بيان نفي على البيان رقم 1 بإسم أبناء المساليت الأحرار بدول المهجر



بيان نفي على البيان رقم 1 بإسم أبناء المساليت الأحرار بدول المهجر

أولًا نؤكد إن (إتحاد ابناء دارمساليت) جسم عالمي تم تكوينه في الثاني من أبريل 2010 بمدينة أنكونا الإيطالية، بحضورومشاركة كافة ممثلي روابط أبناء المساليت من شتى أنحاء العالم، وأيضا بمشاركة القطاعات المختلفة من السودان. حيث تم تكوين الاتحاد، تطلعا لمستقبل مشرق، في سودان يحترم فيه التعددية السياسية، العرقية، الثقافية، الدينية وقوامه الديمقراطية والعدل وسيادة حكم القانون وتكريس مبادئ حقوق الإنسان والحريات العامة. على هذه الثوابت تم تكوين الإتحاد، وليس لدينا بالمهجر جسم إسمه (ابناء المساليت الأحرار بدول المهجر).
إذ نؤكد لقرائنا الكرام أن البيان الصادر بهذا الاسم الذي تم طبعه ، نسخه وتوزيعه على نطاق واسع داخل ولاية غرب دارفور وتحديدا في رئاسة الولاية الجنينة، بيان مدسوس.
حيث تلقينا نسخة منه عبر عملية الماسح الضوئي ( إسكنر) وليس ل (إتحاد أبناء دارمساليت ) الصلة به. و ينفي الاتحاد أيضا عن البيان رقم 2 الذي يحمل إسم إتحاد أبناء المساليت بالمهجر الصادر بتاريخ 9-3-2011 المنشور بموقع سودان جيم.
نؤكد لأعضاء الإتحاد الملايين الكرام بأن هذا البيان صادر من أعداء دارمساليت ويستهدف كيان المساليت تحديدا. حيث ندين هذا الإحتيال والأسلوب بشدة. ونعتقد إن هذا البيان صادر من مخابرات النظام. ونحذر لمن يتسول له نفسه بأن ينتحل إسم أبناء المساليت بدول المهجر لأغراض يخصه.
نوجه عناية السادة القراء بأن الاتحاد لديه صفة دستورية وقانونية، حيث يصدر كافة بياناته عبرجهازه التنفيذي، وله قنوات رسمية لتأكد من صحة بياناته. وأن إسمه الرسمى (إتحاد أبناء دارمساليت) وله شعاره.
هذا ما لزم منا توضيحه.

أمانة الإعلام إتحاد أبناء دارمساليت
الهاتف
00447578038398
[email protected]
الثلاثاء الثاني من أغسطس 2011

| 08-02-2011 07:53 PM



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.