بيان ترحيب بالاتفاقيات
05-23-2011 07:41 AM


حركة تحرير السودان – مكتب فرنسا ترحب بجميع الاتفاقيات التي وقعها رئيس الحركة عبدالواحد النور


نيابة عن جماهير حركة تحرير السودان الاوفياء ونيابة عن الضحايا واسرهم والمشردين والمهمشين وشباب الفيس بوك صانعي الثورات، نحن في مكتب حركة تحرير السودان بفرنسا مسرورين بهذا العمل الرائع والاتفاقيات التى مهرت بدماء كل من مجموعة تحالف جوبا بقيادة الهادي ادريس يحي وجبهة القوى الثورية بقيادة صلاح ابو سرة ومني اركو مناوي كبير مساعدي رئيس الجمهورية سابقا وابوالقاسم امام الحاج حاكم ولاية غرب دارفور سابقا.

في هذه المناسبة الخاصة جماهير حركة تحرير السودان تشارككم فرحة هذا التوقيع وانتم تشيدون معا اعمدة الدولة السودانية الجديدة. قادتنا الاشاوس، في ربوع دارفور الحبيبة هنالك جرائم ارتكبت وامهات واخوات عزيزات ثكلت ورملت واغتصبت وقرى حرقت ودمرت وحواكير انتزعت واموال نهبت و حرث دمر وحرق... ورغم ذلك شعبنا الحبيب جاثما وجاسرا فوق صدور اعدائه محاربا معكم عدو العلمانية والديمقراطية باجنحته الضارية التى لن ولم تنكسر وسوف يحلق بها عاليا حرا طليقا.

الرئيس عبدالواحد ضرب لنا اروع الامثال في كيفية البحث عن السلام والامن للشعب السوداني وبناء الدولة السودانية وفق اسس جديدة يتمتع فيها المواطن السوداني بكافة حقوقه وحرياته ومشاركته في صنع القرار.


الشعب يريد تغيير النظام
الشعب يريد تغيير النظام

صلاح جابر
مسؤول الاعلام لحركة تحرير السودان – مكتب فرنسا
تلفون 0033643171407





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 660

خدمات المحتوى


حركة تحرير السودان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة