المقالات
السياسة
الشيوعي السوداني هو من بنى برج المؤتمر الوطني !
الشيوعي السوداني هو من بنى برج المؤتمر الوطني !
09-28-2016 01:24 PM



عداهُ العيب حزبنا الحاكم بشريعة الدغمسة أن يرضى الإستظلال بحوائط مال الملحدين الأجانب كما نفى المهندس مكاوي عوض المسئؤل عن نفرة دعم تلك الخزينة من حرمال عمولات الأعضاء التي تخرج من جيوب الصفقات غير المشبوهة لتستقر تبرعاً سخيا أو اشتراكات لا غبار عليها.. وذلك على خلفية اشاعة أعداء النقاء والنجاح التي اطلقوها في خبث الغرض قائلين بأن الحزب الشيوعي الصيني هو من بنى برج المؤتمر الوطني المنزه عن كل شائبة عائبة!
كما ولن يدخل على خزانته الخاوية مليما واحداً من مال الدولة بعد الآن على غير ما كان في سالف الآوان ..مثلما أغلظ الرئيس القسم متعهداً بذلك القول الذي سيلتزم به كسائر تعهداته على الهواء الطلق التي أكدها بالطلاقات من الحوشين الإثنين ونفذها بالحرف الأكثر من واحد وظل محتفظاً بستات الدارين على سنة الله ورسوله..!
وقد تعهد سيادته أيضا ولكن في سره هذه المرة على ما يبدو باعادة رأس المال الذي استلفه الحزب من الدولة كنوع من التحلل ..أما الأرباح فهي حلاله بلاله وعرق أجياله !
فكيف يستقيم المنطق أن يتندس اسم حزبنا الحاكم الطاهر في دينه ومبادئه بمال الحزب الشيوعي الصيني
اللاديني .. و عنده مال الحزب الشيوعي السوداني الوفير والحلال عملاً بالمثل الذي يقول
( حلاة التوب رقعته منه وفيه )
والصينيون هم من بنوا لنا على غير المواصفات الإسلامية قصراً منيفاً للخلافة ..قبلناه هدية منهم بفتوى أباحت لنا قبولها ولكنها طلعت ماسورة صدئة .. ما أن مررنا عليها ماء التجربة حتى خرت طافحة من كل جنبات الطود الجديد.. إذ .. هم.. لم يقّدروا فضلنا عليهم و نحن الذين نصبنا لهم الدكتور عوض الجاز مستشارا لتجارتهم البينية معنا بدرجة وزير من داخل ذلك المبنى المضروب ..وهي ميزة لم نمنحها حتى لكفيلنا في الخليج الفارسي شرعاً كما يطلق على بحره .. قبل أن ننقلها منه الى الضفة الشرقية من الآحمر الهادر !
ولم يكفنا درسا أن الصينين الكفرة الفجرة قد حفروا لنا حفرة السوء التي نبعت بترولا وجهوه الى الجنوب !
ومع ذلك لم نتعلم أن نجتنب رجسهم وها نحن نعطيهم الفرصة لتعويضنا باعادة مشروع الجزيرة الى سيرته الآولى وبذات الأيد غير المتوضئة .. ووطأة أرجلهم النجسة !
فما اسعد شعبنا الذي يحكمه حزب زاهد في مال الآخرين فهو لديه عشرة مليون عضو كفيلون بأن يسدوا فجوات مسغبته .. حسب كلام رئيسه الصادق القوي الآمين..فلا بد أن نصدق نحن كلامه ونهاب قوته و نقدّر أمانته ..و ننتسب لكل أمانات حزبه التي تسعى لرد الأمانات لأصحابها عملا بالخلق الإسلامي والسوداني الذي يتعفف عن مد يده للشيوعي الأجنبي.. ومددناها بشرف وعزة بيضاء للشيوعي المحلي الوطني ..ثم رددناها اليه مليئة بحق التعبير تكرماً منا ليعقد مؤتمره العام علنا في ظل الحريات التي وفرناها ..وجعلنا مبدأ لكل مواطن حزب ديدناً لديمقراطية دولة الإنقاذ التي لا يُظلم فيها شيوعي ولا سلفي ولا أنصاري ولا حتى مسيحي ..فالناس عندنا سواسية في الواجبات الثقيلة .. !
فقط نسأذنكم يا بني شعبنا دون تدقيس أو تغفيل في طلب بسيط وهو أن تستمر المساواة في الحقوق المستحقة بتحليل الفساد وعدم حرمة سرقة المال العام والخاص لتكون حكراٌ أبدياً على جماعتنا في المؤتمر الوطني وخالته الحركة الإسلامية على رأي أخونا تروِس .. والسبب الشرعي لآنهم مساكين يا حرام وبالكاد يستطيع الواحد منهم أن يسدد اشتراكه للحزب في شكل تبرع لا يتجاوز المليار لاغير كما جاء في الأخبار عن تبرع رئيس لجنة الزراعة والرعاة بذلك المبلغ البسيط للحزب المفلس الذي شكره رئيسه وقال له العاقبة عندكم في المسرات لتعيد مالك مضاعفا عدة مرات لكن ليس من مال الدولة .. وانما من فائض الإشتراكات التي بدأت تترى تباعا من فروع الولايات الغنية بالأعضاء والعضوات .. !
[email protected]





تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2592

خدمات المحتوى


التعليقات
#1525572 [اندستين]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2016 12:26 PM
ديل بتاعين مصالح قطر الخليج الصين ايران السعوديه فى الاخر اسرائيل عديل كده


#1525249 [ساري الليل]
1.00/5 (1 صوت)

09-28-2016 07:20 PM
كلامك سمح
والجماعة ديل ما عندهم مانع ياكلوا مال الصين او الكفرة او البوذيين او اليزديين او ان شاء الله عبدة الشيطان ... هم جارين وراء امريكا جري الوحوش ومنبطحين على ارجلهم وركبهم فقط لترضى عنهم امريكا حتى يتدفق المال من مواخير العالم .. لا يهم .. المهم تمتلئ خزائنهم بالدولار واليورو والاستر والفرنكات ان شاء من كوستا ريكا ويهود الارجن تين وزيتون ..

ديل يبيعوا ويشتروا في دم الغلابة وضرائب من ستات الشاي اللائي يجلسن في حر النهار من اجل تربية الاولاد ورسوم الجامعة وهؤلاء القوم لا يهمهم اي شئ يسكنون مدن المجاهدين ويثرب ويركبون الصافنات الجياد واردة اليابان.. المهم هو عايزين (ين) (ويوان) يدخل خزائنهم العطشي للمال .. ولا يهم مصدر المال حرام او حلال ولو حتى من ضرائب حانات الخمر والقمار في بلاد البلطيق..

الم تسمعي تصريح حميدتي وهو يقول مخاطباً الاتحاد الاوروبي ان قوات الدعم السريع تقوم بمساعدة اوروبا في وقف نزيف الهجرة ويعدد النفوس التي قاموا بأعداتها والعربات التي تمت مصادرتها ويطالب اوروبا (بحقهم) في العملية.

الله سبحانه وتعالي يامر بالهجرة اذا ضاقت بلاد باهلها وظلمهم حكامها وحميدتي واخوانه يقفون ضد الهجرة ويجوبون صحاري بيوضة بحثا عن العمال المساكين الذين يودون الهروب من جحيم بلدانهم الى بلاد العدل والمساواة بعد ان ظلمهم اهلهم وذويهم وحكامهم المسلمين وغير المسلمين .


نعمة صباحي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة