المقالات
السياسة
خطاب مفتوح للدكتور محمد طاهر ايلا
خطاب مفتوح للدكتور محمد طاهر ايلا
07-26-2017 07:42 AM

خطاب مفتوح للدكتور محمد طاهر ايلا


سعادة الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة الموقر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،


لا يختلف إثنان على أن مدينة ودمدني كانت منبعاً للنجوم في شتى المجالات الفنية والثقافية وخاصة كرة القدم وكانت تغذي أندية العاصمة المريخ والهلال والموردة والنيل وبقية أندية الولايات إضافة المنتخبات الوطنية والدول العربية بأعظم لاعبين في كرة القدم ويعد اللاعب عمر النور لاعب الرابطة مدني الذي لعب لنادي الزمالك المصري وقدم مستويات تفوق الوصف مع فريق الزمالك وأطلقت عليه الجماهير المصرية لقب الغزال السمر وترك بصمة فنية في الملاعب المصرية لن يمحوها غبار الزمن وكان من أكثر اللاعبين الذين أحرزوا أهداف في مباريات القمة المصرية أهلي زمالك ولا ننسى النجوم الأخرى على سبيل المثال ولا الحصر الأسطورة بابكر سانتو والعبقري سيد مصطفى رحمة الله عليهما وسمير صالح أفضل ظهير أيسر في أفريقيا وإبراهيم محمد علي (ابراهومه) الأصل أفضل لاعب وسط في إفريقيا والفاضل سانتو والإسيد رحمة الله عليه والإمبراطور خضر الكوري أفضل مدافع في إفريقيا وأولاد الله جابو مجوب والسر وعثمان وحموري الكبير والصغير وجعفر نوبة وقاسم سنطه رحمة الله عليها والفاتح رنقو وود اللمين وعباس ركس والحارس إبراهيم بدوي والريح جادين رحمة الله عليها والرشيد حسين والسر بدوي وخالد السيد وغيرهم من النجوم الكبار نستسمحهم العذر لعدم ذكر أسمائهم لأنها تحتاج إلى مساحات كبيرة.

سعاد الدكتور ايلا الأكاديميات الرياضية له دور كبير في إيجاد ثقافة رياضية متطورة في الولاية وبناء مجتمع رياضي يحرص على الاهتمام بالانجازات والمنافسات الرياضية الإقليمية والدولية باعتبارها الوجهة التي تقصدها المواهب الرياضية من أبناء الولاية لصقل مواهبهم منذ الصغر بطريقة علمية مدروسة ووفق معايير عالمية ليعتبر قاعدة انطلاق في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق الهدف المنشود منها في المستقبل القريب لا شك أن الأكاديميات الرياضية في كل دول العالم ساهمت بقدر كبير في صناعة اللاعب الرياضي المؤهل والمحترف ليس في لعبة واحدة فحسب بل في جميع الألعاب من خلال البناء والتخطيط والإعداد الجيد لمثل هذه الأكاديميات التي حملت على عاتقها مسؤولية إعداد وتأهيل اللاعبين العالميين منذ الصغر (والتعليم في الكبر كالنقش على الماء).

نرجو من سعادتكم التصديق لهيئة أكاديمية رموز ونجوم ودمدني بمنحها قطع أرض لتشيد عليها الأكاديمية من أجل توفير بيئة رياضية عالية المستوى والارتقاء بمستوى الرياضة وإعداد كوادر رياضية مدربة تدريباً بدنياً وعلمياً وتربوياً بما يفي باحتياجات المجتمع الرياضي في ولاية الجزيرة وتعود حاضرة الولاية مدينة ودمدني (أرض المحنة) إلى سيرتها الأولى وتحقيق الإنجازات الرياضية إقليمياً ودولياً.

نجيب عبدالرحيم ابواحمد

عن هيئة أكاديمية رموز ونجوم ودمدني

[email protected]

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1365

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1676249 [أحمد]
1.94/5 (5 صوت)

07-27-2017 12:04 PM
لنضع أيدينا بعضها فوق بعض لنعيد لأرضنا الخضراء مجدها وعزها ..
أالرفاعي الزول الوحيد العلق أظنو يكون من مدني ومعاه الأخ محمد حبيب ... أما الباقين تعليقاتهم كلها كانت سخرية لأنهم ما من مدني وطبعاً الناس البهمهم أمر مدني زي نجيب هم البعرفوا مدني ووجعها وين ... وبعدين الحياة كلها ما أكل وشراب ولبس ... الأكاديميات الرياضية دي في كل أنحاء العالم في وخرجت أفذاذ لعيبة كرة القدم ... وبعدين الكورة الآن بقت مرادفة للسياسة ... ومرادفة للفن .. ومرادفة للإبداع ... بعدين الأكاديمية دي ما كرة قدم بس حتكون لجميع الرياضات بأنواعها المختلفة ... وأظن الأكاديمية دي لو ما عملها إيلا ما في زول بعملها بعده ... لأنو بي صراحة هو الوحيد حتى الآن الذي أعطى مدني الاهتمام الكافي ... أرجو أن نقيف صفاً واحداً مع نجيب ومع إيلا .. وتخلوا السخرية بتاعتكم دي ... بعدين أنا ما عاوز أشرح ليكم الرياضة هي شنو .. والعملتوا في الشعوب شنو ... وفوائدها شنو ... ومكاسبها شنو .. لأنوا في ناس متخصصين أكثر مني في هذا المجال ... أكرر يا نجيب أرجو ملاحقة الوالي في هذا الموضوع وأنا واثق أنو دكتور إيلا سوف يوليه الاهتمام الزائد .. وبعدين الأخوان الساخرين حتى لو كنتوا من مدني لي ما تكونوا متفائلين بأن هذا الصرح العملاق سوف يرى النور ... وغداً ستشرق شمسك يا وطني .

[أحمد]

#1675903 [الرفاعي]
1.91/5 (10 صوت)

07-26-2017 03:01 PM
لنضع أيدينا بعضها فوق بعض لنعيد لأرضنا الخضراء مجدها وعزهاز
منارة السودان التى أنجبت الأفذاذ فى كل ضروب الحياة.
الجزيرة التاريخ والحضارة وإنسان السودان الصبور المكافح الكادح معروق اليدين عالى الجبهة مرفوع الجبين نبيل المقاصد الذي يكسب رزقه حلالا طيبا بعمل يده وعرق جبينه. خلية النحل التى يعمل أهلها ليل نهار لبناء وطنهم وأمتهم. الإنسان المتسامح الكريم الذي يألف ويتقبل الآخر بعزة وكرامة ويده اليد العليا.

[الرفاعي]

#1675848 [محمد حبيب]
2.55/5 (10 صوت)

07-26-2017 12:12 PM
مفروض ايلا اول من يساهم بقدر كبير في قيام الأكاديمية بدلا حفلات التسوق النا منها فايدة

الأكاديميةبكون لها دور كبير في تطوير الكرة في مدني التي كانت عنوان كرة القدم السودانية ومعظم لاعبي اندية العاصمة من مدني

[محمد حبيب]

#1675830 [خالد عثمان]
1.86/5 (11 صوت)

07-26-2017 11:43 AM
الدكتوراة الفخرية بقت لقب يسبق الاسم .....عجيب

[خالد عثمان]

ردود على خالد عثمان
[عزوز(الاول)] 07-26-2017 05:32 PM
جهل يا (خالد) ياخوي،، تقول شنو غير جهل ؟كل السودانيين يجملون الدكتوراة الفخرية والواحد ولو ما خاطبته بلقب دكتور ما يتكلم معاك،،
نحن امة تعيش خارج التغطية،، علينا الاقرار بذلك.


#1675727 [Hisho]
1.85/5 (10 صوت)

07-26-2017 08:42 AM
عليك الذهاب الى ودمدنى ومقابلة ابن الوالى واسمه ( الطاهر محمد الطاهر) وتشرح له الامر بخصوص الاكاديمية وعليك ان تقول له ان المقاولة الكاملة لبناء الاكاديمية سيتم منحها لشركتك الخاصة بالبناء والتشييد وفوق ذلك سنضيف اليها مقاولة كاملة رصف بالكربستون لكل الشوارع المحيطة والمؤدية الى الاكاديمية .. صدقنى سيقوم فورأ بتصديق الميزانية من والده فى ظرف 15 يوم فقط ..
بالمناسبة التى لا يعرفها الكثيرين اموال رصف الشوارع بالكربستون يتم صرف مستحقاتها فورأ وهى اولوية قصوى اهم من صرف مستحقات الصحة والادوية المنقذة للحياة ومستحقات التعليم ..

[Hisho]

ردود على Hisho
[الشعب الضايع] 07-27-2017 03:35 PM
برضو إيلا أحسن من غيره مليون مرة ما فى داعى للنقد الدائم ، الراجل شغال و عنده إنجازات ، ياخى خلى ياكل ، غيره سافيها ما مخلى فيها نفاخ النار


#1675717 [زول خارج بلدو]
1.89/5 (11 صوت)

07-26-2017 08:22 AM
قبل البدء بقراءة الموضوع، افتكرتك تتطلب من إيلا أن يكون جل اهتمامه بمشروع الجزيرة - موش الكورة والانترلوك - الناس عايزة تأكل وبدون ما البطون تتملي الواحد بيفكر في التسلية والترفيه

[زول خارج بلدو]

نجيب عبدالرحيم ابواحمد
نجيب عبدالرحيم ابواحمد

مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة