المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
هل يستطيع نافع وكتيبته الرد علي احفاد بني قريظة ؟ا
هل يستطيع نافع وكتيبته الرد علي احفاد بني قريظة ؟ا
04-13-2011 07:28 AM

هل يستطيع نافع وكتيبته الرد علي احفاد بني قريظة ؟؟

عمر موسي عمر ــ المحامي
[email protected]

لم يمض زمان بعيد منذ أن أدلي مساعد رئيس الجمهورية بتصريح في معرض إحتفال العصبة الحاكمة بتخريج ما يسمي بكتيبة الردع والتي يبلغ قوامها عشرة آلاف من منسوبي النظام والذي شدد فيه بالقول ان الكتيبة المعنية جاهزة للصلاة في حصون بني قريظة حتي فاجأنا أحفاد بني قريظة بغارة جوية سبقتها غارتان مستبيحة حمي الوطن ونتج عن الغارة الآخيرة التي تلت التصريح كما نتج عن مثيلتيها إزهاق أرواح مسلمة ثم عادت ترافقها السلامة والدعوات بسلامة الإياب.
النظام الذي أدخلته تلك الغارة في غيبوبة من الرعب والهلع مضي في تصريح علي لسان وزير خارجيته أن ”الدولة تملك حق الرد \" بعد أن نسب العدوان لدولة الصهاينة وأن الغارة تأتي في إطار نشاط الدولة المعنية في ملاحقة ناشطين فلسطينين في أفريقيا ...في الوقت الذي صرح وزير دفاع النظام أن الغارة بسبب تطبيق الدولة للشريعة الإسلامية !!؟؟
لست هنا حقيقة في معرض الرد علي تلك التصريحات التي جاءت متضاربة تناقض بعضها بعضاً وتعكس حقاً مدي الجهل الذي يخيم علي القائمين علي أمر هذه الدولة في غفلة من الزمان وكذلك مدي جهلهم بالأخطار التي تحدق بهذه الدولة كنتاج طبيعي لسياساتهم غير المتزنة للتعامل مع محيطهم الخارجي .
ولكن ما إسترعي إنتباهي هو الصمت المطبق والمريب الذي أطبق علي الأخ مساعد رئيس الجمهورية فالمذكور لم يفتح الله عليه بكلمة أو شتيمة لأحفاد بني قريظة علي هذه الغارة المنظمة والمحسوبة والدقيقة بمعيار العمل الإستخباري والمعلوماتي لتنفيذ مثل هذه الإعتداءات ويعني بالضرورة أن الضربة المعنية تم حسابها وتنفيذها بدقة في أروقة واضابير وأجهزة الموساد والجيش الإسرائيلي .. كان الأخ مساعد رئيس الجمهورية هو أولي الناس بالرد بعد تصريحاته الشهيرة .علي أن ما يستخلص من الدروس والعبر من هذا الإعتداء المتكرر علي الأراضي السودانية وإعتياد الكيان الصهيوني علي إستباحة الحمي هو المحصلة التالية :
- إن هذا النظام المتهالك والذي ينفق ما يقارب (70%) من ميزانية الدولة علي مصروفات الدفاع والأمن تعجز جحافله عن إسقاط طــــائرة مروحيـــة ناهيك عن طــــــائرة مقاتـــلة ( (Fighterأو صاروخ (توما هوك) يبلغ مداه (1800) كلم ويمكن إطلاقه من غواصة أو بارجة حربية من خارج المياه الإقليمية للدولة فيصيب مصنعاً للدواء في قلب الخرطوم.
- قوة النظام الجبارة وعتاده العسكري وآلته الحربية تتبين في قدرة النظام علي قمع شعبه الأعزل من السلاح وإبادتهم بالطائرات وإغتصاب نساءهم وتكميم أفواه الشرفاء من أبناء هذا الوطن وأن السبب الرئيسي للإنفاق العسكري هو رد عدوان الشعب الأعزل وغض الطرف عن العدوان الخارجي لعجز الدولة عن التصدي لذلك العدوان.
- تبين أن الأخ نافع وكتيبته الإستراتيجية إذا وقعت الواقعة لن يستطيعوا الصلاة حتي في منازلهم ناهيك عن الصلاة في حصون بني قريظة بعد أن لزموا الصمت بعد أن دكت جحافل أحفاد بني قريظة حصونهم الشرقية .
- وفقاً لتصريحات وزير دفاع النظام من أن سبب العدوان علي الدولة لتطبيقها أحكام الشريعة الإسلامية حق لنا أن نسأل الأخ وزير الدفاع سؤالاً مشروعاً إذا كان معيار الإعتداء هو تطبيق الشريعة فلماذا لا يتم الإعتداء علي الدولة الإسلامية الإيرانية أو المملكة العربية السعودية ؟؟ هذا من جانب وفي جانب آخر فإن الشريعة التي تتتبع عورات المسلمين وتنتهك خصوصياتهم وتسفك دماءهم وتزهق أرواحهم وتنتهك أعراض المسلمات كفاحاً دون وازع من دين أو صحوة من ضمير وتستبيح المال العام علي رؤوس الشهاد هذه ليست الشريعة الإسلامية السمحاء التي نعلم وعلي العصبة الحاكمة البحث في قاموسهم \" المدغمس \" عن تعريف آخر لهذا الخطل والهرج والمرج الذي يحدث في هذه الدولة منذ أكثر من إثنين وعشرين عاماً.إتقاءاً لغضبه سبحانه وتعالي الذي لا يقبل أن تُتَخَذ آياته هزؤاً.
- الآن وقد إستباح أحفاد بني قريظة الحمي ثلاث مرات بعد أن أصبح أجدادهم في الغابرين علي الأخ مساعد رئيس الجمهورية أن يُعْلِم الشعب السوداني كيف سيصلي مع كتيبته الإستراتيجية صلاة العصر في حصون أحفاد بني قريظة حتي لا يصبح من القوم الذين يقولون ما لا يفعلون فيضطر مرغماً إلي \" لحس\" تصريحاته قبل أن \" نلحس كوعنا\" كما قال حادي ركبهم وربان سفينتهم التائهة.

عمر موسي عمر - المحامي

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2332

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#127682 [ابو طارق ]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2011 01:13 AM
السودان يحتفظ بحق الرد ( ياربى حيعملو كبرى وسد تانى )


#127295 [Ali Abdelgewwi]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 12:08 PM
يا عفافينو يا كضيضيب
الاسرائليين خبتوكم 3 مرات في الشرق كتائييبك بدل تهريب السلاح الي حماس هربهم هم الي غزة و لو رجلوا و قعدوا اسبوع واحد هناك، نحن بنقبل بيكم علي علاتكم لانهم حا يثبتوا لينا رجالتهم، اعتقد دي فكرة كويسة يا عفونة


#127290 [خالد مبارك]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 12:04 PM
واين الدولة يارجل........هل تعتقد ان هناك دولة الان اسمها السودان.....؟

انتهت دولة السودان منذ صبيحة 1989 ودمرت مع سبق الاصرار..


#127281 [ابو العازة]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 11:51 AM
تسلم يا استاذ عمر وكمان بالمرة عايزنهم يردوا الصاع صاعين وما يتفولحوا ويتبجحوا مع طلاب الجامعات وشباب الفيس بووك العزّل من السلاح ، والظاهر الجماعة ديل ما بتفوتهم أي صلاة في كعبة بني قريظة لانهم عندهم شعار بيقول انا واخوي علي ابن عمي وانا وابن عمي علي الغريب وبالتالي تحتاج يا استاذ الي من يحل لك معادلة ان كل اسرائيلي يهودي ولكن ليس كل يهودي اسرائيلي وان افعال الجبهجية افعال يهود ولكن ليس كل اليهود جبهجية . تسلم


#127268 [محمد حسن أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 11:34 AM
والله نافع وكتيبته مخنسين على شاكلة شيخ المجاهدين وشباب قاعة أحتفال عرس أمدرمان الشهير


#127244 [znwn]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 11:03 AM
هذا القول يدل علي تخلف العصباء الحكمة والستهتار بعقول الشعب السوداني المقلوب علي امره


#127236 [امين الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 10:58 AM
متعك الله بالصحة والعافية اخي عمر قراءة مية المية لكن اخي عمر نتمنى الكتابة حول اسباب الاستهداف الصهيوني للسودان في المرات الثلاثة والتي ربما لا تخفى على المتابعين لاحوال سوداننا العزيز الذي اورده طغاة المؤتمر الوثني المهالك ونرجو المطالبة بطرد هذه الجماعات المتواجدة في السودان والتي تجد الدعم المادي بالدولار من قوت هذا الشعب الابي .... الشعب السوداني بأجمعه يقف مع القضية الفلسطينية لكن ان يتسبب ذلك في انتهاك سيادتنا الوطنية وتقتيل ابناء شعبنابالصواريخ الاسرائيلية فهذا لا يرضاه دين ولا خلق عليه نرجو التشديد على ابعاد تجار الاسلحة والمهربون لها من الاخوة الفلسطينيين ضمانا لسلامة اراضينا وشعبنا وبعدها ان استمرت غارات اسرائيل علينا لن يكون امامنا الا الوضوء لنصلي الفجر في تل ابيب مع الكتائب النافعية !!!!!!!!!!


#127185 [شاه]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 09:53 AM
أبو العفينقاتل الأبرياء تلقاهو فى بيته ما بيصلى خلى عن فى حصون بنى قريظة


عمر موسي عمر
مساحة اعلانية
تقييم
8.10/10 (9 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة