الأخبار
أخبار السودان
الخرطوم تنفى دفن فضلات بشرية من "اليونان" على أراضيها
الخرطوم تنفى دفن فضلات بشرية من


06-01-2013 04:57 PM

الخرطوم (أ.ش.أ)

أبلغت وزارة الخارجية اليونانية السفارة السودانية فى أثينا، عدم صحة أنباء تناقلتها أجهزة إعلامية مؤخرا عن عزم هيئة مياه أثينا دفن نفايات بشرية فى السودان.

وكشف سفير السودان فى أثينا على الصادق، فى تصريح لصحيفة (الأخبار) السودانية الصادرة، اليوم السبت، أنهم اتصلوا من جانبهم بهيئة مياه أثينا التى نفت أن تكون قد أدلت بتصريحات لأحد المواقع الإخبارية بهذا الشأن.

وحسب السفير فإن الهيئة أشارت إلى أن موضوع نقل نفايات بشرية من العاصمة اليونانية إلى دولة أخرى- دون تسمية السودان أو أية دولة غيرها- كان مطروحا قبل أكثر من خمس سنوات، ولكن تمت معالجة المشكلة دون اللجوء إلى خيار الترحيل لأية دولة، وأكدت الهيئة أنها لا تشكو حاليا من أية مشكلة فى هذا الصدد.






تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 5463

التعليقات
#686171 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 12:55 AM
ناقصه عفن .. ما اهو عندكم ابو العفين يمثل الخرا فى اعفن صوره يعنى خرا معتق


#685460 [المطوع]
5.00/5 (1 صوت)

06-02-2013 08:53 AM
في مثل مصري حديث مرة ... البتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي ...


#685432 [البانوشى]
5.00/5 (1 صوت)

06-02-2013 08:35 AM
والله يا اخوانا مافى نار بلا دخان عشان كدة السيرطانات بقت بالانواع سيرطان ثدى , سيرطان معدة , سيرطان رحم , سيرطان كبد سيرطان شنو كدى ماعارف بس الله يعوضكم سااااااااااااى
الزول البحفر و جاب الموضوع ده عندو معلومات اكيدة . و البلاوى دى ماجاتنا الا مع الانقاذيين و بعدين مافى دولة بدفنو فيها حاجات ( ماظريفة )الا افريقيا ( بالله حاجات ماظريفة دى كيف )


ردود على البانوشى
United States [اسامة] 06-02-2013 01:41 PM
اقول نكتة على طارى السرطانات...قال واحد طلع من الدكتور وقعد يتكلم مع نفسوا...
قرقور فى الجردل لا لأ لأ... فار فى الطشت لأ لأ لأ... عقرب فى الحلة لألألأ... المهم رجع للدكتور قال ليهو يادكتور انتا قلتا عندى شنو
الدكتور (( سرطان فى الحوض))


#685245 [ديجانقو]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2013 01:40 AM
طبعا اليونان عندها مشكله اقتصاديه كبيره والكيزان بعملوا خير قاموا اشتروا الفضلات واهو سماد اروبى احسن من سماد الكسره والويكه ولا شنو


#685178 [alrasheed]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 10:24 PM
هل هناك سفاره سودانيه في اليونان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا اعتقد علي حسب علمي ان السفاره السودانيه مغلقه منذ حكم مايو


#685175 [radona]
4.50/5 (2 صوت)

06-01-2013 10:21 PM
الشئ المعروف ان احدهم استورد البتاع اليزناني ده على اساس تمخ سماد هضوي
وكونت لجنه لهذا الموضوع والخوق انه البتاع اليوناني ده يكون دخل وسمدت به الارض
شكيناكم لله ياخد لينا حقنا منكم غي الدنيا قيل الاخره


#685167 [ود الجزيره]
5.00/5 (2 صوت)

06-01-2013 10:08 PM
الحقونا الحقونا ياناس السودان بقي دبلسي


ردود على ود الجزيره
United States [Bull] 06-02-2013 08:42 AM
يا ود الجزيرة, هسع لو قالوا ليك في مسابقة (دبلسي) كما كتبها, اختصار لي شنو, بس تكون أمين مع نفسك, لو غشيت ح تخجل منها طول عمرك؟


#685141 [المقهورة]
4.50/5 (2 صوت)

06-01-2013 09:23 PM
أصبح لا يهم المواطن السوداني ما تفعله فيه العصبة الحاكمة.
فهولا يستغرب شيئاً ولا يعارضه " يعني لا بهش ولا بنش" .
فكون أن تعطل عصابة الإنقاذ حاسة شمه بالفضلات المستوردة
أو المحلية من مخرجات المتخمة بطونهم بما لذ وطاب،
فقد عطلت، والحمد لله، باقي حواس المواطن الغلوب على أمره.
فقد سمع بذئ الكلام ورأى منكرات الأفعال وذاق
مرارة الذل والهوان فأصبح فاقد الإحساس لجميع الحواس.


#685135 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 08:51 PM
السودان مخترق فى كل شيىء ليس مثل هذا الخبر ببعيد لأن حكامنا باعو كل شيىء من أجل الدولار لايستبعد كما حصل من تشادى ورد نفايات الاجهزة الاليكترونية الخطرة 20 حاوية ليتصدرها عن طريق البر الى تشاد وسلم عربون للجمرك فى الميناء وغادر البلاد تارك النفايات فى ميناء سواكن لم يعد حتى الان وأكلو المقلب وورطو البلد فى تخزين النفايات السامة بلاضمير لاوطنية ..


#685129 [غيور]
5.00/5 (1 صوت)

06-01-2013 08:40 PM
فى ظل هذه الزمره المتسلطه كل شى اصبح ممكن ومتوقع بل صرنا لا نتفاجاه بامثال هذه الالدسايس


#685124 [عصمتووف]
2.00/5 (2 صوت)

06-01-2013 08:37 PM
نفايات بشرية ** يعني قلاليط اغريغية ** شنو يعني امشوا السوق المحلي انزلوا الخيران العبوا في الميادين شاهدوا الفسحات القلاطة ديل يعلفوا كل شئ وفي عز الليل الواحد يقلط تندهش طلع منو كيف وكمان ببلاش و اما قلاليط الاغاريق يا حلاته ترد الروح وكاملة الدسم ومفيد للتربة وغير ناقلة للعدوي ومفيدة للتربة ومرفق معه شيك او هدايا اما حق ناس محل ما يزنقك كبه كله امراض وديدان ومعدي وضار بالبيئة والتربة والافراد من الاخر كده ملغوم بالبلاوي


#685066 [كالمبو]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 06:48 PM
عرفنا التفريط في الارض والسدود الفاشلة والجوع والمرض والفساد الاخلاقي وتلوث الايادي بالمال العام وبيع مؤسسات الدولة كمان حصلت ووصلت الي تحويل البلد الي مكب نفايات الله لا اريحكم ياخنازيرالسفير ده واخوه الكوز عبدالله بلا خجلة قال رئيس لجنة فرتقة السودان بس عاوزين جثة ارقصوا حولها


#685058 [ياهو ذاتو]
5.00/5 (2 صوت)

06-01-2013 06:32 PM
يكون زماااااان دفنوها فى صحراء السودان بواسطة بعض سماسرة الكيزان.. وعملوا رايحين


ردود على ياهو ذاتو
United States [ivan] 06-01-2013 11:42 PM
نان الطحنية المالية السوق دي من وين ...شي وطنية وشي سعد ..


#685057 [ياهو ذاتو]
2.00/5 (1 صوت)

06-01-2013 06:31 PM
يكون زماااااان دفنوها فى صحراء السودان بواسطة بعض سماسرة الكيزان.. وعملوا رايحين


#685055 [حلايب سودانية]
4.85/5 (6 صوت)

06-01-2013 06:26 PM
كما يقول المثل
نفى الكيزان اثبات


#685042 [شوشرة]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 05:55 PM
ركز هنا

فى تصريح لصحيفة (الأخبار) السودانية الصادرة، اليوم السبت،


#685031 [safi]
2.00/5 (1 صوت)

06-01-2013 05:40 PM
و لماذا النفي عن طريق وزارة الخارجية اليونانية؟ لأنه لو كان هناك شيء من هذا القبيل فلن يتم دون علم السلطات السودانية! اللهم الا اذا كانت اليونان تنوي ارسال هذه الشحنات العفنة عن طريق طائرات مقاتلة اسرائيلية. وفي هذه الحالة لن تعرف الحكومة الا بعد ان نختنق برائحة وسخ اليوانيين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة