في



المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
مـؤتمر البجـا يـدين جـرائم النـظام
مـؤتمر البجـا يـدين جـرائم النـظام
06-12-2011 01:55 AM

مـؤتمر البجـا يـدين جـرائم النـظام
ويناشد بالتوحد لاسقاط النظام

يدين مؤتمر البجا الجرائم البشعة التي يرتكبها نظام الخرطوم في جنوب كردفان والتي تمثلت في المجازر البشرية واحراق القري والمدن نتيجة للقذف العشوائى بالطيران والمدفعية الثقيلة ضد المواطنين. كما يدين المؤتمر الاعتداءات التي قامت به قوات النظام في ابيي مما ادي الي تشريد مئات الآلاف من المواطنين وهجر قراهم.
اننا نناشد المجتمع الدولي وخاصة المنظمات المدافعة عن حقوق الانسان والمناهضة للتفرقة العنصرية ان تسعي لاجبار سلطة الخرطوم المتعطشة للدماء للالتزام بنصوص اتفاقية السلام ولايقاف حرب الابادة التي تمارسها في جنوب كردفان كما في دار فور.
كما يناشد المؤتمر كل القوي الخيرية في السودان من احزاب سياسية ومنظمات المجتمع المدني وقوي الهامش وكل الشرفاء في القوات المسلحة ان يعربوا بكافة الوسائل عن استنكارهم للجرائم البشعة التي ترتكبها عصابة الخرطوم في جنوب كردفان ودارفور. عليهم ان ينهضوا جميعا ويتوحدوا في تنظيم جامع لمقاومة النظام ولوضع حد للابادة والتشريد والتجويع والالذلال الذي يتعرض له الشعب السوداني.

المكتب القيادي مؤتمر البجا

د. ابومحمد ابوامنة





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 945

خدمات المحتوى


التعليقات
#158970 [Adrob2]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2011 10:13 PM
نحن ابناء البجا الجيل الحال نعلن رفضنا لقتل المدنيين ونطالب قوات الناتو التدخل السريع لحماية المدنيين ووضع حد للكيزاااان مجرمي الحرب ومحاكمتهم في لاهاي


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة