في


الأخبار
مختارات من ارشيف مكتبة الأخبار

06-19-2016
بحري- ابتسام اتهم رجل بضرب معلمة على رأسها مسببا لها الأذى الجسيم في نقاش نشب بينهما داخل مدرسة بسبب اب ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2114
حزب الأمة القومي الأمانة العامة دائرة الطلاب
03-16-2016
بسم الله الرحمن الرحيم حزب الأمة القومي الأمانة العامة دائرة الطلاب "بيان مهم" في حلقة جديدة من حلقا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3325
في ذكرى صاحب الرايات المطرزة بالنذور،
01-18-2016
ياسر عرمان في ذكرى صاحب الرايات المطرزة بالنذور، وسليل متصوفة السودان الحقيقيين، والذين دخلوا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 5624
12-16-2014
زار العاصمة السودانية الخرطوم صباح أمس السبت الموافق: 15/02/2014م وفدا رفيع المستوي برئاسة السيد/تيلار ري ..

[المزيد ...]  تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 5613
12-25-2013
متـــــي تنتهي الفتره الزمنيه للبوح ب(العمليات الحربيه الخــــــــــــاصه والسريه)جداً حتي نحكي (قبل ان نمو ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 4256
12-24-2013
عثمان جلال الدين حشود غفيرة من كل أجيال الحركة الاسلامية تتلاقى احتفاءً بخروج أحد قيادات المحاولة الانقلابي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3174
القوة الناعمة (2): خطايا دولة ’البدريين‘ الست!؟ا.. إنقلاب الثلاثين من يونيو لم يولد سفاحا أمه هي ’الحركة الإسلامية‘ وأباه الشرعي هو الدكتور حسن الترابي
02-23-2012
إبراهيم الكرسني تطرقنا فى مقال القوة الناعمة السابق الى الأساليب الماكرة التى ظل قادة ومفكري وكتاب ما ت ..

[المزيد ...]  تعليقات 25 | إهداء 2 | زيارات 15046
غير المرئي من أفساد شركة الأقطان أكبر من الفساد
02-23-2012
بسم الله الرحمن االرحيم سيد الحسن تتناول الصحف وأحاديث المجتمعات فساد شركة الأقطان المتمثل فى ملايين ..

[المزيد ...]  تعليقات 53 | إهداء 5 | زيارات 20524
مقال في وجه إمام جائر يقذف بكاتبه داخل بيوت الأشباح.. وقفات مع لقاء الرئيس
02-22-2012
هل أودع البشيرأقرار بابراء الذمة يوم أن أستولى على السلطة أم بعد أنتخابه أخيراً رئيساً للجمهورية. اذا كان اق ..

[المزيد ...]  تعليقات 93 | إهداء 48 | زيارات 68485
القوة الناعمة..إستراتيجية شيطانية  للحركة الإخواماسونية !!.
02-15-2012
إبراهيم الكرسني لقد تابعت كغيرى من المهتمين بالشأن السوداني العام المقالات النقدية اللاذعة التى دبجها ..

[المزيد ...]  تعليقات 51 | إهداء 5 | زيارات 23231
مدبرات عابدين وشركات الجاز: أهو العذر أم النذر؟ا..
02-15-2012
*بقلم عبدالرحمن الأمين* الاستخدام التجاري لآيات الله المنزلات بالحق ، هو جديد هذا النظام ودونك مكتب مسجل ..

[المزيد ...]  تعليقات 39 | إهداء 8 | زيارات 22931
تقسيم ولايتي النيل الأزرق وجنوب كردفان هو الطريق العملي الوحيد لإنهاء الحرب..
02-09-2012
بسم الله الرحمن الرحيم "ادخلوا في السلم كافة" أما الطريق الصاعد نحو آفاق الحرية والرخاء والسلام أو ..

[المزيد ...]  تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 26965
عندما تنتهي الغيبوبة ويفك تأثير البنج :-إنتهت صلاحية مادة التخدير يا أخواتي فهل أنتم منتهون؟
02-08-2012
مزاهر نجم الدين تنبيه:- يخاطب هذا المقال فئه سياسية معينة (من أخواتي) جمعني بهن العمل الإسلامي في الماض ..

[المزيد ...]  تعليقات 100 | إهداء 31 | زيارات 37645
الفساد..قوة العين..وإزدراء الشعب السوداني!!
02-08-2012
إبراهيم الكرسني لقد أصبت بحالة من الإعياء الشديد، لدرجة الغثيان، وأنا أستمع للقاء السيد عمر البشير المباش ..

[المزيد ...]  تعليقات 52 | إهداء 9 | زيارات 30877
زنازين نافع ولا شفاعة ضياء بلال - فيديو -
01-21-2012
سيف الدولة حمدناالله ان الشجاعة التي أظهرها المهندس محمد الحسن العالم "البوشي" وجسارته التي كشفت عنها مو ..

[المزيد ...]  تعليقات 50 | إهداء 6 | زيارات 31956
الربيع السوداني الذي بدأ قبل الأوان..!!.. علاقات سرية بين نظام البشير وإسرائيل.!!
01-15-2012
امينة النقاش لأن شر البلية ما يضحك، ضحكت من قلبي، وأنا أقرأ تصريحات الرئيس السوداني المشير «عمر البشير» ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 42 | إهداء 9 | زيارات 36791
التوثيق للفساد في الخدمة المدنية في السودان في الفترة من 1989 وحتى تاريخه
01-01-2012
هذه المساحة مخصصة للزوار الكرام في عكس معاناتهم في الخدمة المدنية بشتى فروعها وتوثيق تجاربهم سلباً وايجاباً ..

[المزيد ...]  تعليقات 177 | إهداء 3 | زيارات 63897
فتش عن البنطلون (الجزء الأخير)
12-27-2011
بغم حليمة محمد عبد الرحمن فتش عن البنطلون..!! توثيق الفساد في ظل الإنقاذ ... هدم الخدمة المدنية بـ ..

[المزيد ...]  تعليقات 30 | إهداء 6 | زيارات 19287
مهازل و فضائح بعثة السودان في البطولة العربية بالدوحة
12-27-2011
الهادي هباني تتناول مجالس الدوحة هذه الأيام فضائح بعثة السودان المشاركة في البطولة العربية الثانية عشر و ..

[المزيد ...]  تعليقات 72 | إهداء 42 | زيارات 35392
مجدداً.. الطائرات الاسرائلية تنتهك حرمة الاراضي السودانية..الخميس الماضي هبطت طائرتي أباشتي تابعة للجيش الاسرائيلي في جزيرة مقرسم ، الواقعة شرق محمد قول والتي توجد فيها محطة للدفاع الجوي ..اا
12-20-2011
في يوم الوفاء للجيش السوداني ، الطائرات الاسرائلية تنتهك حرمة الاراضي السودانية أسرائيل تضرب داخل الحدود ..

[المزيد ...]  تعليقات 83 | إهداء 2 | زيارات 48183
توثيق الفساد في ظل الإنقاذ ..هدم الخدمة المدنية بـالتمكين
12-20-2011
حليمة عبد الرحمن زاوية مستقيمة بغم التعيينات في وزارة الخارجية عام 1990 حكمة المقال: مِكِنوا ..

[المزيد ...]  تعليقات 44 | إهداء 7 | زيارات 19096
بانتظار صوت عاقل
12-18-2011
معاوية يس ليس ثمة شك في أن إنشاء المحكمة الجنائية الدولية التي تتخذ لاهاي، في هولندا، مقراً يمثل كسب ..

[المزيد ...]  تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 6864
كوافير الإنقاذ للسيدات و العربات
12-18-2011
الهادي هباني إنطباعات عائد من البلد (4/4) كوافير الإنقاذ للسيدات و العربات إرتبط الكوافير منذ ظهو ..

[المزيد ...]  تعليقات 14 | إهداء 3 | زيارات 18724
محن سودانية ..الانقاذ ــ فضلة عبابسة
12-13-2011
شوقي بدري المثل يقول : (فضلة عبابسة ، شوية و يابسة ). و القصة أن ابناء عمومتنا العبابسة ، جاوروا اهلنا ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 20 | إهداء 6 | زيارات 17035
فاتو بنسودا \" خليفة أوكامبو \" : سنواصل العمل للقبض على البشير.. ولا ينبغي التعامل مع وزير دفاعه.. السودان ليست عضوا في اتفاق روما \"لكن هناك قرار أصدره مجلس الأمن، وهو ما يجب تنفيذه
12-13-2011
فاتو بنسودا " خليفة أوكامبو " : سنواصل العمل للقبض على البشير.. ولا ينبغي التعامل مع وزير دفاعه.. ..

[المزيد ...]  تعليقات 27 | إهداء 1 | زيارات 15787
العقدة والمنشار الميت
12-13-2011
د. الشفيع خضر سعيد الوطن يمر بمنعطف خطير آخر، والحزب الحاكم في أزمة، والعلاقة بين المنعطف والأزمة علاقة ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5520
شاهد الفيديو - مهزلة نافع على نافع بجامعة الخرطوم
12-12-2011
في لقاء اقامه التيار الاسلامي التنظيم التابع لحزب البشير - بجامعة الخرطوم خاطبه د.نافع على نافع ، اتيحت فرص ..

[المزيد ...]  تعليقات 98 | إهداء 37 | زيارات 76736
قلة الأدب ..!ا
12-09-2011
صلاح الدين عووضه لاتتحسسوا فوهات فطرتكم الدينية - والسودانوية - السليمة لترجموا صاحب هذه الزاوية بسبب ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 48 | إهداء 1 | زيارات 16458
من أم الشهيد الى عمر البشير، قاتل إبنها
12-07-2011
تلقت المنظمة السودانية لحقوق الانسان -القاهرة- رسالة أصدرتها السيدة/ جارة عثمان الحسين من منفاها في لندن، مع ..

[المزيد ...]  تعليقات 62 | إهداء 4 | زيارات 22881
الترابي (كمُعارض)..!ا
12-06-2011
شمائل النور من المدهش حدّ الشكّ الذي يصل إلى مرحلة اليقين في أحايين كثيرة، أن يكون الدكتور حسن الترابي مع ..

[المزيد ...]  تعليقات 47 | إهداء 0 | زيارات 10313
السودان يعاني بوادر مجاعة حقيقية
12-05-2011
تحذيرات كثيرة أطلقها الاقتصاديون السودانيون من احتمال حدوث فجوة غذائية تؤدي إلى مجاعة حقيقية، في حال إذا ما ..

[المزيد ...]  تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3231
الترابي: شوهنا صورة الإسلام ..وبنوك الحكومة نافست البنوك اليهودية ولا بد من ثورة بدون دماء لإسقاط النظام
12-05-2011
هاجم الدكتور حسن عبد الله الترابي الأمين العام للمؤتمر الشعبي الحكومة بضراوة ، واتهمها بالفساد والمحسوبية ، ..

[المزيد ...]  تعليقات 58 | إهداء 0 | زيارات 11804
كشف المستور في المشاركة في حكم الدكتاتور
12-03-2011
كمال سيف إن مشاركة الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل في الحكومة العريضة التي دعا إليها رئيس الجمهورية عمر ..

[المزيد ...]  تعليقات 73 | إهداء 9 | زيارات 15418
\"أنجال\" الأكابر .. صبيان في الحيشان..!!..مساعد رئيس الجمهورية، ليس لها سند في الدستور ولا القانون، وليست لها سلطات أو صلاحيات، ولا يستطيع من خلالها أن يصلح الاٌ هندامه الشخصي.!!
12-03-2011
سيف الدولة حمدناالله توضح الخطوة التي أقدم عليها الرئيس عمر البشير بتعيين (نجل) من كل بيت من بيوت الأكابر ..

[المزيد ...]  تعليقات 23 | إهداء 6 | زيارات 7834
إنطباعات عائد من البلد (3/4)..طغمة الإنقاذ و سِلك العجلة مرة أخري
11-20-2011
الهادي هباني حكي لي أحد الأصدقاء من مهندسي البناء و التشييد المعروفين و الذي يعمل في مجال مقاولات المباني ..

[المزيد ...]  تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 9709
ربيع عربي ... شتاء سوداني ساخن..!ا ..خمسة  يتحكمون بمصير البلاد ..اللاعبون الآخرون يكتسبون نفوذهم من مدى اقترابهم أو قرابتهم من أي من الأقطاب الخمسة.
11-20-2011
معاوية يس ظللت منذ منتصف التسعينات من القرن الماضي أحذر من المصير المخيف الذي ينحدر إليه السودان، ب ..

[المزيد ...]  تعليقات 22 | إهداء 1 | زيارات 16574
السودان يواجه موجة جفاف تهدد 30 مليون رأس من الماشية.. 10 ملايين رأس من الماشية من ولايتين فقط تتجه لمراعي دولة الجنوب.
11-17-2011
يواجه أكثر من30 مليون رأس من الماشية في أربع ولايات سودانية خطر الموت بسبب الجفاف والاوضاع الامنية المضطربة، ..

[المزيد ...]  تعليقات 26 | إهداء 0 | زيارات 8978
البشير ووداد بابكر في فاصل من الرقص - شاهد الفيديو -
11-16-2011
نشر فيديو حديث لرئيس جمهورية السودان عمر البشير وهو يتراقص في حالة من النشوة والطرب العالي وسط مجموعة من الح ..

[المزيد ...]  تعليقات 213 | إهداء 38 | زيارات 131856
وأَنتَ حِلٌّ بِهذا البَلَدِ ..ما الذي ستصنعه يا فتى لو أنك قابلت فجأة ذاك (النافع) المتنكر في زي (صحابي) جليل وقد تبرأ منه لسانه؟ا
11-16-2011
فتحي الضو عندما تمادى عثمان بن عفان في إيثار أهل الولاء من بني أُميّة على أصحاب الكفاءة من سائر المسلمين، ..

[المزيد ...]  تعليقات 51 | إهداء 19 | زيارات 18514
جرعة كافية لسقوط الانقاذ ..هكذا تسقط الانقاذ .. (ليشرط ) الضحك البشير ..!!
11-16-2011
سيف الدولة حمدناالله (ينشر هذا المقال قبل موعده لأهمية التوقيت) حينما نجحت الانتفاضة الشعبية في تونس ..

[المزيد ...]  تعليقات 63 | إهداء 9 | زيارات 17794

صفحة 1 من 912345>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

مساحة اعلانية



جديد المقالات
احمد يوسف التأى
احمد يوسف التأى"العاملين عليها" وكدي
مجدي عبد اللطيف
مجدي عبد اللطيف(حمد لله ما قلنا شطة مافي)
محمد عبد الماجد
محمد عبد الماجدسوداكال.. للقصة بقية
شمائل النور
شمائل النورفاتكم القطار..!
يوسف الجلال
يوسف الجلالولاة مُزيِّفون..!
احمد يوسف التأى
احمد يوسف التأى لكنهم رجال دولة
زين العابدين صالح عبد الرحمن
دعاة الأيديولوجية و توجهات وسائل الإعلام
عبد الباقي الظافر
عبد الباقي الظافرتجرية أولاد الشيخ
سمية هندوسة
سمية هندوسة  من اجلك يا دارفور
نورالدين مدني
نورالدين مدنيالصعود نحو الهاوية
يعقوب حاج آدم
يعقوب حاج آدمرحل جمال
الامين ابراهيم احمد ارباب
المحارب.. رواية.. 19
حافظ مهدى محمد مهدى
صبر المعلمين (تعقيب )
عادل علي صالح
عاصم.. (ثابت في المدى)
عبدالله محمد أحمد الصادق
عبدالله محمد أحمد الصادقِوزارة الكهرباء: تعقيب علي مقال وداعة
عبد الله الشيخ
عبد الله الشيخ أحاديث الغرام..!
امال عباس
امال عباس أخطاء الصحف!! (1)
احمد يوسف التأى
احمد يوسف التأىكلنا متهمون
شمائل النور
شمائل النورسدَّد الله خطاكم.!
مجدي عبد اللطيف
مجدي عبد اللطيفلولا "وهمة الريالة"
أميرة عمر بخيت
 أميرة عمر بخيت كتابان و أغنية!
أسماء محمد جمعة
أسماء محمد جمعةصبر المُعلِّمين
هلال زاهر الساداتي
ذكريات: ايام العمل فى المعهد
بدرالدين حسن علي
شر البلية ما يضحك
نجيب عبدالرحيم ابواحمد
نجيب عبدالرحيم ابواحمدعودة شداد ردة إلى عصر الظلام!




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة