03-10-2018 07:39 AM

كلام الناس

*أكتب إليك في موضوع أقلقني ولا أدري كيف أواجهه خاصة وأنه تكرر معي ومن من؟ من زوجي وفي أمر من ؟ في أمر فلذات أكبادنا الأمر الذي أدخلني في حيرة وقلق.

*هكذا بدأت س.ر من الكلاكلة القبة رسالتها الإلكترونية التي قالت فيها أنها أم لطفلين الأول بلغ الثالثة من عمره والثاني وضعته قبل شهرين، وأضافت قائلة : لا تستغرب سأشرح لك الموضوع الذي أقلقني.

*المشكلة أن شقيقة زوجي الكبرى التي ربته بعد وفاة امه متزوجه لكنها لم تنجب، لذلك قرر زوجي منحها طفلنا الاول ليعيش معها وقبلت ذلك على مضض وتركت إبني يعيش معها وقلبي يتمزق رغم إطمئناني عليه معها.

*المشكلة أن زوجي أعاد نفس الأسطوانة بعد أن وضعت الطفل الثاني وطلب مني أن أعطيه لشقيقته مثل شقيقه الأول، لكنني هذه المرة رفضت تلبية طلبه وهو مصر على أن نتركه يعيش مع شقيقته وهو يقول لي : إنها أختي التي ربتني وأن الله سيعوضنا لأننا في بداية حياتنا الزوجية.
*لا أخفي عليكم أصبحت قلقة ومتوترة وحيرانة ولا أدري كيف أتصرف، وهو يضغط علي كي أوافق على ترك طفلي الثاني ليعيش مع اخته .. دلني ماذا أفعل؟.
*هكذا أنهت السيدة س.رمن الكلاكلة القبة رسالتها وتركتني في حيرة من أمر زوجها الذي يصر على ترك أطفاله ليعيشوا مع شقيقته الكبرى، دون مراعاة لوضع زوجته أم اطفاله التي قبلت بترك طفلها الأول ليعيش مع شقيقته، ومصر على أن يترك الطفل الثاني لشقيقته رغم رفضها هذه المرة.
*أنشر هذه الرسالة دون تعليق من جانبي عسى أن تصل إلى الزوج وإلى شقيقته -بصورة أو بأخرى - ويرحما هذه الأم ويتركاها ترعى طفلها الثاني خاصة وأنه صغير السن وفي حاجة أكثر لحنان الأم الذي لا يعوض.

[email protected]





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 407

خدمات المحتوى


نورالدين مدني
نورالدين مدني

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2018 www.alrakoba.net - All rights reserved

ارشيف صحيفة الراكوبة