08-05-2017 08:32 AM

وطه وبيع الجيش السوداني كرقيق للمملكة!!

image


تغريدة الدكتور حزام الحزام علي موقع تويتر لوكانت من شخصية حقيقية او وهمية الا انها عبرت عن الحقيقة والواقع في اختلال علاقات السودان بأشقائه في محيطه العربي في عهد هذا النظام،ورغم أن الدول التي تستغل السودان الآن وتتبزه سياسيا وتستنزفه اقتصاديا،مثل مصر وقطر سابقا والسعودية والامارات لاحقا،ماعدا قطر تحارب تنظيم الاخوان المسلمين علي اراضيها،وتدعمهم بقوة في السودان منذ مدة طويلة من خلال مؤسساتها السيادية أو علي المستوي الاقليمي مثل الجامعة العربية،وغيرها من منظمات مشتركة ،وبل وقفت ضد قرار توقيفه من قبل المحكمة الدولية،ليس حبا في الشعب السوداني لكن لأستغلال هذا النظام المحاصر والمنبطح لخوض حروبها وتصفية حساباتها السياسية والأيدلوجية والانفراد بالنفوذ في المنطقة،كما يحدث الان من قبل المملكة والامارات في خوض حربهم بقوات الشعب المسلحة السودانية والتي تحول أفرادها الي رقيق يبيعهم البشير واعوانه من الجواسيس والعملاء للسعودية لتقاتل بهم في اليمن،والأسوا من ذلك انه حتي ضحايا هذه الحرب من الجيش السوداني المغرر به لم يجدوا حظهم في تشييعهم عل نحو يليق بما قدموه من تضحية بأرواحهم لحماية عروش دول الخليج وليس المقدسات كما يوهمون الشعب.
*والأكثر أسفا هو تأكيد الدفع بمزيد من الرقيق من الجيش السوداني او حتي من أستولوا عليه من مليشيات النظام وأزرعه عبر وسائل الاعلام السعودية قبل السودانية مما يؤكد أن حتي القرارات السيادية ليست بيد البشير.
*وسبق ان أكدته الدكتورة اماني الطويل المتخصصة في الشان السوداني والناطقة الرسمية به في أجهزة الاعلام المصرية والعربية بان المخابرات المصرية والسعودية تعلم كل شيء يدور في الداخل السوداني وهذا ما أكدته الأيام وفسرته بسر وقوف العرب سابقا مع هذا النظام ودعمه وحمايته بقيادة مصر التي أستقطعت جزء من أراضيه (حلايب) ونتؤ حلفا،والسعودية التي الان تتصرف في قوات الشعب المسلحة السودانية،والامارات التي يستثمر علي اراضيها عدد مقدر من رؤس هذا النظام والتنظيم أموال الشعب والدولة السودانية .
تغريدة الدكتور حزام (المملكة ستقاتل الحوثي حتي أخر جندي سوداني).!!!!!
وليس سعود
سعودي او اماراتي أو مصري او غيره فقط السوداني الهامل وببلاش في عهد نظام هذه العصابة بقيادة المشير الراقص المرعوب والعميل الخائن الذي تنازل عن أراضي بلاده وسيادتها وكرامتها وشرد شعبها ورهنه لأجيال قادمة وكل ذلك في سبيل حماية نفسه أي جبن وعار سيكتب في التاريخ عن هذا الرئيس؟؟
*ونحن الشعب الفضل ماذا فاعلون هل ستطول فرجتنا حتس سقوط بلادنا؟؟؟


عبد الغفار المهدي
[email protected]

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 7723

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1680332 [مالك الحزين]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2017 09:28 PM
شكلها حتطول ,, طالما إنكم منساقون مثل الخراف ,,

[مالك الحزين]

#1680051 [المكشر دوم]
1.94/5 (5 صوت)

08-06-2017 09:37 AM
الجنود الموجود هناك بياخدوا رواتب هناك بالعملة الصعبة ورواتبهم خناك في الحفظ والصون وبحسنوا من مستوى معيشتهم ومعيشه اهاليهم ولكن انت ليه حاسدهم

[المكشر دوم]

ردود على المكشر دوم
[صابر] 08-06-2017 04:34 PM
الحسادة البتتكلم عنها دي ياها حاسداها الحيكومة العصابة اللمت فينا دي (عصابة المافيا)لغالبية الشعب المسكين، ودا سبب مباشر هي العصابة ذاتها لاتعليم مجان لا علاج مجان ولا عمل الا اذا كنت من المقربين. ثم ثانيا كانك ما سوداني حسع ديل لو اولاد بيتكم اخوانك واولاد اعمامك بترضى يمشوا يحاربوا في حرب ما حقتم لا ناقة لهم فيها ولا جمل بس عشان قروش. الله يقرش حلقومك ويكشر اصابعيك البتكتب بيهم الضلاليات والكلام الفارغ دا. دا دم مساكين قبل ما يكونوا سودانيين. صحي الاختشو ماتو امش انت حسن وضعك لو عاجباك الطريقة دي. وانت زاتك واحد من نتائج هؤلاء العصابة فاقد اخلاقي بمعنى الكلمة همك كلو يحسنو اوضاعهم ولو بموت احد افراد اسرة يمكن عندو اولاد وعندو ام وعندو اب.


#1679792 [ابوفراس]
1.85/5 (11 صوت)

08-05-2017 02:36 PM
والثمن يدفع الان من سلمان للبشير قصور في المغرب في وجود حاتم حسن بخيت كاتم السر وقريب الرئيس الذي اختاره كي يرافقه في هذه المهمه.

[ابوفراس]

#1679638 [عقرب الخلا]
1.90/5 (8 صوت)

08-05-2017 08:47 AM
ان جيشي كرقيق فوق ميدي نثروه ثم قالوا للحوثيين في كمين اقتلوه .ان من اشقاه ربي كيف انتم تنقذوه ... انه عصر الانقاذ يا عزيزي ، عصر البيع ..

[عقرب الخلا]

عبد الغفار المهدي
عبد الغفار المهدي

مساحة اعلانية
تقييم
6.78/10 (12 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة