نافذة إعلامية سودانية من كندا

نورالدين مدني



كلام الناس

* علاقتي بالإعلام الإلكتروني قديمة منذ أن كنت أعمل بمكتب صحيقة "الخليج" الإماراتية بالخرطوم لكنها تعمقت أكثر بعد أن تم إعفائي من مسؤولياتي التحريرية إلى ان إقتصرت على كتابة عمودي الصحفي"كلام الناس".

* من بين الإصدارات الإلكترونية التي درجت على نشر "كلام الناس" صحيفة "أخبار المدينة" التي تصدر في كندا لمؤسسها وصاحب الإمتياز ورئيس التحرير سعيد عبد الله شاهين الذي تعمقت علاقتي به إبان زياراته للسودان.

* إسمه يذكرني بالدكتور البيطري محمد سليمان شاهين أحد الكواكب الصحفية الذين تم إستيعابهم في صحيفة"الصحافة" إبان تولي الدكتور جعفر محمدعلي بخيت رئاسة مجلس إدارتها لكنه لم يستمر في الصحافة وخرج منها بموقف أخلاقي مشهود.

أترك الحديث عن الدكتور محمد سليمان شاهين الذي امل أن احدثكم عنه في كلام اخر، وأعود لأخبار المدينة الإصدارة السودانية الكندية التي تحتفل هذه الأيام بالعيد السابع لميلادها.
* أخبار المدينة إصدارة إليكترونية يومية تقدم للقراء السودانيين والعرب عامة مائدة إعلامية متنوعة تشمل الأخبار والتقارير والمتابعات والطرائف والكاريكاتير وتفتح صفحاتها للرأي والرأي الاخر، إضافة للجرعات الفنية والفيديوهات الغنائية السودانية.
*تهتم أيضاً بمتابعة اهم الأخبار الرياضية ليس فقط في الخرطوم وأنما تجتهد في تغطية المناشط الرياضية في الولايات وإن كانت تركز أحياناً على ولاية ما نسبة لنشاط مراسلها هناك.
*تعنى أيضاً بالأخبار العالمية السياسية والإجتماعية والثقافية والفنية والرياضية موثقة بالصور واللقطات الحية من مواقع الأحداث، إضافة لبعض المقالات والأخبار باللغة الإنجليزية الأمر الذي جعلها بحق نافذة سودانية إعلامية شاملة.
تحية مستحقة لقائد ركب "أخبار المدينة"سعيدعبدالله شاهين وأسرة التحرير ولكل المتعاونين معها من داخل كندا ومن خارجها مع أطيب أمنياتي لها أن تبقى منارة إعلامية سودانية مضيئة وفاعلة ومؤثرة ومتطورة ومواكبة ومنفتحة على العالم.

[email protected]

نورالدين مدني | 03-11-2018 04:32 AM



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.