إلى عزيزتي الحكومة
02-04-2016 12:41 AM

عزيزتي الحكومة
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته:
ما إن تقومي برفع الدعم عن سلعة حتى تقومين بتبصيرنا بشيء (فايت علينا) نحن معشر أفراد الشعب الفضل (الفهمنا تقيل شوية).. وهو كما تقولين وترددين بعد كل رفع دعم (أن الدعم لا تستفيد منه الشرائح الضعيفة بل الأغنياء وحدهم هم المستفيدون من دعم تلك السلع ولذلك تسعى الدولة من خلال خطة طموحة أن تضع هذا الدعم في جيب الشرائح الضعيفة من خلال برنامج الدعم الاجتماعي للأسر الفقيرة).. وتصديقا لمقولتك هذه فما إن تم رفع الدعم الأخير عن المحروقات حتى امتلأت جيوبنا بعائدات الدعم (لحدت ما عرفنا نودي القروش وين!!).. والخدمات نقصت الرسوم بتاعتا (النص بالنص) .
والآن باسمي وباسم عائلتي وأقاربي وسكان الحي الذي أقطنه و(كمان) الأحياء المجاورة بل باسم جميع أفراد الشعب (الفضل) اتقدم لك بالشكر والتقدير على قيامك (حكومتي العزيزة) برفع الدعم عن الغاز ومضاعفة سعره لما سوف يكون عليه من أثر إيجابي في نفوسنا ولما فيه من مساهمة في تحسين ظروفنا الاقتصادية، خاصة وأن هذا الدعم كان يذهب إلى الأغنياء وحدهم وهم المستفيدون منه، لذا تجدينا (حكومتنا العزيزة) في حالة ترقب وشوق شديد في انتظار (عائدات دعم الغاز) والتي نتمنى أن تكون بنفس الكميات التي عادت علينا بعد رفع الدعم عن المحروقات الأخير.
وطالما أنك يا عزيزتنا الحكومة تقومين بمثل هذه الأعمال الجليلة التي تصب في مصلحتنا نحن معشر أفراد الشعب الفضل من رفعك لدعم السلع الضرورية حتى لا يذهب الدعم للأغنياء، ثم قيامك بحصر هذه المبالغ وإعادتها إلينا فنحن يا عزيزتي الحكومة نرجوك أن تقومي برفع البنزين كل يومين مرة حتى يصبح اللتر منه بي 300 جنيه.. وأن تقومي برفع الجاز كل أسبوع مرة حتى يصبح الجالون منه بي 250 جنيها، وذلك حتى (يرطب) أفراد الشرائح الضعيفة (ذي ما قلتو) وحتى يتم الحفاظ على الطبقة المتوسطة والفقيرة من التآكل وحتى يرتفع مستوى معيشة الفرد خصوصا ذوي الدخل المحدود والمهدود وغير الموجود.
عزيزتي الحكومة:
لقد كان لبرلمانك الموقر وقفات لا تنسى في هذا الأمر.. وقفات تعبر تعبيراً حقيقيا عن وقوف نوابه مع الشعب الذي انتخبهم (متين) وصدق انتمائهم له وكان لنواب هذا المجلس مواقف مشهودة تدل على مدى اهتمامهم بمصالح هذا الشعب ولا أدل على ذلك إلا من موجة التصفيق تلك عند تمرير رفع الدعم الأخير عن المحروقات.. ولم تكن تلك (الصفقة) إلا لعلمهم التام بأن الأموال التي تعود من رفع الدعم تذهب (صُرَّة في خيط) للشرائح الفقيرة من المواطنين!
عزيزتي الحكومة:
ليس سراً أن أخبرناك بأننا نشعر ونحس إحساسا عميقاً ما تقومين به من تخفيف العبء عن المواطن، لذا ودعماً منا لإخلاصك وتفانيك من أجل هذا المسعى النبيل وإنجاحاً لمساعيك المحمودة الصادقة بتحسين ظروف المواطن الحياتية وبخاصة الشرائح الضعيفة وحتى يتحسن وضع المواطن (أكتر من الهنا اللي هو فيهو ده) وعطفاً على حديثك بأنك سوف تتولي حصر الأموال العائدة من رفع الدعم عن الغاز وتحرير سعره وتوجيه العائدات إلى الصرف على الشرائح الفقيرة فنحن نرجوكم رفع الدعم عن السلع (الكمالية) الأخرى كالكهرباء والسكر والألبان والزيت والأرز والشاي.. كما نرجوك إلى رفع الدعم عن دقيق الخبز وتحرير سعره إلى أعلى مدى فالمواطن لم يعد يحتمل هذا (الرخص) الفاحش والذي يذهب دعمه للأغنياء..
كسرة:
قال أيه: الغاز خط أحمر.. أحمر واللا (بمبي)؟ ....... هاااات الحبوب ياااا ولد
كسرة ثابتة (قديمة):
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو (وووووووووووو)+(وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+(وووو)+(و+و+و+و)+و+(و)+و+و.
كسرة ثابتة (جديدة):
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(ووووووووو) +(وووو)+(و+و+و+و)+و+(و)+و+و.

أول النهار

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 7273

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1410394 [A. Rahman]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2016 07:07 PM
يا استاذ عليك الله توقف اقتراحاتك دي لأنها تشحذ همم الحكومة بالتفكير فيها جد جد. خذ مثلاً اقتراحك الذي يقول :
"...عزيزتي الحكومة نرجوك أن تقومي برفع البنزين كل يومين مرة حتى يصبح اللتر منه بي 300 جنيه.. وأن تقومي برفع الجاز كل أسبوع مرة حتى يصبح الجالون منه بي 250 جنيها..."

انت ما عارف الحكومة بتصدق الكلام دا؟ ما شايف الغلاء يطحن الناس طحن الرحى و هي تحدثنا عن الهناء اللي نحن فيها و كمان حمدي يطلب مننا نبوس يدنا وش و ضهر على النعم التي تحف بنا عن يميننا و شمالنا و من فوقنا و من تحتنا حتى تكاد النعمة أن تفطسنا؟؟؟ و االا ما سمعت كلام مدفع الدلاقين و هو يبشر العالم بحل بحل مشاكله من الغذاء من المديرية الشمالية فقط؟


#1410204 [ام الحسن]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 12:00 PM
اها جبرا ظهر بي واواتو التي تجرجر اذيالها ...شمائل النور وين


#1410151 [الاختشوا ماتو]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2016 10:17 AM
جبرة يا امدرمانى يا مقرم يا البتلب من الترماج بالقلبة والله ناس الانقاذ ديل احسن تفك دربهم الناس ديل كلامهم واضح نحن شلناها بالقوة والداير يشيلها يقوى ضراعو وده كلام افسد اثنين فى عصابة هى لله هما نافع والرقاص عشان كده انت زول كل امراض ما تخرب مزاج عصابة الرقاص يقوموا يدسوك فى جحر تونسك فيه النملة


#1410146 [على كرار]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 10:06 AM
دوما رائع يا أستاذ
ومالنا غير قلمك ملاز
مع محنة الغاز والالغاز
أضرب يمين ويسار بعكاز
خلاص شبعنا ونحن ناس عزاز
ما بنرضى بخبيس وشاذ
وإن قمنا ما بيحجزنا حجاز
يا حكومة أختينا أصلو بيتك من قزاز


#1410124 [samy]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 09:28 AM
بلادي يامنكووووووووووووووووووووووووووووبة والناكبوك ليس ليس من بنوك لأنو جمعتهم العاهة واعوذ بالله هم ليه ينتقمون من كل الشعب؟


#1410093 [ود الكندى]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 08:48 AM
ياودجبرة هولاء الجماعةسوف يصدقوا كلامك ويقومون برفع الدعم عن كل شيء وبعدها سوف يقوم الشعب برفعهم للمقاصل اللهم احفظ البلد


#1410091 [الاندلسى]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 08:44 AM
ألى عزيزى الفاتح جبره المحترم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الموضوع : رسالتكم ألكريمه
-------------------------------
استلمت بمزيد الشكر والتقدير رسالتكم بخصوص الدعم وقد كان لفحوى الرسالة اثر عميق فى نفسى انا الحكومه وكل الحكومات الولائيه وقد كونا لجنة متابعه لرسالتكم الكريمه لدراستها ورفع المزيد من التوصيات بخصوص الموضوع اعلاه . وبعد مداولات مارثونيه وجرى شديد خرجت اللجنه بالتوصيات التاليه عسى ان تنال القبول لدى سيادتكم :
رفع الدعم عن الذهب والفضه والمجوهرات .
رفع الدعم عن سيخ التسليح والاسمنت .
رفع الدعم عن السيارات الفاخره .
رفع الدعم عن الثياب المطرزه الفاخره وكل الانواع التى تستعملها ذوات الدخل ألمحدود وستات ألشاي مراعاة لظروفهن الخاصه .
هذا وستواصل اللجنة اجتماعاتها بواسطة غرفة العمليات التى كونتها لهذا الغرض .
ستجدنا دائما عند حسن ظنكم كما عودناكم
وشكرا .
مخلصتكم الحكومه
تحريرا فى 3/2/2016


#1410089 [مهووووووووس]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2016 08:43 AM
ههههههههههههههههههههههه متقل شوية يا عمنا
انا ما بشكر الحكومة لكن بقول للبرلمان المخجوج ليك الحق ما دام عارف نفسك جيت كيف
الحكومة جات بدبابة وهي صادقة
وانت جيت بالتزوير والكذب ارفع الدعم
ولا يهمك الله موجود شاهد على اعمالكم وعلى مجيئكم وهو القادر على ان يبتليكم فرادى وجماعات بكل الشرور وان يذهبكم غير مأسوف عليكم
احفظوا اسماءهم حتى لا يلأتوا مرة ثانية في حكومات قادمة فهم سرطان وشعب كل حكومة


#1410070 [عبدالرحمن أحمد المهيدي]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2016 08:15 AM
بعد شوية الحبوب البتكورك الولد يجيبها ليك أنا خايف بعد شوية ما تلقاها ، وإذا لقيتها الخوف كل الخوف تكون مضروبة!!!!


#1410049 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
5.00/5 (2 صوت)

02-04-2016 07:44 AM
جبرا حمد الله على السلامه والله افتقدناك بشده في الفتره الماضيه وامخاخنا كانت بتودى وتجيب واوشكنا على التبليغ عنك مخافة ان يكون لا قدر الله حصل ليك مكروه!! وبظهورك اليوم اطمئنينا واتاريك كنت لابد في لبن وعسل الحكومه وكنت مشغول بعد القروش الوفرتا ليك الحيكومه نتيجه لرفع الدعم واتاريها قروشنا كلها مشت ليك ونحن الأغنياء طفقنا نتلفت يمين شمال ونقول يارب قروش الدعم الكانت ماليه خزائنا وجيوبنا مشت وين مشت وين ؟!! واتاريك يا خلبوص بالاتفاق مع الحيكومه سحبتو سجادة الدعم من تحت اقدامنا وقلبتو الموازين فصرتم انتم الأغنياء ونحن الفقراء؟!! وده ما عدل وانا شايف نعمل إتفاق جنتلمان ونقسما بيناتنا (النص بالنص) وكده نكون حققنا العدل بتاع ربنا!! ويا جبرا بعد الغنى الفاحش الاعتراك ده بعدما الحيكومه حست بيك وانصفتك حقو تسحب الاسئله الازليه بتاعة خط هيثرو ردا للجميل وعشان ما ننعتك بالفاجر !!.


#1410016 [ود التوم]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2016 05:44 AM
اااااوووووو من غير اي تعليق -- ليك وحشه والله يا استاذ جبرا


الفاتح جبرا
 الفاتح جبرا

مساحة اعلانية
تقييم
9.59/10 (15 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة