في



المقالات
رياضـة
يبقي لحين السداد
يبقي لحين السداد
05-10-2016 12:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم



في العام 2012 وبمدينة القاهرة وفي واحدة من أكبر القاعات الفخيمة كنا ننتظر وصول رئيس النادي الأهلي المصري (حسن حمدي ) للترحيب بنا والقاء كلمة تتعلق بزيارتنا ، وبعد مضي وقت قصير وصل الرجل و القى علي مسامعنا كلمات ترحيب ضافية ، ومن ثم غادرنا من فوره وهو في عجلة من أمره وحوله حاشيته وعدد لابأس به من أفراد الحراسة الخاصة ، أكثر مالفت نظري في تلك الزيارة البروتوكولات الكثيرة التي تمت قبل وأثناء ومع مغادرة رئيس النادي ؛ فالشاهد أن الحركة الدؤوبة في القاعة الكبيرة كانت تنبئ بأن القادم هو رئيس الجمهورية وليس رئيس ناد لكرة القدم للدرجة التي كان فيها المصعد الكهربائي مخصصا" لأجله فقط ، فيماكان البعض يفسحون الطريق أمامه بطريقة البروتوكلات الملكية وذلك حرصا"علي عدم إهدار وقته في الإنتظار وإستكمالا"لإجراءات الحماية .




تذكرت هذه القصة وأنا أتابع تفاصيل القاء القبض علي رئيس نادي المريخ بسبب مديونيات لم يسددها نادي المريخ لبعض الجهات ، المؤسف حقا" في الأمر ليس قيمة المديونية نفسها وتكاثرها للدرجة التي يضطر فيها شركاء النادي لإتخاذ إجراءات قانونية ولكن المأساة حقا" في (جرجرة وبهدلة وتلتلة ) رئيس ناد بقامة المريخ مابين الأقسام والنيابات تماما" مثله مثل التجار المضاربين بالشيكات أو أصحاب السوابق ومعتادي الإجرام .




إن فكرة القاء القبض علي رئيس نادي المريخ بسبب مديونيات هي في حد ذاتها وصمة في تاريخ النادي بغض النظر عن الأسباب والدوافع ، ولانريد هنا أن ندخل في جدل لاطائل من وراءه حول هل المديونية من عهد الرئيس (جمال الوالي ) أم أنها في عهد لجنة التسيير لأن القضية هنا واحدة والوصمة واحدة والحادثة لن تتغير وإن يكن المطلوب للعدالة هو (جمال) أو (ونسي) فما يهمنا هو المسمى الوظيفي للرجل الذي تم القاء القبض عليه .....
المسمى (رئيس نادي المريخ ) حتي ولو كان كان لأجل مسمى .



الغريب في الأمر حديث الأستاذ (حاتم عبدالغفار) حول أنهم تركوا ثلاثة مليار في خزنة النادي وتبرعوا بأثنتين وهذا الحديث لا ينفي ولايثبت أن كانت هناك ديون خارجية أو لم تكن !!


فمن الممكن جدا" أنك تركت في الخزينة خمسة مليار في حين أن ديونك ثمانية أو عشرة !!



أن العشوائية التي ظلت دوما" طابعا" لإدارة الملف المالي في المريخ يمكنها أن تجعل جمال نفسه لايدري كم أنفق وكم عليه من المديونيات ، كما أنها تجعل ونسي نفسه لا يدري هل يدفع أموال النفرة للمديونيات السابقة أم يدفعها للأستحقاق الأفريقي المقبل ومعركة التسجيلات التكميلية .




جوه المسطبة :

رئيس ناد يحجز له المصعد ورئيس نادي تحجزه المديونية!!!

، رئيس ناد حوله الحراسة والتأمين ورئيس ناد هو نفسه داخل الحراسة ......!!!
.لاتسألوا مرة أخرى عن طريق البطولات .


مسطبة جانبية :

لولا تدخل الأجاويد لأكمل المهندس ونسي فترته المتبقية من داخل الحراسة ولأصبح رئيسا" من حراستهم ....!!

عيب والله.


*نقلا عن الزعيم





تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3465

خدمات المحتوى


التعليقات
#1459710 [سودانى]
4.07/5 (5 صوت)

05-12-2016 10:44 AM
سؤال برئ :-
لو كان رئيس لجنة التسيير المريخية هذا
ضابطا فى الشرطة هل كان سيتم القاء القبض
علية بذات الطريقة؟؟؟ أشك فى ذلك........


#1458745 [Truth]
4.19/5 (8 صوت)

05-10-2016 08:13 PM
اها العريس الرابع حيكون مريخابى ولا شنو و لا قلتو طلقتو العرس


#1458666 [mahmoudjadeed]
4.19/5 (6 صوت)

05-10-2016 04:54 PM
قالوا مصر ام الدنيا عرفنا الدنيا طالعة لأمها . دنيا فعلاً دنيا . المصريين رغم كل شئ يحبون مصر ويقدسون أرضها . نحن غير اللغف في كل مكان في البيت في الشارع في المسرح في الاندية عندنا شنو ؟!. عالم تستحق الجرجرة .


#1458582 [الجيل الصاعد]
4.19/5 (6 صوت)

05-10-2016 01:54 PM
ويييييييييييييييييييييييييييين الغيبة يا مجافيانا جيتى مغيرة اسلوب اللعبة تماما بقيتى فى ( الونج سايد ) بس النيوو لوك هو هو مع البرنيطة ما غيرتى ..


ردود على الجيل الصاعد
[mahmoudjadeed] 05-10-2016 04:55 PM
مرحباً بالجيل الهابط هبوط اضطراري .


سهير عبدالرحيم
   سهير عبدالرحيم

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة