08-16-2016 01:26 PM




*(نواصل) .. معتمد بحري إجتمع مع وزارة التخطيط العمراني .. وقال: نحن كنا مغشوشين .. وسنحل المشكلة .. وزارة التخطيط قالت .. إذا يوجد (عقد) لن يتضرر المواطن ونحن على استعداد لدفع كافة المنصرفات .. وسنعالجها إذا توفرت الضمانات التالية.. (1) يتم العمل بالإشتراطات التعميرية ..(2) التعويض في مناطق استثمارية صالحة .. لصالة الأفراح والمطعم بتسهيلات تجبر الضرر .. (3) لو شعر المستثمر أنه مظلوم نعطيه كتابة تقرير حسب المادة 4/33 من الإجراءات المدنية للتقاضي .. ويذهب للمحكمة الإدارية لنقض أي تسوية .. (تقول الوزارة) .. أنه فشل في إحضار العقد رغم تفويضنا للمعتمد بالتسوية .. وأن تكون التسوية لصالح المحلية ما عندنا مانع .. هكذا يقولون .. رغم أنها مسؤولية مباشرة للوزير ..؟!!
*ولذلك الفشل استدعى الإزالة الكاملة ..؟! بعد (12) سنة من الربح المتواصل ..!!
*من المحرر:ـ المواطن ينتظر على الرصيف .. ويتمنى المذيد من نيل الحقوق ..!؟!
(2)
*مخالفات سوق سعد قشرة:ـ
*هي مخالفات معروفة لرئيس لجنة التخطيط العمراني .. في مجلس تشريعي الولاية المهندس حمدي .. تم التخصيص للمحلية .. ملك عين بعدم البيع أو الرهن .. ومن المفروض أن يتقيدوا بالاشتراطات التعميرية .. وأن يتم عمل مواقف سيارات .. وطرق داخلية للإسعاف والمطافئ .. واشتراطات سلامة وأمن أخرى ..!!
*المحلية باعت المواقف لمواطنين بعقودات بدون شهادات بحث .. وتم بناء أكشاك ودكاكين وأصبح بذلك لا توجد مواقف للسيارات .. المعلومات تقول أنه تم بيع عمارة الذهب لمواطن بحوالي 6/7 مليار جنيه .. ولم يستطع التسجيل حتى الآن ..؟!! كما تم بيع الشوارع الداخلية كدكاكين .. تم تكليف المعتمد (لحلها) والمواطنين موافقين لأن وزارة التخطيط ستعطيهم شهادة بحث .. كما تقول ..!؟! .. خاصة أن التحصيل الألكتروني وحكومته تتطلب الضرائب والعوائد أن تكون بشهادة بحث ..! على أن تكون لعمارة (الدهب) أولوية ..
*شذرات:ـ التخطيط العمراني .. معلوماتنا تقول .. إن إجراءات (الزوادة) هي مباشرة .. وسوق سعد قشرة إجراء غير مباشر .. ولأكثر من (6) أشهر لم يتخذ المعتمد أي إجراء .. رغم أنه مفوض تفويضاً كاملاً ..!!
(3)
*حديقة التيجاني يوسف بشير .. إشراقة .. نمرة (2):ـ
* هي حديقة عليها نفس الإشتراطات التعميرية السابقة .. مساحتها (5300) متر مربع .. الغريبة أن مساحة العقد (160) متر فقط .. هي مخصصة للمحلية .. ولم يرجعوا لشهادة البحث .. يقولون أن السيد (رضوان) كان رئيساً للمؤتمر الوطني في الرياض السعودية .. وهي حافز له .. من المعتمد السابق (عمر نمر) .. الغريب في الأمر أن العقد يلتزم بكل شئ .. إلا استخراج تصاريح البناء ..!؟
*التصديق (160) متر مربع والمساحة الفعلية .. (5300) متر .. حسب شهادة البحث ..!؟!
*موثق العقد .. هو مدير الإدارة القانونية للولاية ..!!
*صاحب الحافز .. أحضر عراقيين للاستثمار .. (طيب) .. لماذا لا تتعاقد المحلية بنفسها معهم .. والمعتمد (أبو شنب) أعطاهم ثلاثة أشهر للإزالة .. لم يزيلوا .. وقد تم ذلك بعد إنقضاء المدة ..؟!
(4)
*صالة مارينا:ـ هي فيما يسمى سابقاً بحدائق مايو أو الشعب .. المساحة المقدرة (32) ألف متر مربع .. المعتمد السابق عمل تعاقد مع المالك على أنها ألف متر .. حسب المعلومات من المصادر .. الوزير السابق (أزهري) رفض تصاديق البناء .. الوالي الخضر أصر على قيامها .. وعند أي مناسبة تتقفل (3) شوارع ..!!
* لا بد أن تكون حديقة عامة على النيل .. من أجل الترويح على المواطنين ..
*معلوماتنا تقول أن جهات عليا .. تتمنى إزالتها ..
*ونحن كذلك ..
*دايرين نتنفس هواء نقي .. ممكن يا حكومة ..؟!
* نواصل الخميس إن شاء الله ..
الجريدة

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2142

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1504826 [عبده]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2016 02:26 PM
الحتات كووولها باعوها .. وبس


صلاح أحمد عبدالله
صلاح أحمد عبدالله

مساحة اعلانية
تقييم
7.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة