المقالات
السياسة
مولانا وزير العدل..الفسق ..والمواطن المميز !!
مولانا وزير العدل..الفسق ..والمواطن المميز !!
08-07-2016 03:26 PM


ورد فى ردكم المنشور على هذه الصحيفةhttp://www.alrakoba.net/news.php?action=show&id=242845
عرفتم سيادتكم الفسق والذى ترافعتم عن أن تفتحوا به مقال ردكم بالآية6 من سورة الحجرات،وعرفتم صفات الفاسق بأنها اللهو واللغو والعدوان والبهتان،على مولانا سيف ومن كتب عن واقعة تدخلكم للافراج عن مواطن!!!!!!
*ومولانا سيف الدولة حمدنا الله كتب عند مقدمكم لهذا الموقع مبشرا وكثير من الصحف هللت بأن أتى حارسا للعدل فى ظل دولة اللاعدل،كانت له اسهاماته النظرية فى وضع الحلول لاشاعة العدل .
النظام الذى تمثلون فيه ضمير المواطن الحقيقى وليس المواطن المميز الذى تهرعون له شخصيا لاطلاق سراحه وهو المواطن الثانى فى الحزب الحاكم!!!!
**العدل سيادة الوزير ليس حمال أوجه العدل هو الحق..هو أنه لاكبير على القانون.
*الآن لماذا لم يقع ظل عدلكم على دماء أكثر من 200 شاب راحوا هدرا فى سبتمبر،وبل ذهبتم لتدافعو عن النظام الذى يمارس هتك حقوق الانسان جهارا نهارا ،،ألم تسمع سيادتكم بالاعتقالات التى تطال الطلاب والانتهاكات التى ضربت فى جذور النظام القضائى والعدلى فى البلاد،وأنتم كنتم شهودا على أسوأ فترة تقهقر فيها القضاء السودانى ووقوعه تحت أيدى جلال الدين محمد عثمان وما أدراك ما جلال ؟؟
**سيادتكم الفساد فى عمق مؤسساتكم وما حوادث اعتداءات الحيتان على المال العام ومسلسلات اللجان التى بادرتم به وتنتهى بتحلل سارقى المال العام !!!!!!!
**فى دولة سيادتكم يمارس اللهو واللغو على اجهزة الاعلام ويتم التستر على توابع الخريف والسيول المقبلة وبدلا من التوجيه والتحذير للمواطن مهدر الحقوق وليس المواطن نائب رئيس الحزب الحاكم يمارس اللهو واللغو سيادة الوزير!!!
**أين سيادتكم من قضايا التلفيق والاعتقالات وتوجيه المحاكمات أين أنتم من قضية الطالب بقارى ؟؟ أين أنتم من قضية من رد عليكم باعتقال مواطن لمدة 90 يوما دون توجيه تهمة وفى الآخر توجه له تهمة الاعدام؟؟
ألم يكون هؤلاء الضحايا مواطنيين ألا تعلم سيادتكم انتهاكات جهاز الأمن والمخابرات الوطنى أم سلطات وزارتكم محددة؟؟
العدوان هو ما يمارسه النظام الذى أتى بكم على هذا الموقع النظام الذى جعلكم تتدافعون سيادتك ومدير الشرطة وسيادته الوالى للافراج عن المواطن المميز...هل سبق وأن تدافعتم هكذا للافراج عن المعتقلات من الطالبات؟؟
سيدى الوزير نقدر لكم محاولتكم والتى تصطدم بجدار مؤسسة الحيتان فى دولتكم وتقع تحت طائلة جهاز الأمن والمخابرات الوطنى المعتدى والشاكى فى نفس الوقت وهذا لايد لكم فيه وما قضايا التحلل والتملص التى خرجت من بين أيديكم وهى بالبينة ما هى الا (مسببة للفساد) وتشجيع عليه.
**لكن أن تبرر لنا تدافعك وبسط جناح عدل على المواطن المميز لهو أمر غير واقعى وليس منطقى ولا أعتقد أنه يقنع طفل .
**وكما تدافتم لبسط العدل على المواطن نائب رئيس الحزب الحاكم وكثير من السوابق ستجد من يتدافعون فى أجهزة الاعلام وصحف التوجيه للاشادة ببسط عدلكم على أخونا المواطن.
**أم الرئيس سيدى الوزير فهو ظل البهتان فى الأرض حتى بلغ به أن يرضى غروره بالبحث عن الكرامة فى دولة تحتل أراضيه وعزة ليست بين قومه لاتسوى شى حتى لو لبس رداء كسرى.
**سيدى الوزير الايد الواحدة ما بتصفق ونشكر لكم سعيكم الدوؤب لبسط العدل فى دول اللا عدل ..
**العدل لايقام فى دولة فيها قوم أكبر من القانون وأطول يدا منه وهم فى مواقع المسئولية والشواهد كثيرة،العدل لايقف بينه وبين بسطه سلطات أمنية أو توجهيات مخابراتية القانون فوق الجميع وليس البعض فوق القانون سيادة الوزير..اذا سرق الشريف تحلل واذا سرق الضعيف أقمتم عليه الحد.
**سيدى الوزير لا دوافع شخصية لدينا تجاهك ولكن حق من حقوقنا وأنت فى موقع المسئولية والسلطة ونحن من باب السلطة الرابعة التى بشرت بتبؤاكم هذا المنصب وهللت بمقدمكم عند بدايات عهدكم به..
سيدى الوزير
لايستقيم الظل والعود أعوج

Farfoor_7@yahoo.com





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 4721

خدمات المحتوى


التعليقات
#1499795 [Truth]
0.00/5 (0 صوت)

08-07-2016 03:52 PM
و الله انا لست الان مع الكاتب او الوزير و لكن اقولها لوجه الله تعالى على الوزير ان يستقيل و يسجل مكانة ارفع من ان يقال


ردود على Truth
[ود جحا] 08-09-2016 09:49 AM
والكاتب معرفته بالكتابة وبما بما يحدث فى السودان زى معرفة حبوبته بتخصيب اليورانيوم


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة