8 مهاجمون "أفذاذ" على قائمة برشلونة بعد صفقة الموسم
8 مهاجمون


05-29-2013 10:31 PM
بدأ برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم رحلة البحث عن مهاجم جديد غير مكتفي بالتعاقد مع البرازيلي نيمار الذي انضم للبارشا قبل ساعات قادمًا من صفوف سانتوس.

صحيفة "سبورت" الكتالونية قالت إن برشلونة سيبدأ رحلة البحث عن مهاجم مناسب ولكن "بشروط خاصة" على حد وصفها، إذ يرغب الفريق الكتالوني في رأس حربة "تقليدي" يدعم الفريق متى احتاج إلى تغيير طريقة لعبه المعتادة أمام المنافسين بشرط ألا تكلف الصفقة البارشا أموالاً طائلة.

ووفقًا للصحيفة فإن المهاجم المنتظر في صفوف البارشا لن يكون له مكان في التشكيل الأساسي لبرشلونة لذلك "تفضل إدارة النادي التعاقد مع لاعب هدّاف مخضرم مثلما تعاقدت قبل سنوات مع هنريك لارسون".

وضم برشلونة لارسون العام 2004 من صفوف سلتيك وكان اللاعب وقتها في الـ33 من عمره وخاض موسمين مع برشلونة قبل الرحيل في 2006.

"سبورت" أكدت على أن هناك 8 مرشحين سيحاول البارشا ضم أحدهم خلال الأسابيع المُقبلة هم:

1- خافيير هيرنانديز (مانشستر يونايتد): لم يحظ المهاجم المكسيكي الدولي بفرصة المشاركة أساسيًا بشكل منتظم مع الشياطين الحُمر منذ انتقاله للفريق رغم أدائه المتميز في الدقائق التي يلعبها.

2- دامياو (إنتر ناسيونال): يعد أحد أفضل مهاجمي الدوري البرازيلي هذا الموسم ويمنح التعاقد مع نيمار أولوية لاستقدام اللاعب الشاب.

3- ميروسلاف كلوزه (لاتسيو): اختيار مثالي للهجوم الكتالوني إذا كان يبحث عن رأس حربة "تقليدي" مخضرم بدون أموال كثيرة.. كلوزة – 34 عامًا – تألق هذا الموسم مع لاتسيو وسجل 15 هدفًا بالكالتشيو.

4- لوكاكو (تشيلسي): برهن المهاجم البلجيكي خلال إعارته هذا الموسم لوست بروميتش ألبيون أنه جدير بالمشاركة أساسيًا مع تشيلسي، لكنّ فرصة اللاعب في التواجد مع البلوز الموسم المقبل غير مضمونة أيضًا.

5- فيرناندو توريس (تشيلسي).. تألُق النينيو خلال مباريات فريقه الأخيرة هذا الموسم في الدوري الأوروبي لم يمحُ السجل التهديفي السىء للاعب منذ انتقاله إلى البلوز وربما ترتفع أسهم رحيله حال قدوم خوزيه مورينيو.

6- أوزفالدو (روما).. لاعب فريق العاصمة المتألق قد يكون خيارًا مثاليًا لهجوم البارسا الموسم المُقبل إذا نجح البارسا في إقناع روما بالتخلي عنه بمقابل مادي بسيط.

7- ماريو جوميز (بايرن ميونيخ).. فقد العملاق الألماني تشكيله في الفريق البافاري منذ قدوم ماندزوكيتش ما فتح الباب أمام رحيله عن بطل أوروبا.

8- بوني (فيتسي): "خليفة صامويل إيتو".. تشبيه أطلقه البعض على العاجي بوني هداف الدوري الهولندي ابن الـ24 عامًا الذي قد يكون خيارًا مثاليًا لهجوم البارشا الأعوام المقبلة.

وكالات






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 949


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة