نداء الى السيد القضاة حول القاضي محمد الحافظ محمود



بسم الله الرحمن الرحيم

السيد رئيس القضاة مولانا حيدر احمد دفع الله.

السلام عليكم
سعدت جدا امس عندما قمتم وللمرة الثانية بتكريم مولانا محمد احمد ابورنات وانشاء جائزة للتفوق بأسمه .ولكني حزني كان اكبر عندما قرأت عن حال القاضي السابق مولانا محمد الحافظ محمود وازداد حزني اكثر لآن الرجل الذي كرمتموه وبغض النظر عن قدراته القضائية قد كان من اكثر الحماة للقضاء بأنواعه وقد اتخذتموه انتم مثالا لكم. ومن ضمن ما اعرفه عنه مثلا ماحكاه لي رئيس القضاة السابق مولانا دفع الله الحاج يوسف فقد ذكر لي انه كان مشتركا في التخطيط لانقلاب كبيدة ولكن السلطات لم تستطع القبض عليه لآنه كانت لديه حصانة القاضي. وبالتالي فقد طلبت الجهة المحققة من مولانا ابورنات رفع الحصانة عن القاضي دفع الله والمقصود هو دفع الله الحاج يوسف وعندها طلب مولانا اوراق القضية ولما اطلع عليها استدعى دفع الله وقال له كلمني بصراحة هل انت المعني بهذا التحقيق وهل انت مشترك ؟ فاجابه دفع الله بالايجاب واعترف باشتراكه ,فقال له مولانا ابورنات اذهب الى حالك ثم رد على لجنة التحقيق بأنه لن يرفع الحصانة عن ذلك القاضي لآن هنالك قضاة اٌخر يحملون نفس اسم دفع الله. وما حكاه لي الاستاذ فاروق ابو عيسى انه وعندما كان محاميا شابا شاهده مولانا ابورنات يتحرك راجلا وهو يتصبب عرقا, فاتصل ابورنات بشركة سفريان لاعطائه عربة بقسط شهري 10 جنيهات واظن ان اهل القانون لهم روايات كثيره اخرى.
السيد رئيس القضاة
حالة القاضي السابق والمحامي الحالي محمد الحافظ محمود تستوجب ان تسهم فيها بما يمكنكم - ونحن ادرى بالظروف الماثلة- عسى ان يقيض الله له افراجا يمكنه من رعاية صحته بطريقة اجدى وامثل ونحن اذ نرسل لك هذا النداء عن رجل لانعرفه ولم نسمع به يوما انما توسمنا فيكم خيرا نأمل ان يجعله الله في ميزان حسناتكم وذلك قبل ان تتدهور صحة الرجل ونصبح نقول لو ولو
ولسياتكم خالص الاحترام

هاشم ابورنات
[email protected]

هاشم ابورنات | 03-05-2018 02:06 PM


التعليقات
#1749337 United Kingdom [محمود جمال الدين سُوار]
0.00]/5 (0 صوت)

03-07-2018 08:53 PM
يا هاشم ويا عزت إستهدوا بالله وكفايه يا عزت السنهوري ما كتبته بالراكوبه هنا :-
https://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-10993.htm

حيث لم تترك فيه شارده ولا وارده إلا فندتها وأخذت حقك كاملاً
فأرحم هاشم والجعلي يرحمك الله

[محمود جمال الدين سُوار]

#1748939 United Kingdom [عبدالله (ود البيه)]
0.00]/5 (0 صوت)

03-06-2018 08:37 PM
إنت شايت وين يا هاشم ابورنات ؟؟

كتاباتك كلها خارِم بارِم - تاره مع النظام تطبل لرئيس قضائه !!
وتاره تحرض الجيش على الثوره !!
تحصل على اللجوء السياسي ببريطانيا زاعماً أن حياتك في خطر - بينما تزور السودان وتحضر الإفطار الرمضاني (للدٌفعه) في منزل دُفعتك الفاتح محمد احمد عروه (المستشار الامني للبشير حينذاك) !!
بالمناسبه ما قصة المائة وخمسون ألف دولار التي أخذتها من مكتب النائب الاول ورئيس الجهاز فجر الإنتفاضه ثُم ارغمك وكيل النيابه على كشف مكانها وإعادتها لخزينة الدوله؟؟
يا هاشِم أبورنات أسمعها مني نصيحه لوجه الله :-
الْبِرُّ لَا يَبْلَى، وَالْإِثْمُ لَا يُنْسَى، وَالدَّيَّانُ لَا يَمُوتُ
فكن كما شئت كما تَدين تُدان

[عبدالله (ود البيه)]

ردود على عبدالله (ود البيه)
United Kingdom [هاشم ابورنات] 03-07-2018 01:04 PM
انت ما عبد الله ود البيه انت عزت السنهوري وعيب عليك الكتابة باسماء الناس الافاضل والبيرقص ما بيغطي دقنو حتى لو ذهبت انا السودان او لم اذهب فموقفي واضح ياقاتل المناضلين الليبيين ضد حكم القذافي.


#1748788 Saudi Arabia [الصاعق]
0.00]/5 (0 صوت)

03-06-2018 11:00 AM
راقي يا هاشم

[الصاعق]


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.