08-14-2017 07:26 PM

*يمهد مجلس إدارة الهلال لإعادة هيثم مصطفي بطريقة خبيثة ، ويروج لهذه الخطوة عبر إعلام الكاردينال والذي هو في حقيقة الأمر من يتبني مثل هذه الأفكار وينفذها ،وما علي كردنة ورجال السلطان سوي الموافقة !
*رموا بأنبوبة الإختبار في الصحيفة الزرقاء ، وبعدها بساعات روجوا لها في مواقع التواصل الإجتماعي لقياس الرأي العام الهلالي لمعرفة مدي تقبل الجماهير الهلالية لفكرة إعادة هيثم مصطفي دون تحديد للوظيفة المطلوب لها ان كان لاعباً او مدرباً !
*وقد تباينت ردود الفعل وسط الجمهور ، بين رافض للفكرة من أساسها ، ومتقبل لها ، ومعظمها تنطلق من آراء عاطفية وغير موضوعية ، خاصة أولئك الذين طالبوا بعودة هيثم لاعباً "رغم نفاد بنزينه في ناد آخر ووصوله الي خريف العمر في الملاعب وتوقفه عن النشاط" !!
*الحقيقة التي يحاول بعض "المكابرين" نسيانها او إنكارها ،هي ان علاقة الهلال قُطعت مع لاعبه السابق منذ خرج علي ادب الهلال وتقاليده واعرافه ونهجه التربوي ،بإساءة الأدب مع رئيس نادي الهلال ومدرب الفريق في حواره المطول مع صحيفة (حبيب البلد) وشطبه في اواخر العام 2012!
*وللتذكير هاجم هيثم مصطفي رئيس النادي الامين البرير وهو وقتها كان كابتن الفريق وقال بالنص : "انه عاصر سبعة من رؤساء الهلال ،وان أسوأهم هو البرير" ، عدا إتهامه للبرير بالتخطيط لإغتياله معنوياً !
*وفي نفس الحوار وصف هيثم مصطفي مدرب الهلال آنذاك (غارزيتو) بأنبوبة الغاز ،مضيفاً "يتم ملؤها لإشعال النار وحين تفرغ يملؤنها مرة اخري" !
*وروي هيثم أقاويل او "قوالات" نقلها له مترجم ميشو بعد مقابلة الآخير للبرير وتأكيده لرئيس الهلال ان هيثم لا يتدخل في التشكيلة : وفيها حذره ميشو من الامين البرير بقوله : "تيك كير" ـ حسب حديث هيثم للصحيفة !!
*هذا قليل جداً بما تفوه به كابتن الفريق وقتذاك هيثم مصطفي من هجوم وإتهامات ضد رئيس نادي الهلال في الحوار!
*هذا كله عدا تعديه باللفظ الجارح قبل كل هذه الوقائع علي مدير العلاقات العامة حسن محمد صالح امام أعضاء مجلس الادارة واللاعبين وبعض الجماهير ، وهذه كانت بدايات شرارة الأزمة وتهديد البرير لهيثم بالشطب وتدخل صالح بعدها لتذويب الأزمة رغم ما لحقه من إساءات امام الجميع .
*هيثم بتصرفاته الغريبة والطائشة تعدي كل حدود المؤسسية وتجاوز السلوكيات والآداب المعمول بها في الهلال منذ تأسيسه ، وكان لابد من شطبه حتي يحافظ الهلال علي تاريخه نظيفاً ، وحتي يكون هذا اللاعب عظة وعبرة لكل من تسول له نفسه الخروج عن تقاليد وموروثات يعض عليها الهلاليون بالنواجز وتستند علي مبادئ وأسس وأخلاقيات ممنوع ان يحيد عنها احد فما بالك اذا كان بطلها كابتن الفريق .
*هيثم مصطفي مشروع مدرب وإداري ناجح ليس في ذلك اي شك، ولكنه للأسف الشديد ، شخصية إنفعالية ، وسريع الغضب ، ووصل الي مرحلة من الغرور والغطرسة يصعب معها العلاج !
*فما فائدة الكفاءة ، حين تكون الشخصية مضطربة وتفيض بالغرور وتنقصها الحكمة ،ولا تجيد التعامل مع من يحيطون به في مجال عمله !
*لا وألف لا لإعادة هيثم مصطفي الذي إرتكب "جريرة" قد ترقي الي مستوي "الجريمة" في مدينة الهلال الفاضلة !
*"خلونا من حكاية العفو والعافية ، وانو إستفاد من الدرس والكلام الما جايب حقو" ، هذا الشخص عدو نفسه ، ولن يجلب معه سوي المشاكل والصراعات.
*حين إنتقل عصام الحضري الي نادي سيون السويسري بعد سنوات حافلة مع الاهلي المصري وتحقيقه مع النادي بطولات افريقية ، أثار غضب الأهلوية رغم ان المادة 17 من لائحة فيفا ، تمنحه حق الإنتقال لتجاوزه الـ 28 عاماً حسب نص اللائحة ، ولكنه ترك الأهلي في منتصف الموسم ولذلك وُقعت غرامه عليه وعلي سيون ، وقد رفض الاهلي العرض المسبق المقدم من النادي السويسري البالغ 400 ألف دولار لضعف قيمته !
*وبعد هذا السيناريو قطع أهلي المبادئ والقيم التليدة علاقته تماماً بلاعب اسمه الحضري والذي ظل يتجول نادماً حتي الآن بين الأندية لجمع "حق المعاش"
*لاحظ ان الحضري الذي حقق الكثير من البطولات الافريقية للاهلي استخدم حقه في الإنتقال وجريمته فقط انه ترك الفريق في منتصف الموسم ولم تشفع له كل تلك الإنجازات المحلية والافريقية التي حققها لفريقه العودة مرة اخري الي القلعة الحمراء .
*والآن لا يستطيع الحضري مجرد المرور بشارع النادي الأهلي !!
*اما بطلنا الهمام الذي لم يحقق اي بطولة خارجية مع فريقه طوال 17 عاماً شتم رئيس الهلال "بصرف النظر عن من هو الرئيس" وتلفظ بكلمات جارحة ضد مسؤول بالنادي " وذهب ووقع للند التقليدي بطريقة إستفزازية ولديه سجل حافل من المخالفات !
*اتركوا عاطفتكم بعيداً ، فالهلال ليس أقل من الاهلي ، ولو هيثم هذا كان لاعباً في الاهلي المصري وإرتكب نفس الأخطاء لحكموا عليه بالإعدام !!
*ما يُستغرب له ، ان من إستدرجوا هيثم الي الحوار الصحفي الذي وضع نهايته في الهلال ، هم أنفسهم من يريدون إعادته الآن !
*صقور الجديان تجاوزوا ،إمتحاناً صعباً بالتعادل 1/1 امام إثيوبيا علي أرضها ، وقد واصل سيف تيري تألقه وأحرز الهدف الغالي !
*المباراة المقبلة علي إستاد الابيض تستحق إستعداداً خاصاً ، ونثق ان جماهير كردفان ستكون في الموعد .

فائز ديدي
[email protected]





تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2369

خدمات المحتوى


التعليقات
#1682945 [الزعيم وبس]
1.00/5 (1 صوت)

08-16-2017 11:37 AM
انصح اى لاعب واعد ناشئ ما يمشى الهلال
ح تطلع بالشلوت ولو قعدت مية سنة واحرزت ليهم بطولة الابطال والكاس
تعال حيث الصفوة تجد الاحترام هناك فى المريخ اهل الوفاء
الهلال ده ما عندو سيد ولا > سيدا >ده نادى جايط م عندو كبير كلو بيضرب كلو


#1682943 [اب ناتوله]
1.00/5 (1 صوت)

08-16-2017 11:25 AM
مين فايز ده!


#1682924 [اب جاكوما]
1.00/5 (1 صوت)

08-16-2017 10:38 AM
السبب الذي يجعل هيثم مطلوباً.. هو حتى الان لم يظهر لاعب محلي أو اجنبي بدور هيثم مصطفى حتى الان[ودي حقيقة لا ينكرها احد] لم تستطع الادارة رغم توفر المادة من خلق بديل ناجح.. حتى الاجانب لم يكونوا بالمستوى المطلوب.. رغم أن وجوده ليس بالأهمية الكبرى كلاعب يستطيع أن يلعب 90 دقيقة أو اكثر... ولكن وجوده كلاعب حتى لو نصف ساعة.. جدير بأن يغير مجرى مباراة كاملة.. وبعدين تاني حاجة دور الكابتن غائب جداً في الهلال.. وفي فراغ.. الشيء الذي يساعد هيثم في العودة.. هو عدم الاتيان بلاعب ينسي المشجعين لاعب اسمه هيثم مصطفى.
كان يمكن ان يقدم مواسم ناجحة مع المريخ.. ولكن المشكلة اصبحت نفسية اكثر مما هي فنية بالنسبة له وبالنسبة لمعظم جماهير المريخ.. باعتباره كابتن فريق الهلال.. لذلك لم يستطع تقديم ما عنده..
طالما في وجوده مردود فني.. واحسن حالاً من المتواجدين حالياً فلم لا يرجع.. ذهابه للمريخ وتصريحاته ضد رئيس النادي.. رغم اننا ضد ما صرح به وضد تصرفاته.. لكن البشر خطاؤن وخير الخطاؤن التوابون. فنحن في عهد الاحتراف.. فطالما ان مردوده الفني يفيد الفريق ووجوده فيه اضافة للمتواجدين [خير وبركة]+ دا طبعاً مش بالعواطف دا على حسب التقرير للجهاز الفني اللي على راسه مبارك سليمان..

طالما اصلاً ان الادارة والملاعب والكورة السودانية لم تنجب صانع لعب بمواصفاته فلم لا يعود.. حتى لو كانت تجربة فاشلة.. فحتى خوض الموسم القادم بدون صانع لعب برضو حا يكون موسم فاشل، الموسم الافريقي بدون وجود[صانع لعب محلي أو اجنبي ومدافع عمق،، ومهاجم لن يكون هناك موسم ناجح..

ذهاب هيثم للمريخ هي ردة فعل لما حصل له.. يمكن هيثم نسى وتناسى دوره كلاعب وككابتن وناطح الإدارة فيما تفعل وفيما لا تفعل.. بغض النظر عن سلبياته لكن اعتقد ان هيثم كان في يوم من الايام اميز صانع لاعب سوداني بل افريقي وعربي.


والذي ساعد على مطالبة البعض بهيثم مصطفى.. هو ان الموجودين الان لا اهتمام لهم غير حلاقاتهم الغريبة .. رغم انها حرية شخصية وعلى دخل لنا فيها... لكن الجمهور الهلالي بالذات تعود على رزانة وعقلانية وثقل وهيئة وهيبة لاعبين قدامى عمروا ودخلوا قلوب الناس بفنهم وانضباطهم داخل الملعب وخارج الملعب.
الان نرى اللاعبين الموجودين مركزين على حلاقة الرأس جداً جدا جداً.. انا بشوف الواحد لو كان بشعروا بيكون مقبول جدا جداً.. يعني الواحد يحلق ويخلي ليك شعرات في نص راسو ولا بالجمبة.. ولا يخلي ليهو شعرات في رقبتو.. ببقى عبرة وحاجة ماسخة بتخليك تدقق النظر وتتعجب وتتحسر.. ياخي الفريق كلو حالق الحلاقة دي ألا من رحم ربي.. رغم انها حرية شخصية.

والله اقول ليك منذ زمن ليس بالبعيد كان مشجعين الهلال كانت بتربطهم علاقة حميمية بين اللاعبين عبر الاستاد.. وعبر الصحافة وعبر التلفزيون..وعبر التواصل..الان في فجوة ولا جفوة بين المشجعين واللاعبين اصبح لاعبي الهلال كأنهم غرباء.. [ما فيش الالق بتاع لعيبة الهلال والثقل والرزانة والكاريزما بتاعت اللاعبين]ودي من الحاجات اللي بتخلي الناس تتحسر على من فارق الفريق إن كان مكرهاً أو مجبراً أو مبعد بتقرير فني] في تشويش في عدم اقناع واقتناع بالفكرة من المشجعين تجاه اللاعبين المبعدين وخير مثال على كدا[ مهند الطاهر، ونصر الدين الشغيل] دي بتدي الاحساس بأن الابعاد والشطب كان عبارة عن تصفيات وحسابات أخرى..


#1682885 [كرت احمر]
1.00/5 (1 صوت)

08-16-2017 08:46 AM
يا هلالاب انتو ما عندكم شغلة هيثم دا حقنا من الاول
وقريبآ ح نكرمو مع كمال عبدالوهاب وبشارة والعجب اساطير المريخ والكرة السودانية
بطلوا الجرسة وشوفوا ليكم نجم تانى ..هسه عبد اللطيف بويا مالو ؟


#1682878 [الود أدم بتاع الكاردينال]
1.00/5 (1 صوت)

08-16-2017 08:37 AM
مرحبآ بعودة سيدا النجم الاسطورة
الفتى الساحر الذى نشأ وترعرع فى بيتنا الازرق
واحق بالهلال من كل المدعين والكتاب المطاليق

مرحبآ بسيدا الذى خرج مظلومآ مشطوبآ مطرودآ بأمر البرير وغارزيتو
مرحبآ بالزعامة والقيادة والجمال
مرحبآ بصاحب التمريرات القاتلة واللمسات الحريريه
عود لينا يا ليل الفرح حتى تعود لشارة الكبتنية هيبتها
(الكفر بيسألنى عنك وامسياتنا فى شوق اليك)
ارجع تعال عود تانى... عود يا الملكته كيانى
البس الازرق فيما تبقى من الموسم ويكون ختامه حفل اسطوري يليق
بمقامك ويمسح عنك الظلم ويرد لك بعض من حبنا الكبير لك ويعكس
وفاء جماهير الاهله لعطاء فارس القبيلة الزرقاء الاول
انت من قدم واعطى وسكب العرق ونثر الفرح انت ابن الهلال الشرعى
من احق منك؟
من سيدا؟
من؟


#1682874 [ماسورة]
1.00/5 (1 صوت)

08-16-2017 08:09 AM
(لا وألف لا لإعادة هيثم مصطفي الذي إرتكب "جريرة" قد ترقي الي مستوي "الجريمة" في مدينة الهلال الفاضلة !)
*كلام فطير ولا يخلو من عبط قال مدينة الهلال الفاضلة قال!
(ولو هيثم هذا كان لاعباً في الاهلي المصري وإرتكب نفس الأخطاء لحكموا عليه بالإعدام !!)
*شنقآ مع الصلب لانو ارهابى وخارج عن ملة المصطفى(ص)
(تقاليد وموروثات يعض عليها الهلاليون بالنواجز وتستند علي مبادئ وأسس وأخلاقيات ممنوع ان يحيد عنها احد فما بالك اذا كان بطلها كابتن الفريق .)
*الهلال الذى قام بطرد عزالدين ومصطفى النقر وخرج منه عشرات النجوم الكبار بلا تكريم او حتى حفل مرطبات قال تقاليد وموروثات ومبادئ واسس واخلاقيات.

(حتى يكون هذا اللاعب عظة وعبرة لكل من تسول له نفسه...)
*ذكرتنى بيوسف عبدالفتاح فى مطلع انقلاب الاخوان ، من اراد ان تثكله امه او يؤتم ولده او يرمل زوجه فليلعب للمريخ او تريعة البجا.


#1682674 [دفع الله الشريف]
1.94/5 (5 صوت)

08-15-2017 01:48 PM
حالنا لا يسر حقيقة قد لا يختلف عليها اثنان .. ابو العريف فى كل مكان .. يفتى ويحلل وينتقد دون رؤية او فكر .. يتحدث فى الطب كأنه ابوقراط و فى الأقتصاد كانه مامون بحيرى وفى القانون كأنه المحجوب وفى العلوم كانه انشتاين وفى الرياضة كانه السير فيرجسون .. متى يتوقف هؤلاء عن اللت والعجن والرغى الفارغ .. اشاعة يطلقها احدهم فيهرع الآخرون الى اقلامهم ليصيبونا بنوبات الصداع .. هربنا من كفر ووتر بسبب مثل هذا الغثاء ووجدناه امامنا فى الراكوبة التى لا زلنا نعتقد انها منبرا لإحداث التغيير .. ماذا جنى الشعب السودانى ليعاقب هكذا ؟؟ ابو العريف فى كل مكان ... حسبنا الله ونعم الوكيل !!


ردود على دفع الله الشريف
[زعيم الزهاجة] 08-15-2017 04:43 PM
وانت منو عشان تفتي برأي قاطع وتصف المقال انو ده غثاء،حسبنا الله ونعم الوكيل علي أمثالك ممن يريدون الحجر علي الآراء ويفتون في ما لايعلمون .بعدين يااخي في زول جبرك علي القراية والسك !!


#1682430 [كمال الشناوي]
1.93/5 (7 صوت)

08-15-2017 04:23 AM
هيثم مصطفى لا يصلح ان يدير كشك لبيع الشاى والقهوة والخضار هيثم شخصية غير مهذبة وشخضية متقلبة المزاج ويتمتع بنكران الجميل حتى لإهله وأسالو أقرب الاقربين له .
أنا لاعب دولي سابق وحاليا إقتصادي أعرف هيثم جيدا قابلته مرة في الامارات ما قاله لى لم يقله مالك في الخمر في حق الهلال العظيم لذا اقولها لكم هيثم لايصلح ان يدير كشك صغير ..................... أفهموها


ردود على كمال الشناوي
[يونس شلبى] 08-16-2017 11:23 AM
وانا برضو لاعب سابق فى برشلونه وحاليآ صاحب كشك ليمون
وبرضو بعرف هيثم جيدآ ومرة قابلتو فى الدوحة وما قاله لى
فى الليمون لم يقله شاعر فى العيون لذا اقول لك اخرس قطع لسانك
هيثم يصلح لادرة كشك كبير ياكمال ياشناوى .


#1682346 [مصطفي سعيد]
3.69/5 (5 صوت)

08-14-2017 09:01 PM
كل ما قلته يا استاذ فائز صحيح وهيثم انسان متكبر وموهوم


فائز ديدي
فائز ديدي

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة