيد حتتوزع فى لجنة الفنون والثقافة المنبثقة عن اللجنة القومية المهم أى حاجة تحتويها والسلام فى سوق الأوادم الذى نصبه لهم المشير ..الذى أنتهك حرماتهم وفرط فى أعراضهم وأراضيهم ومزق بلادهم وزرع ووزع بينهم الفتن وقتل من قتل واعتقل من اعتقل ولازال يتوعد ويهدد فى افتتاح مهرجانه للكوار وسوقه لهذا الكم من البوار السياسى.
ولكم فى تهزئة المطبلاتى (مسار) الذى كنا لانسلم من زخاته واتهاماته للمعارضين بالعمالة وقد صدق فيما ذهب اليه خصوصا وأننا رأينا فى هذا المهرجان الكثيرين من المتسلقين والسلع السياسية والأحزاب الوهمية والشخصيات الانتهازية وعلى رأسهم سيادته ومن لف لفه من العملاء والمخزلين والمندسين ،ولا أدرى وقع الذى جرى له فى الجلسة من هذا التوبيخ الرئاسى فى نفسه خصوصا وأنه كان أكثر (شراسة) من خلفه الحالى كمال عمر الذى اندس فى وقت من الأوقات فى صفوف المعارضة وكثيرين من أمثاله وأكثر دهشة وغرابة للكثيرين من مشاركة البعض الا أننا كنا على يقين باتجاهاتهم منذ أن ظهروا لنا كمعارضين من تحت المياه الراكدة والشخوص الراكضة وراء التكسب والترزق والترف من وراء قضية دارفور وغيرها من القضايا ..
**كنت غير مندهش من تحول الأستاذة والمناضلة الشرسة والجسورة (تراجى مصطفى أبو طالب) والتى حينما لم تستوعبها قضية الشرق فيما مضى من عهدها النضالى أتجهت الى قضية الغرب الأخوال..وهكذا ولكن لاأدرى كيف تتعايش أم حازم مع سيدها الرئيس الذى أعتذرت له والحضور من السلع السياسية والرموز الوهمية فى مهرجان الحوار عن حضور افتتاح المهزلة التى تجرى فصولها فى الخرطوم برعاية شاهد الزور الدائم والسند والعضد الطبيعى لنظام المشير فخامة (الجامعة العربية)!!!
كيف لها أن تنسى اعترافه بعضمة لسانه سيدك الرئيس بقتل عشرة الاف فقط من اهالى دارفور؟؟؟!!!!
**حينما كنا قد وصفنا قضية دارفورب(حصان طروادة) الذى امتطاه وعبر من خلاله كل طامع وطامح فى سلطة أو ثروة وغيرهم الكثيرين..
**صديقنا القديم الطموح الوجيه الأستاذ نائب الألية الاعلامية لمؤتمر الحوار الوطنى الأستاذ (أحمد عبد المجيد) لم أندهش لحضورك الأنيق فى صباح الشروق والتى أضفت لبرامجها ألقا واناقة وأنت تنعم بهذا المنصب عن حركة العدل جناح....!!!
**لاتندهشوا أيها السادة هنا الخرطوم محل الرئيس بنوم والتياره بتقوم...مسرح العبث والاستهبال الذى يمارسه عليكم هؤلاء الاسلاميين (الأخوان المسلمين) بقيادة هذا الدكتاتور المريض وتلك الرموز و(الغموس) والشخوص الذين ابتلى بهم الله هذا الشعب وهذا الوطن والذين يدخلون من أبواب النضال لممارسة الضلال ليس الا ولكم فى سوق الكوار الوطنى الذى نصبه هذا الدكتاتور وزمرته لهذا الشعب وهذا الوطن عبره وعظه.
**اخوانا المشايخ والعلماء والمرجعيات حشدكم فرعون ليوم الزينة وانتم مبتهجون صامتون عن الحق ومن صمت عن الحق....!!!
فمالكم كيف تحكمون
Farfoor_7@yahoo.com





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1059

خدمات المحتوى


التعليقات
#1354591 [قساس فادي]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2015 05:33 PM
اتفق معك اخي ففي ذلك اليوم تسمرات امام التلفاز شاخص البصر احدق في وجوه المجتمعين في تلك القاعة الفخيمة لعلي اجد فيه في ملامحه ومداخلته نوع من الصدق أو على الاقل شخص لم اراه من قبل على نفس الشاشة وجوه مكررة لدرجة الملل


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة