09-15-2016 11:42 AM

رندvk]v
بصوت عُذب بضم العين وكسر الذال شوقاً قال ليها:
رسلت ليك مرسال .. والمرسال مشى وما جاء!
وبعد ان تسكعت بعينيها على «وجهه» وقبل ان تطبق جفنيها على «رسمه» وفيما هي تنطق «اسمه» بصوت عذب هامسة ومعاتبة قالت له:
انت يا «..» لو كنت رسلت لي من موبايلك Message بتقول فيها I need u 2 much كان رديت عليك برسالة SMS باقول فيها Where r u. وبعدين انت شنو الضمنك انو المرسال الرسلتو لي ده ما يكون من العوازل الهمازين المشائين بنميم.
بالمناسبة انتو العوازل ديل شكيتهم لله ما بيحبوا؟!
ولعلكم من خلال معرفتكم لطبيعة رسائل ال SMS القصيرة التي نرسلها لبعضنا البعض بواسطة الموبايل قد ادركتم ان «فتاة ال SMS ذات شخصية عملية لا تأكل العجوة ب «السمنة» ولكنها تحرص على شرب الشاي الاخضر يوميا مخافة «السمنة»، علما بأن مرتبها لا «يقدرها» في نص الشهر على شراء كم رطل مارتيدلا وخبز Slide شرائح وجبنة رومي، حتى اذا ما ردت علي بغيظ لنصيحتي لها بان تشتري كتابا ل غارسيا ماركيز قائلة:
- هو أنا «قادرة» اكتب «كتابي» على فلان ده لمن تقولي لي امشي اشتري ل غارسيا.. كتابا!
لاجبتها من فوري:
- كاتل نفسو مين باكيه.. وانتي وكتين عارفه انه «دخلك مهدود» طيب ليه بتصري انه زواجك من «فلانك» يكون صورة بالكربون من زواج «جدودنا زمان» فتحا للخشم، قولا للخير، سدا للمال، الشيلة ام 9، دق الريحة، قيدومة العريس، حنة العروس، فتح الفطير، فطور العريس، وما بين وضعك لنفسك ما بين «مطرقة» احياء ايام عرب الامات والحبوبات و«سندان» فقه «اتدين عشان تتبين» .. تساقطت اوراق العمر منك.
لذا وحتى نحول دون انسراب العمر منا، فلم لا نقوم بتسخير تقانة وامكانية عصرنا لنقلل من تكاليف زواجنا.
ولنبدأ تقليل التكلفة بالاستغناء عن كرت دعوة زفاف كليوباترا ذاك، بأن يكون كرت دعوة زفاف فتاة ال SMS عبارة عن Message مصحوبة بمقطع من اغنية تعبر عن روح المناسبة، مثل اغنية Anew Day has come» اوI now that , I am alive لسلين ديون، وان لمتونا قائلين:
- لكن سلين دي ما فنانة سودانية!
لاجبناكم ببرود: التسوي بايدك.. امشوا لوموا اللي لمن قام بمنع اغاني العيون من ان تبث بالاذاعة والتلفزيون فجعنا بزميلتنا تجيبنا قائلة:
- والله «كاشف» الرقم حاجة كويسة..
علما ان سؤالنا لها قد كان:
- إيه رأيك في اغاني الكاشف؟!
كما ان على فتاة ال SMS وعريسها ان يستغنيا عن فستان الزفاف والبدلة.. وحسع عليكم الله ده منو البيتحمل انه «يتجبص» ليه ببدلة ولا «تتسربل» ليها بفستان مخيط بقماش الدنيا والاخرة في جنس سخانتنا دي البتخلي دانات القيادة تنفجر براها؟!
علما أنه توجد بصفحة ازياء السوداني الاسبوعي لبسات شبابية ذات تقاطيع افريقية انيقة وملائمة لعريس فتاة ال SMS الذي يمكنه المفاضلة ما بينها وما بين لبسات زولي هوووي او المحلق او ود شيوخ البطانة، اما بالنسبة لعروسه فيمكنها استبدال فستان الزفاف ب الجرجار او التوب او لبسة تاجوج او لاوو الجنوب، وان قامت «يُمه» يا فتاة ال SMS بانتهارك فيما هي تمصمص شفتيها لارتدائك هذه اللبسة قائلة:
- ده شنو اللابساهو ده! يا بت انتي شن بتدوري تسوي؟
فردي عليها بجدية قائلة:
- يُمه..انا بدور اطرد الشيطان من تفاصيل.. نيفاشا.
ولأن الامات والحبوبات يمتلكن تقاليد توارثنها جيلاً عن جيل، لذا نجد ان من واجبنا ان نحول دون اندثارها مثل تقليد دق الريحة، على ان نستغنى عن عرض الشيلة للغاشي والماشي والذي خوفا من ان يشيل حالنا اصبحت شيلتنا تسعة «9».
واخيرا فليكن الاحتفال بالزواج في «فرد» يوم يشهده الاهل والاصدقاء وهو العز شنو بلاهم ؟! حيث لن يكون للبخور والجرتق عبق ولا للضريرة وربط الحريرة وبخ اللبن اي طعم الا بمشاركتهم، ولكن ولكن وفيما «عروس ال SMS » تهم ان تقول لي «عقبالك» وصلتني Message ما ان صافح نظري اسم مرسلها وفرغ قلبي من قراءة كلماتها، الا ووجدتني انتبذ مكانا قصيا لاسارع بارسال رسالة ال SMS التالية الى «» قائلة له فيها:
Where r u ?
علما ان رسالتي كانت مصحوبة باغنية ماريا كيري التي
تقول كلماتها:
can،t Live .. Living without you
Without you can،t give .. can،t giving any more.
٭ تداعيات شخصية:
هذا هو حالي without you ..
لأن
Iam every thing iam because you love me
* إهداء:
اهدي عمود (زواج فتاة ال SMS) والذي قمت بنشره قبل عدة أعوام لكل من:
* فتاة الفيس.
* فتاة الواتس.
* فتاة تويتر.
فتاة إنستغرام.
* فتاة يوتيوب.
* فتاة العالم الرقمي.
[email protected]

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2636

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1519740 [محب الأكواز .. !]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2016 03:55 PM
يا رندا إنتي بتكتبي عربي كويس بالنسبه للكاتبات الأخريات من بنات جنسك .. حاولي ترتبي أفكارك و تهتمي بتبسيط المضمون و تجنب المغالاه في إظهار معلوماتك المكتسبه المزاجيه الشخصيه .. فقد لا يهم كثير من هواياتك الآخرين .. فإن كنتي تقرئين لغارسيا فالبعض يعتبره مسطح و فطير و رجل ساعده الحظ ليصبح كاتباً .. و قد يقرأ آخر لسيمون دي بوفوار أو البرت كامو .. يعني بالمختصر أبعدي من إظهار ثقافتك و عضلات اطلاعاتك دون ضروره تحتم بيان و توضيح ما تكتبين عنه .. و بالمناسبه رأيك شنو في ? LET IT SLIDE ..


#1519458 [مستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2016 02:27 PM
( SMS احدى الطرق المستخدمة على اجهزة الكمبيوتر المستندة الى intel لتثبيت الاصلاح الذى تم انشاؤه وبذا على ملقم المواقع .. قم بانهاء تحكم مسؤول SMS هذا مبدئيا والبقية تأتى ) .. نرجو من كتابنا عدم استحداث تسميات من بنات افكارهم حتى لا يتهموا بالجهل ببواعث التكنلوجيا الحديثة .. على سبيل المثال ماذا تعنى الكاتبة ببنات ال SMS او باولاد الوات وهلمجرا ..


رندا عطية
رندا عطية

مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة