المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
خمسة آلاف رأس بقر ل\"مصر\" و رأس \"البشير\"!ا
خمسة آلاف رأس بقر ل\"مصر\" و رأس \"البشير\"!ا
03-27-2011 01:30 AM

حروف حرة

خمسة آلاف رأس بقر ل\"مصر\" و رأس \"البشير\"!

لنا مهدي عبدالله
up_mihjer_spokesperson@hotmail.com

• الناطق باسم وزارة خارجية الإنقاذ أعلن أن الوفد المصري الزائر للسودان حالياً سيشهد في محجر الكدرو صباح يوم الإثنين بدء ترحيل خمسة آلاف رأس من البقر الى مصر!!
• البقرات (غير العجاف) هي هدية رئيس النظام \"عمر البشير\" إلى الشعب المصري والتي أعلنها أثناء زيارته الأخيرة الى القاهرة!
• وقد يظن (من به فرط وفرة من حسن الظن) أن هدية المشير البشير للشعب المصري بسبب ثورته الأخيرة وتحرره من الطاغوت ولكن هيهات!
• فالبشير أطول الرؤساء باعاً في (الطغوتة) لو جاز لي التعبير وما كان ليفرحه تحرر شعب جار شقيق من (أخيه الكاشف)!
• فلو كان الطاغية (الشقيق) شهد عهده فساداً؛ فجامعة النظام السوداني يمكنها وبجدارة منح الدكتوراه لبقية الأنظمة القمعية في الفساد و (تكويم) الذمم (المخرومة)!
• ورئيس النظام (زينة وحالف ما يخلينا) بعد أن جثم هو ونظامه وحزبه المؤتمر اللاوطني على صدر البلاد والعباد 22 عاماً (إلا كم شهر) كما جثم (أخوه الكاشف) على صدر الشقيقة 30 عاماً (إلا كم شهر)!
• إذن فرئيس النظام لم يكن مبعث فرحته نجاة الشقيقة من سنابك طاغوت وديكتاتورية وبداية عهد جديد للشعب المصري؛ فعلام الفرح إذن وعلام إرسال البقرات بالآلاف؟!
• و(دة كلام)؟؟!! الفرح لأن رئيس النظام ظن (وبعض الظن إثم) أنه بذهاب نظام مبارك في مصر ستكون أنشوطة (محاولة اغتيال مبارك) التي كان يضيقها النظام المصري وقتما شاء فيوشك على خنق البشير قد جزت خيوطها وانقطع محكم برمها!

• تلك الأنشوطة التي كانت تضيق بيد نظام مصر فتضخ دماء الجزع في عيني البشير حتى توشكان على الخروج من محجريهما كلما حاول النظام السوداني لعب دور (ذا السيادة) و(ذا الكلمة العليا) أو كلما خرج \"يونس محمود\" من (يوانس محمودي) النظام بالشتم للنظام الجاثم على الجارة!!

• وأي سيادة يتظاهر بها نظام البشير في أمور أخر هامشية ويغض النظر عن حلايب وشلاتين المغتصبتين؟! رئيس النظام لم (تهج) عليه حميته السودانية ليفعل مثل رئيس وزراء السودان الأسبق الأميرالاي \"عبدالله بك خليل\" حين هدد بشن الحرب على مصر إن لم يسحب \"جمال عبدالناصر\" قواته من حلايب من قبل ففعل \"ناصر\" واسترد \"خليل \" كرامتنا وسيادتنا على \"حلايب\"!

• البشير يظن أنه فدى (رأسه) بخمسة آلاف رأس بقر (مسوقين) ولكنه لا يدري أنه لو فلت رأسه من (أنشوطة) محاولة اغتيال مبارك (ولن يفلت) لما فلت من أنشوطة محكمة الجنايات الدولية ولما فلت من مقصلة الشعب السوداني المعلم مفجر الثورات في التاريخين الحديث والمعاصر!

مع محبتي؛

تعليقات 16 | إهداء 2 | زيارات 4660

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#118143 [ادم محمد سبيل]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 11:58 PM
رئيس ذي ده اصلو ماشفنا قبل كده اعطي كل فرد من افراد المنتخب المصري لكرة القدم سيارة عندما لعبو في الخرطوم مبارة ودية قولنا ماشي ياريس لأنهم أنهزمو اربعة صفر وسمعناكمان تحت تحت قال اعطي المصريين كم مليون فدان عشان يزرعوها قولنا ماشي البلد ضيقه مافي مساحة للزراعة لكن 5000 بقرة شي يجنن


#118058 [زول متابع]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 07:04 PM
البقر رشوة عشان المحكمة الجنائية ..بكرة حيرسل لناس تونس وبعد كام يوم للشعب اليمنى زز وبعد اسبوع لاهلنا فى ليبيا وبعد اسبوعين للشعب السورى واحتمال لشعب الاردن و مابعيد للشبعب الجزائرى برضه .......المهم حيرسل لكل الشعوب البتغير حكوماتها لحدما بقر المسيريه يشطب ولا يفضل عندهم عجل يرعوه فى ابيى و بكده يكون ضرب عصفورين ببقر ..نفد من المحكمة الجنائية وحل مشكلة ابيى....ع بقر ية


#118030 [مكتوي بالنار المهببه]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 05:53 PM
يصدر 5.000 ألآف راس من البقر وشعبنا في الشمال بيموت من التيبيا انشاء الله يصدرها كلها ويصدر كل قوت البلد ويصدر ليها كل المواشي انا مبسوط جدا لانه بصراحه كده انحنا نستاهل اكتر من كده لاننا شايفين العيب وساكتين عليه عشان كده نخم ونصر


#117961 [ النمر]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 03:37 PM
باقي القطيع الحوله حا يهديه الى لاهاي


#117933 [Saif Al Hagg]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 02:11 PM
لك التحية استاذة لنا مقالك السابق شلنا الفاتحة لانه لم يتحرك احد لادعاء ناس المؤتمر لالاوطنى الية لمحاسبة الفاسدين من حزبهم داخليا

والان نتضرع الى الله ان يرينا الله فيهم عجائب قدرته للظلمهم وفاسدهم وتشدقهم
كل نظام فاسد مفسد وان طالت سلامته يوما سيسحق ويرمى فى مزبلة التاريخ مسحول


#117932 [السوداني]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 02:10 PM
انتي يبدو واللة اعلم انك مجترمة احسن بطلي اللعب ب النار واحترمي نفسك


#117896 [سوداني 100%]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 01:09 PM
الأخت مها نسيت أهم شي ألا وهو أن يفلت البشير من عدالة السماء وهذا هو المحال، قال تعالى ( يا معشرالجن الإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السموات والأرض فأنفذوا لا تنفذون إلا بسلطان (33 ) الرحمن. سيسأل عن هذه الخمسة آلاف رأس من البقر أهي من مال المواطن المغلوب على أمره أم من مال جيبه، ومن سمح له بالتصرف في المال العام، صدقيني ستكون وبال عليه هذا الرئيس الجاهل الذي ظلم نفسه وأوردها المهالك، يا بشير يا غافل تقيف مرة واحدة كدا قدام ملك الملوك يوم الحساب حسبنا الله ونعم الوكيل


#117827 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 11:30 AM
بالمناسبه قطاعات كبيره من ابناء الشعب السوداني الصابر اللحمه بقت ليها زي الكافيار والسيون فيميه والمارون جيلاسيه ورئيسنا الجعلي الضكران ببقشش من قروش الشعب هسع تلقي المصريين بيتريقوا ويقولوا المثل بتاعهم البشير زي القرع يمد لبره


#117821 [ابوعــــــــــلاء]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 11:22 AM
لنــا انت نسيتى ولا شنو امامك الصادق ما قاعد مع البشير راس براس وقرب زيتهم يبقى فى دقيقهم ويتقاسموا الكيكة ولا اعلنتى العصيان

حيرتونا ياناس حزب الامه رجل بره ورجل جوه


#117811 [الشعب الفضل]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 11:09 AM
كان الاولى التضحية بالبشير ليفتدي اربعين مليون من خلق الله الصابرين


#117806 [انصاري زعلان]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 11:05 AM
كلام جميل يا الأنصارية لنا.. ولكن مع زحف القطيع الي شمال الوادي .. نسمع ان الآمام الحبيب يزحف نحو القصر وكما رأينا في الصورة انه والرئيس يتبادلان البسمات وكل منهما مبسوط من الآخر..فهل ياتري راحت ذراع مريم شمار في مرقة الغزل الجديد بين أمامنا .. والرئيس المزنوق.. افيدينا ..والله فقد تشابهت علينا البقر ..لنستبين التور من البقرة قبل توجهها شمالا للهلاك علي سكاكين الفرحة بذهاب حسني وعقبال الكاشف يتاعنا لنذبح نحن الالاف البط الذي سيرسله لنا الشعب المصري ونقول جميعا ( كرامة وسلامة ) وأخشي وقتها ان يكون امامنا هو اخر الراكبين في المركب الغارقة..ولا رايك شنو..؟


#117802 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 11:01 AM
السياسه اقرب للعبة الشطرنج من كورة الشراب والكيزان علاقتهم بالسياسه مثل علاقتهم بالوطنيه والانتماء 00بمناسبة ذكر عبدالله بك خليل الرجل كان وطني ونظيف اليد غلطته الوحيده تسليم السلطه لعبود في سابقه اولي وخطيره تعود بعدها العسكر علي وأد الديموقراطيات 00انا ما عارف كيف سمحنا لناس زي ديل يحكمونا 22سنه والخوف كمان تقفل ربع قرن او اكتر


#117786 [زوول]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 10:37 AM
ايوجاعوره الجبان يهدى الشعب المصرى خمسة الف بقرة وشعبة لايجد مايسد به رمقه ويحرم من اكل اللحوم بالشهور هذا الرئيس الطاغوت يجب التخلص منه اليوم قبل الغد فقد اذاقنا كل الوان العذاب وفوق ذلك الاستفزاز بالتبرع بحق الشعب المحروم


#117774 [الجموعي]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 10:18 AM
عقبال مايردوها لينا في المسرات
بهروب البشير وزبانيته زي اب عاجات


#117764 [حامدابوعبدالمجيد]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 10:05 AM
صباح الخير عليكم جميعا
الريس ماجديده عليو الهدايا من قبل اداهم عربات كرت لى منتخبم الفائز بكاس افريقيا ولكن نحن تشابه علينا البقر من موقف حزب الامة خصوصا الصور المنتشره فى النت كلمونا ولو بلغة الاشارة الخبر ده بعد سمعناهو طرشنا عديل والريس واخوانو الرؤساء كلهم حلتم جقجقت خلاص والبركة فى البوعزيزي الله يجعل مثواو الجنة الرياح وصلت المحيط والخليج وزي ماقلتا ليك حلة جقجقت والحساب شغال لى عايزين تكبو فيها موية باردة الحلة المجقجقة دي واتى عارفة قوانين الطباخة الحلة المجقجقة كان مويتا خفت بسخنو ليها موية لكن الموية الباردة مابتنجضاوالله يستر تصبحوا على وطن


#117689 [حمدالنيل]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2011 07:56 AM
رعاك الله لنا يا لنا..
فثورنا الكبير يهدي ابقاره بالآلف لشعب مصر -كما يدعي- وله فيها مآرب أخرى لن تفلح طالماأن مصر ما عادت نواطيرها نائمة عن ثعالبها... وها هي الأخبار تنشر في نفس يوم النحر هذا بأن الفعاليات السياسية في مصر الشقيقة تطالب مدعي المحكمة الجنائية الدولية اوكامبو بتفعيل أمر القبض على البشير.

ويساورني الظن أن الخمسة آلاف بقرة هذه فدية أو كرامة أو سبر أوصى به احد كجور البشير أو شيوخه، وهنا يستوي الدجالون، ولن يفلت الظالمون..



ردود على حمدالنيل
Saudi Arabia [فاطمة علي] 03-27-2011 12:48 PM
سلامات يا لنا..

إن شاء الله يكون البقر ديل معاهن تور..!


لنا مهدي عبدالله
لنا مهدي عبدالله

مساحة اعلانية
تقييم
2.61/10 (26 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة