المقالات
السياسة
لعناية.. قوات الشعب المسلحة السودانية ووزير الدفاع!!
لعناية.. قوات الشعب المسلحة السودانية ووزير الدفاع!!
06-16-2016 03:46 AM


مقدمة
معلوم أن أولى المؤسسات الحيوية والهامة التى قام بتدميرها وتكسيرها نظام الأخوان الشياطين هى القوات المسلحة السودانية،وذلك للتخلص من خطرها مستقبلا دون أن تراجعوا شهادة الترابى فى برنامج شاهد على العصر،ففى مقالات قديمة تطرقنا للكيفية التى تخلص منها هذا النظام الغبى من الجيش السودانى بجرائم اغتيالات حتما سيحاسب كل من تسبب فيها لقيادات القوات المسلحة السودانية ابتداء من شهداء رمضان مرورا بالعملية التى نفذها (ابراهيم شمس الدين) والتى راح ضحيتها بجمعه لكل القيادات المؤهل والمدربة فى سلة واحدة (طائرة) والتخلص منهم،وما سبقها من بدعة الصالح العام التى سيطر بفضلها هؤلاء الأوباش على الدولة.
منقول من الصفحة الرسمية للقوات المسلحة:ـ

وزير الدفاع : قوات حرس الحدود قدر التحدي
أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع أن قوات حرس الحدود قدر التحدي ولم تخذل القوات
المسلحة والشعب السوداني في كافة ميادين القتال . مؤكداً أن قوات حرس الحدود كانت عند حسن الظن بها بسرعة استجابتها لنداء الواجب والذود عن حياض الوطن . وقال سيادته لدي تفقده قوات حرس الحدود . بعد مشاركتها في عمليات تحرير جبال الانقسنا بالنيل الأزرق أمس بمركز تدريب خالد بن الوليد بمنطقة وادي سيدنا بحضور عدد من أعضاء رئاسة الأركان المشتركة وقادة القوات المسلحة أن قوات حرس الحدود تدافعت من كل مناطق السودان لدحر التمرد وحماية تراب الوطن . مضيفاً أن القوات المسلحة وقوات حرس الحدود والأجهزة النظامية الأخري ستساهم في جمع السلاح في دارفور من المواطنين والحركات الخارجة عن القانون تعزيزاً للاستقرار والسلام . وأشار سيادته إلى جهود قوات حرس الحدود في دعم الأمن والاستقرار والعودة الطوعية . مشيداً بالانتصارات الكبيرة التي تحققت في جبل كلقو والنيل الأزرق وكافة مسارح العمليات . من جانبه أكد الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفي عدوي رئيس الأركان المشتركة إهتمام القوات المسلحة بقوات حرس الحدود وتأهيلها وتوفير احتياجاتها حتى تتمكن من القيام بواجباتها المنوطة بها على الوجه الأكمل مشيراً للانتصارات التي تحققت في كلقو والانقسنا وطوردا . وتعهد سيادته بتسخير الإمكانيات المتاحة لتأهيل قوات حرس الحدود حتي تؤدي واجباتها بكفاءة في حماية الحدود . موضحاً أن اللقاء يأتي للتهنئة بالانتصارات التي تحققت وإزالة المعضلات وتعزيز الايجابيات .من جهته قال العقيد إدريس حسن قائد كتائب حرس الحدود قطاع الجنينة أن قوات حرس الحدود تشعر بالمخاطر والمهددات التي تحدق بالوطن وجاهزة للقيام بمهامها على الوجه الأكمل . مجدداً إستعدادهم الكامل للمشاركة في كافة الجبهات والاستجابة الفورية لكل التوجيهات للعمل في كل ولايات السودان . مؤكداً أن قوات حرس الحدود تلقت تدريبات تؤهلها للقيام بهذا الواجب . ويذكر أن قوات حرس الحدود كرمت وزير الدفاع وسلمته وثيقة عهد وميثاق بأن تظل على قيم الوفاء والولاء والفداء ونصرة الله والوطن وحماية مقدرات الشعب..انتهى
السيد وزير الدفاع هل هناك تعليمات لسيادتكم بعدم التعرض والتصدى لقوات اللواء مرتزق حميدتى والتى تنهب وتقلع داخل المدن؟؟
**واذا كانت هناك تعليمات بهذا كيف لكم أن تكون (مريس ومتيس) فى وقت واحد؟؟
**فى الأسابيع الماضية قمتم بجمع أسلحة من داخل العاصمة الخرطوم عجز حتى مفتش عام الأسلحة عن معرفة بعضها أومصدرها حيث ذكر أن هذه الأسلحة لاتستعملها الا المرتزقة وهى أسلحة متطورة ومجهولة المصدر!!!
تعلمون أنكم عاجزين امام سطوة ما يعرف بجهاز الأمن والمخابرات الوطنى ،وتدركون فى نفس الوقت أن هذا الجهاز يدخل مرتزقه من دول النيجر وأفريقيا الوسطى ويقوم بتوطينهم داخل المدن بكامل عتادهم وسلاحهم ويوفر لهم الحماية ولعل حادثة بحرى ليستت ببعيدة عن الأذهان.
ماهو دور سيادتكم تحديدا هل أنتم نزرتم أنفسكم لحماية العصابة الحاكمة ومليشياتها وتركتم الوطن والشعب الذى تحملون (أسم قواته)؟؟
عن أى حدود تتحدث سيادتك وأنت معظم حدودك محتله من دول الجوار وأصبحت عقيدتكم حماية النظام وليس الشعب أو الوطن،واذا أنتم معترفون بهذه المليشيات وهذا مما لاشك فيه والدليل على ذلك توزيع الرتب لهؤلاء المرتزقة واللصوص دون أدنى اعتراض منكم،فلماذا لاتدفعوا بهذه القوات لتحرير الأراضى المحتله بدلا من اطلاقها على خلق الله تقلع وتنهب وتنتهك كرامة هذا الشعب الذى أقسمتم بحمايته وأنتم تتوارون منه خوفا أو أى كان وبل تخلون لها الساحة كما حدث مساء الأمس وقبله فى كثير من مدن السودان وخصوصا دارفور والنيل الأزرق.
السيد وزير الدفاع ان التاريخ لن يغفر لكم هذه المهازل التى تحدث فى عهدكم الذى تلطخت فيه بزة قوات الشعب المسلحة وأصبحت الرتب والنياشين توزع على المرتزقه وقطاع الطرق دون أدنى معاييروهل تظن نفسك وقواتك التى أرتضيت لها الذل والهوان فى مأمن من هذه المرتزقه ؟؟
**لن أندهش اذا جاء فى الأخبار أن اللواء مرتزق حميدتى قام بصفعك أو عزلك أو أى من قيادات هيئة الأركان أو الرتب الكبرى فى الجيش السودانى الذى تحول لمهزلة فى هذا العهد الأسود،وكيف لايجرؤ على هذا وأنتم أرتضيتم به بينكم ؟؟ والمانع الذى يمنعه من هذا وربما يحمل تفويض من رئيس العصابة الذى خضعتم له ومن ثم أخضعتم له البلاد والعباد بتخاذلكم هذا والذى سيكون وصمة عار فى صفحتكم تتناقله الأجيال.
أخيرا:ـ
نتوجه برسالة الى ما تبقى من قوات الشعب المسلحة السودانية والذين يدفع بهم الى أتون معارك النظام وتبقى مليشيات العصابة الحاكمة فى المدن لاذلال هذا الشعب أدركوا شعبكم ووطنكم الذى أقسمتم بحمايته قبل أن تتخطفكم مليشيات العصابة الحاكمة وتصنع لكم صفحات فى تاريخ العار.
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 6268

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1476878 [عبدالله حسين]
5.00/5 (2 صوت)

06-16-2016 10:42 PM
(( قوات حرس الحدود تدافعت من كل مناطق السودان لدحر التمرد وحماية تراب الوطن .)) .

و لماذا لم تتدافع لمناطق الفشقة و حلايب لدحر القوات المحتلة لتك المناطق يا وزير الهنا ؟؟
وكمان إسمها "قوات حرس الحدود" يعنى إختصاصها حرس حدود البلاد من أى تدخل لقوات اجنبية لأراضى السودان !! عجباً !!

و هل إنتو فاضين من بناء الفلل و العمارات و من تأسيس الشركات الخاصة ومن إقتناء الفارهات من الدفع الرباعى يا "ضباطنا البواسل" ؟؟
إختشو .


#1476609 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2016 11:57 AM
وفى 30/6/1989 الم تحمل الحركة الاسلاموية السودانية القذرة الواطية العاهرة الداعرة واقسم بالله الذى لا اله الا هو وانا صايم ان هذه الالفاظ اشرف منها الم تحمل السلاح وتخرج على القانون يا وزير الدفاع؟؟؟؟؟؟ ولا زالت تحمل السلاح للدفاع عن انقلابها وليس للدفاع عن الوطن الذى استبيحت اراضيه من المصريين والاحباش وبنى قريظة وغيرهم؟؟؟؟؟؟؟؟الانقاذ او الحركة الاسلاموية هى الخارجة عن القانون وليس المعارضة التى تريد استرجاع الحرية والديمقراطية تحت حكم القانون والدستور الذى سيتفق عليه جميع اهل السودان!!!
الا لعنة الله على الحركة الاسلاموسة السودانية وعل من ايدها وشايعها افرادا او دول!!
كسرة:27 سنة وفشل تام فى جيع المجالات ومافى غير غير الحكومة القومية والمؤتمر القومى الدستورى فى ظل حريات عامة وحفظ الامن من قبل القوات النظامية التى هى الجيش والشرطة والاستخبارات فقط دون الانحياز لاى حزب او جاعة فقط الانحياز للوطن والقانون!!!
الحركة الاسلاموية هى العمالة بعلم او بغباء سياسى كبير وليس المعارضة كلامكم ده ما بيقبله الا الغوغاء والدلاهات والاغبياء والفاقد التربوى والمنتفعين ويا فرحة اسرائيل واعداء السودان بنظام حكمكم الفاشل الذى لم يحافظ على وحدة وسلام واستقرار السودان طيلة 27 سنة!!!!


#1476603 [Fatmon]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2016 11:50 AM
لا حياة لمن تنادي الجيش الذي يعمل مع سلطان كرس كل الدولة لحمايته من المحكمة الجنائية لا يصلح ان يحمي بلد هؤلاء عبارة عن أعضاء في مافيا همها شرزمة ما تبقي من البلد وعلي حساب الشعب المطحون المغلوب علي أمره يتطاولون في البنيان ويتقاسمون عرق الغلابة ويقبلون بالذل والهوان من المرتزقة والمليشيات التي حلت محلهم أمام أعينهم وكلهم جبن وعار


#1476566 [nagid]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2016 11:00 AM
تنفخ في قربة مقدودة


#1476485 [إسماعيل آدم]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2016 07:39 AM
ماذا تم في قضية وزير الدولة بالدفاع الذي جاء إسمه في جريمة غسل الأموال ؟ تم إستئجار طائرة خاصة إلي غرب إفريقيا لاحضار مبلغ 5 بليون دولار ؟


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة