08-06-2017 05:08 AM

النرجسى صلاح إدريس وأرزقيته ومأجوريه .. إلا الهلال

ليس دفاعا عن (الكاردينال) ومن كان منكم بلا خطئة فليرمه بحجر .. والمهم فى الأمر أنه إلان رئيس الهلال المنتخب للمرة الثانية ومن خلال جمعية عمومية من الرجال والنساء مهما بلغ عددهم جاءوا بأنفسهم لكى ينتخبوا رئيس الهلال ومجلسه بذات الطريق المتبع فى انتخابات معظم مجالس إدارات الأندية السودانية شاء من شاء وأبى من أبى ولولا ذلك لما بقى الهلالابى جمال الوالى رئيسا للمريخ لمدة 15 سنة اذا كان ذلك بالانتخاب أو بالتعيين.
إلا الهلال أيها النرجسي صلاح ادريس وارزقيته ومأجوريه .. فالذى تخطه بنانكم إذا كان غثا أو ثمينا. . إذا كان فى صالح الهلال أو ضده سوف تحفظه ذاكرة التاريخ مثلما حفظت كلمات مرشد المريخ (مزمل ابو القاسم) والناطق الرسمى باسمه على مر الازمنة ومنذ أن وصلت الانقاذ للسلطة مزمل ابو القاسم فجاء معها (الدفيس) وغباء السيل فى كل موقع ومرفق.
لن تنسي ذاكرة التاريخ كلماتكم وعباراتكم التى سوف تتأذى منها أجيال المستقبل الهلاليه وسوف تلعنكم مثلما تلعن أجيال مريخ اليوم (مزمل) الذى وصف لاعبى المريخ بأنهم (دلاقين) ولولا الفوضى التى ضربت البلاد كلها هل يعقل أن يصبح مثل هذا الصحفى عضوا فى مجلس ثانى الأندية السودانية اذا كان عم طريق الانتخاب أو التعيين؟
ألا الهلال أيها النرجسى صلاح ادريس وشيعته وارزقيته ومأجوريه.
وقبل ان اواصل على ان استاذن الاخ الصديق (صلاح مليشيا) فى استعارة العنوان الذى يستخدمه فى كتابة مقالاته من وقت لآخر ومع كامل تقديرى له فلا هو ولا صلاح ادريس عشقوا الهلال مثلى .. حيث ارتديت اللون الأزرق فى أحب يوم للانسان وهو يوم زواجه وشهد ذلك عدد من الاهله صحفيين ولاعبين ومشجعين إضافة إلى ذلك فقد رفضت اللعب للمريخ فى زمن الولاء والحب الصادق وبين عمالقة لا أقزام لانى اعرف تأريخ الناديين واعرف الفرق بينهما وبين محتمعيهما وانا ابن أم درمان يعنى عشق وجوار ومعرفة.
إلا الهلال أيها النرجسى صلاح ادريس وشيعته وارزقيته ومأجوريه.
وأذكر مرة اخرى ليس هذا المقال دفاعا عن شخص الكاردينال وقد أصبح كل من بدافع عن الهلال فى هذا الوقت عند النرجسي صلاح ادريس هو من ضمن إعلام الكاردينال.
ولكى ادلل على ما اقول سبق من قبل نشرت العنوان أعلاه "امريكا تعادى أكبر حزب سودانى وهو الهلال".
بسبب رفض محكمة أمريكية التعويضات المفترضة بعد ضرب مصنع الشفاء.
يومها كان لصلاح ادريس يقبضون مقابل كل حرف ينشرونه لمصلحته بل يقبض بعضهم مقابل صمتهم.
وقتها ما كنت أعرف صلاح ادريس عن قرب وإلى اليوم.
بل حينما قدم لمباراة الهلال مع الاهلى المصرى فى مصر وطلب منى أحد الإصدقاء الهلالاب الذهاب لفندق السلام لمصافحة صلاح ادريس والتعرف عليه قلت له سوف إذهب لتحية لاعبى الهلال ولى رغبة خاصة فى التحدث مع اللاعب صالح عبد الله الوافد الجديد الذى انتقل من الموردة للهلال.
لكنى لن إذهب لمصافحة صلاح ادريس لانى لا أعرفه ولأنى هلالابى أكثر منه يكفى أن الهلال جار لى قبل أن يكون ناد لممارسة كرة القدم ويكفى انه هلال الحركة الوطنية واسمه مقترن بالتربية.
يومها من بعد شهدت كيف يتعامل النرجسى صلاح ادريس مع الرجال حيث يقفون داخل بهو الفندق فى طابور للسلام عليه وهو جالس كملك لا يعرفون انه أسس مملكته من مال (عديل) بن لادن ونا خفى أعظم! !
للأسف صلاح ادريس وهو لم يخض الانتخابات الأخيرة نتيجة لوجوده خارج الوطن لأسباب يعرفها هو .. وربما لم يشارك لسببين الأول لانه كان يعلم بحتمية سقوطه بعد هروبه من إدارة الهلال خلال وقت عصيب واذا كنا لم تغفر (هيثم مصطفى ) حتى اليوم توقيعه فى كشوفات المريخ وهو (كابتن) الهلال فكيف نغفر لصلاح ادريس هروبه كما نرى الآن من الارزقيه والمأجورين .. نعذرهم فهم لم يتعرفوا على الهلال ايام الانتماء والحب الصادق.
والسبب الثانى الذى جعل النرجسي صلاح ادريس لا يشارك حتى ولو من أجل المشاغبة والعكننة ربما هو يعود لانتقال المرحوم (عثمان أبو نضارات) رحمه الله وغفر له من عالمنا ، ذلك الانتقال الذى لم يبق له شخصا اخر يثق فيه يمنحه توكيلا للتقدم بالترشح نيابة عنه فغالبية الأقلام المأجورة التى تدافع عنه الآن وتقف فى صفه خصما للهلال ودون أى دوافع منطقية كانت تسئ إليه وتشتمه أسوأ مما تفعل مع خصمه الآن لانها دائما مع من بدفع ومن أجل مصلحتها لا مصلحة الهلال.
الشاهد فى الامر لقد تخطى صلاح ادريس وشيعته كل الخطوط (الزرقاء) واصبحوا أقرب للون (الأحمر) وهم يسئيون للهلال بالباطل وفى جهالة وعدم الوعى من خلال حقدهم وغلهم على الكاردينال .. مرة اخرى (من كان منكم بلا خطئية فليرمه بحجر).
وما هو الجديد أو الذى تغير فى شكل انتخابات الأندية السودانيه وفى طريقة فوز أحد المرشحين وكيف وصل من قبل (صلاح ادريس) لرئاسة الهلال .. ألم يكن ذلك عن كريق أمواله وهل سئل عن مصدرها .. وكيف وصل عديله كادر المؤتمر الوطنى جمال الوالى لرئاسة ثانى أندية السودان اليس بماله وهل سئل عن مصدره .. وهل كان مالا حلالا طيبا؟
لقد تجاوز السفهاء كل الخطوط الزرقاء اللهم إلا إذا كانت الإساءة للمرأة السودانيه لا تعد سفاهة ومن ضمن قارعى الطبول لصلاح ادريس الآن من كانوا يشتمونه ويسئيون إليه ذات يوم وهم دائما يتجهون مع رياح الدفع العاجل.
أحدهم حينما نشرت المقال أعلاه بعنوان امريكا تعادى أكبر حزب سودانى .. جاء للقاهرة فزارنى فى مكتبى فسألنى هل اتصل بك صلاح ادريس؟ وشعرت وكأنه يخشى على جزء مما يجود به عليه الرجل
فقلت له انا لا أعرف صلاح ادريس عن قرب وأعدت عليه عباراتى انا هلالابى أكثر منه وقبله .. ولو سأل منى وبدأ بزياراتى كما فعل الكثيرون ومنهم الرجل المهذب المحترم (طه على البشير) لزرته.
أمر عجيب صلاح ادريس الذى هرب وترك الهلال فى ورطة كادت أن تضعه فى حضن المؤتمر الوطنى لكى ينافس على رئاسة الإتحاد العام وحينما سقط دعم الجاكومى أكبر حاقد على الهلالى خوفا منه لا حبا فيه . . وصلاح إدريس الذى لم يترشح الآن وكذلك دعم مرشحين بدون كفاءة بل دعمه لاحدهم كان استخفافا بالهلال.
لا عمل له الآن غير تعويق مسيرة الهلال وشغله بمواضيعه ومقالاته الهائفة.
ربما لم يلحظ البعض أنه لم يهادن الكاردينال ولم يتوقف من الإساءة إليه إلا فى مقال واحد وذلك حينما شعر بإمكانية اللحاق بانتخابات الاتحاد العام الأخيره مما يؤكد أن الرجل خصومته الفاجرة فى الأصل مع الهلال.
وعلى شيعته ان تعلم بان كل من يسئ للهلال خلال هذه الأيام ويعمل على تعطيل مسيرته وهم يعلمون جيدا ان الفساد منتشر فى كل المواقع العامه فى السودان فهو أرزقى ومأجور.
قد لا يصدق البعض أن صلاح ادريس من ضمن اولئك الماجورين وليسألوا أنفسهم الم ينشر فى الحكم الذى أصدرته المحكمة السعودية ان الرجل خرج بعد سداده جزء من الغرامة التى فرضت عليه اضافة الى ضمانة مقبولة فمن كان خلفها غير رئيس نادى المر خ الحالى والهلالابى السابق (جمال الوالى) .. فكيف لا يعمل صلاح ادر س لمصلحة ضامنه جمال الوالى مثلما يعمل الصحفيون الارزقيه لمصلحته؟
ومن هو البديل الذى طرحوه بديلا الكاردينال لإدارة الهلال فى هذه المرحله اذا كانت تهمهم مصلحة الهلال هل هو الخندقاوى الذى عرف من خلال حركته الغبية السمحة أم المشجع (شيبا)؟؟
إن ديمقراطية الهلال التى نعرفها ولا يعرفونها تمارس فى كل الأوقات يتفق الهلال ويختلفون لكن ما أن تحسم الانتخابات بفوز طرف حتى تعامل الاهله معه على ذلك الوضع وبأنه رئيس الهلال اذا لم يصلح يتم تغييره بذات الطريق الأفضل من تدخل النظام لتعيين لجنة تسيير كما يحدث فى المريخ والنظام لديه مشكله فى نفسه فى اختيار قيادات صالحة تدير الوطن ... وهل أتى صلاح ادريس بغير هذا الطريق بحشد الباصات بجمعية عمومية أغلبها تم استجلابه من أطراف مدينة بحرى ؟؟ وهل نضطر لذكر اسم الشخصية التى قامت بذلك العمل أم (يشفع) لها حبها للهلال فيجعلنا نصمت؟؟


تاج السر حسين
[email protected]





تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2682

خدمات المحتوى


التعليقات
#1680878 [جمال فضل الله]
2.83/5 (19 صوت)

08-08-2017 09:44 AM
واحد سوداني لاجئ اعرفه شخصيا ابعد من امريكا بتهمة التزوير والاحتيال وتهم اخري كثيرة وهو كوز هرب الي امريكا بعد ان سرق سيارة لاندكروزر جديدة كانت في عهدته.. الان يحتل النصاب منصبا كبيرا بالاتحاد الافريقي باديس ابابا بعد ان اوهم الكيزان بشهادة دكتوراة مزورة.. والله السودان صار ملعبة وملطشة في يد الكيزان.. من اين اتي هؤلائ... لعنة الله عليهم اجمعين...


#1680539 [صلاح فضل السيد حامد]
1.91/5 (22 صوت)

08-07-2017 11:58 AM
والله مافاهم إنت بتقول شنو بالظبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ردود على صلاح فضل السيد حامد
[علي كريم] 08-08-2017 10:45 AM
و الله هو ذاتو ما فاهم هو كتب شنو


#1680534 [شوشا]
1.86/5 (22 صوت)

08-07-2017 11:53 AM
ده كلو عشان صلاح ادريس سلم عليك وهو قاعد!!؟؟المفروض ما يسلم عليك.....راحت عليك....ما عندك موضوع كلام دكاكين


#1680244 [اب جاكوما]
2.25/5 (27 صوت)

08-06-2017 04:35 PM
الاستاذ/ تاج السر/ رأيك أو وجهة نظرك قد تكون من منظور مهني أو شخصي ولا تلام عليه..

ولكن اقول لك رايي كمشجع ومتابع ومحب للهلال.. فإن النقلة الكروية التي عاشتها الاندية السودانية ممثلة في الهلال والمريخ والدعم المالي السخي من صلاح ادريس.. والوالي.. هي كانت اولى البذرات وكانت نتائجها مقبولة ومرضية نوعا على ان كان بالنسبة للاندية أو المنتخب.. ولكن كنا نرجو ونامل في المزيد من التطور.. اذكر لاول مرة الاندية المصرية كانت تعمل لنا حساب واصبحنا نكسبها بالثلاثة والاربعة وبل نخرجها من المسابقة.. يمكن كان اخر ندية للاندية السودانية مباراة الهلال في النهائي.. مع العلم ان معرفتنا بصلاح ادريس لا تتعدى باعتباره رئيس النادي.. وفي عهده حصل تطور ونقلة نوعية في الاداء الفني.. وعليه يشكر.. وفي رايي ان البذرة التي وضعها صلاح ادريس في نادي الهلال لم تكن تجربة فاشلة ابداً.. كلنا إلى الان مازلنا نذكر هلال 2007 . من واجبنا كمشجعين لابد من شكر صلاح ادريس والنظر لايجابياته رغم وجود سلبيات في فترته وانفراده بالراي ونرجسيته وتدخله في الشأن الفني و...الخ.. رغم ان التجربة كان يمكن لمن يأتي بعده ان يبدأ حيث انتهى صلاح ادريس.. لتكتمل الدائرة أو الحلقة وهكذا...
وكذلك لا ننسى كل رؤساء الهلال الذين تبؤا المنصب.. واخرهم الكاردينال الرجل الذي قدم ومازال يقدم ولم يبخل.. ولا ننسى نقلته الكبيرة في تهيئة الاستاد وجعله جوهرة حقيقية.. ودعمه للفريق فنيا بعناصر يمكن لعوامل كثيرة لم تقدم المردود الفني المرجو..ولكني اعتقد انه متسرع جدا في نيل اللقب.. وهذا يعتبر من اكثر السلبيات التي صاحبت(الكاردينال) فهو اصبح مطالب بترميم ودعم الفريق بشرياً وفي نفس الوقت الظفر بالكاس فتمثلت تلك العوامل في ضغوط نفسية وبدنية بالنسبة للاعبين.. وطبعاً هو لا يلام باعتبار ان الجماهير عايزة كدا!!! انا في رايي وكلام لاي رئيس ان يحاول أن يبني الفريق اولاً بمحليين وطنيين مهرة.. مدعومين باجانب على طراز فني عال اثنين أو ثلاث.. الشطب والاستغناء عن خدمات محترف يكون قد قضى في الفريق فترة واستجلاب اخر يبدأ من جديد في منتصف البطولة لن يقدم مردود جيد.. ولن تكون الاستفادة المرجوة.. لذلك خلاصة كلامي [بناء الفريق أولأ] حتى لو تكشر على انيابك بعد ثلاث سنوات أو خمس سنوات.. فالبطولة قائمة ومستمرة.. بناء الفريق بلاعبين محليين صغار سن وبلاعبين خبرة واجانب على مستوى عال...
ليس على طريقة الوصيف: فالوصيف مثلا يريد ويمني نفسه بالفوز بالبطولة ليس عشقاً للبطولة نفسها.. وأنما يريد أن يظفر بالبطولة التي يعتبرها استعصت على الهلال.. فلذلك مشاركاتهم كلها في هذه البطولة لا طعم لها ولا رائحة..
نقولها وبالصوت العالي: أولاً وثانياً وثالثاً: ابنوا الفريق.. ابنو الفريق فنياً ومعنوياً.. البطولة هذه نفسها طويل ومحتاجة لشغل فني كبير.. واكمال الخانات الناقصة في الملعب من خانة صانع اللعب ولاعب مدافع في العمق والطرف الشمال ومهاجم صندوق(مراوغ وذكي) انا في رأيي حتى اللاعبين المحليين المسجلين ولا يلعبون يجب اعارتهم لفرق صديقة من الممتاز حتى تتنمى مهاراتهم في اللعب بالدوري الممتاز.. ففيه فائدة للفريق فنياً.. وادخالهم لجو اللعب التنافسي..


#1680136 [Nureldin]
2.56/5 (30 صوت)

08-06-2017 11:32 AM
لست من انصار الازرق- لاكن صلاح ادريس افضل من الرئيس الحالى بكثير


#1680069 [وهج الحروف]
2.19/5 (29 صوت)

08-06-2017 09:25 AM
انت لا تستاهل الرد على منشورك لانك تشبه صلاح ادريس وغيره من الارزقية


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة