المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
نبؤة اسرائيل تحكم 70 عاما فهل بدأت في الزوال ؟
نبؤة اسرائيل تحكم 70 عاما فهل بدأت في الزوال ؟
05-16-2011 12:01 PM

نبؤة اسرائيل تحكم 70 عاما فهل بدأت في الزوال ؟

سيف الاقرع
saifalagraa@hotmail.com البريد

كثيرا من المعتقدات اليهودية تشير الى ان حكم دولة اسرائيل هو سبعون عاما وكذلك يعتقد الباحث بسام نهاد جرار في كتابه زوال اسرائيل وله موقع الكتروني رقمي يتحدث بالارقام عن زوال اسرائيل مستندا على القرأن الكريم في عملية رياضية يشرحها بالتفصيل المقنع وبالارقام منذ وجود دولة اسرائيل والى حين زوالها وقيل ان رئيس الدولة اليهودية شمعون بيريس هو مؤمن بهذه النبؤءة التي مصدرها التلمود الاكثر قداسة عند اليهود من التوراة وهذاا يعني ان المتبقي لاسرائيل حسب النبوؤة هو سبعة سنوات فقط لاغير فهل بدأ العد التنازلي لوجود دولة اسرائيل ..
كنت دائما ممن يدعون الى تحرير انفسنا اولا من استعمار بني جلدتنا لنا وحكمهم الظالم والذي هو اعتى من ظلم الدولة الصهيونية للفلسطينيين قساوة وضراوة وظلما ونهبا وسجنا وتعذيبا وقهرا واعدامات فالدولة الصهيونية عادلة مع شعبها تحترم انسانيته ولم نسمع ان دولة اسرائل منذ قيامها اعدمت مواطنا اسرايئليا قط فهي ديمقراطية فيما بينها نعم انها فاسدة ولكنها اقل فسادا من دولنا التي تحتكر كل شيء وتنهب كل شيء وتتاجر بكل شيء ولا تتورع في ان تحدث جبايات جديدة كل يوم والادهى والامر في كل ذلك انهم ايضا يحتكرون الحكمة والصواب ودائما هم راشدون ونحن دائما ( مدغمسون ) ومندسون وهم بالطبع الوطنيون ودائما نحن العملاء والطابور الخامس و المرتشون الذين رهنا ارادتنا للخارج ..
نعم كان لابد للشعب العربي ان يثور ويحرر نفسه اولا ثم يلتفت ليحرر فلسطين بعد ان يكون هو حرا ففاقد الشيء لايعطيه فكيف اطلب الحرية لغيري وانا مكبلا مصفدا ..
نعم بدأت الشعوب بالتحرر وكان اول غيث الحرية هو توقيع المصالحة الفلسطينية الفلسطينية ففي عهد الجلاد حسني مبارك وعمر سليمان ماكانت هناك ارادة وما كانت اسرائل ولا امريكا ان تسمح بذلك لانها كانت تستعبد النظم الشمولية والتي همها الاول والاخير هو المحافظة على الكرسي بأرضاء امريكا واسرائيل فأرتهنت الارادة بتلك الدول التي استعبدت حكامنا الذين استعبدونا وكانت هي التي تسمح لهم او لاتسمح لهم ( وسيدي عندو سيد ) لذلك ما كانت الارادة لتتحرر الا اذا تحررت الشعوب من جلاديها وها هي نسائم الحرية هبت من تونس ومصر وهناك بقية الشعوب تثور الان ضد النظم الاستعبادية وان الفرج لقريب جدا اقرب مما نتصور فاثورات لا تستئذن الحكام في الثورة والثوار لايستئذنون النظم ..
وجائتنا ذكرى النكبة هذا العام بثوب مختلف ونكهة مختلفة وارادة مختلفة واصرار مختلف فقد ادرك الشعب الفلسطيني انه لابد ان يثور كما ثار الذين من قبله وانه لابد ان يحطم القيد ويحك جلده بظفره وبدأت ملحمة ثورية نشاهدها اليوم من الاردن وسوريا ولبنان مسيرات نحو الحدود الاسرائليه مع البلدان المذكورة وهناك مسيرة في مصر تحركت نحو رفح المصرية وهذا يحدث لاول مرة منذ انشاء الدولة اليهودية فقرر الشعب الفلسطيني ان يثور وينتصر لنفسة بدلا من ان ينتظر الحكام العرب الذين رهنوا ارادتهم لامركا واسرائيل ولم يستطيعوا التحرر منها فقد عرف الشعب الفلسطيني الحقيقة وقرر ان ينتزع حريته بيده لابيد غيره ..
تبقى حسب النبؤوة اليهودية لوجود دولة اسرائيل سبعة اعوام فهل بدأت في الزوال وبدأت ساعة الصفر من الان حتى اذا جاء وعد الحق تدمرت تدميرا وهل ستبدأ في التفكك منذ الان والتأكل والضعف حتى اذا ما انتهت تلك السبعة سنوات انتهت اسرائيل من الوجود ؟

سيف الاقرع – لندن





تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3967

خدمات المحتوى


التعليقات
#143721 [salah]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2011 02:19 PM
الصحيح هو : سبعين سنة نومة العرب = الف وسبعين سنة


#143578 [gasim bob]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2011 11:17 AM
تلك حقيقة وما بعد الكمال الا الزوال .. ولو لا مساندة امريكا لهذا الكيان الشيطاني لكان الشرق الاوسط اكثر سلاما ولما كانت هناك تنظيمات مثل القاعدة وغيرها ولكان العالم اكثر سلاما فتلك الدولة الخارجه على القانون هي سبب التوتر في الشرق الاوسط والعالم اجمع
اامل ان تكون النبؤة صحيحة حتى ينعم العالم بالسلام.. سلمت يداك


#143486 [اسامه]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2011 09:20 AM
ها ها ها عجبني تعليق الزول القاليك ازاي الحال ده !!! يازول نحن مالنا ومال اسرائيل وسوريا وفلسطين ديل ناس (بيضان ) يحلو مشكلتهم مع بعض نحن ناس (سودان ) عندنا مشاكل اكبر من حقتهم دي ...... سكان دارفور المشردين عليك الله قارنهم مع مشردين غزة !! ما علينا من العرب وقرفهم خلينا في قرفنا نافع المانافع ده !!!!


#143299 [واحد]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2011 03:40 AM
اسرائيل الى قوة . انظر حولك العراق محتل ليبيا حرب اهليه اليمن عدم استقرار مصر انعدام امن السودان انقسام وتشرذم سوريا على مشارف المجهول الخليج امره عجب قطر تحاضرنا عبر الجزيرة وترسل طائراتها لقذف المدنيين هى والناتو فى ليبيا وباقي الخليج يظن انه خليج امريكا اما المسلمين فالحال مشابه اندونيسيا بعد مالقيته عمالتها فى الخليج وباكستان بعد اغتيال بنظىز بتحريض من عرب افغانستان وماليزيا وقد صارت طرفا في المعادله الصينيه الامريكيه اسرائيل الي قوة الى


#143256 [البطيريني]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2011 10:10 PM
ازى الحال ؟


سيف الاقرع
سيف الاقرع

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة