في



الأخبار
منوعات
نجوم يروون تجربتهم مع التعري
نجوم يروون تجربتهم مع التعري
 نجوم يروون تجربتهم مع التعري


06-02-2013 02:57 AM


أن تكون ممثلاً عالمياً، يعني أنه يتعين عليك أداء أدوار عديدة، ومن بينها الأدوار العاطفية أو الجريئة التي تتطلب بعض التعري الجزئي أو التام. فكيف يعيش النجوم حدث الظهور بلا ملابس أمام الكاميرات؟ لكل منهم قصته المختلفة مع التعري، موقفه الخاص وأحاسيسه الخاصة تجاه ذلك.


تقرير يلقي الضوء:

هالي بيري
لقد تعرت هالي بيري لتصوير القصة الدرامية " في ظل الكراهية" التي عرضت عام 2002. خلع الملابس لأجل السينما لا يزعج النجمة السمراء أبداً لأنها ترى أن ظروف التعري مبررة، وقد سبق وقالت لإحدى الوسائل الإعلامية حول هذا الأمر:" من دون مشهد التعري لكان هذا الفيلم مختلفاً جداً".

مايكل فاسبندر
أدى مشهد تعرٍّ في فيلم "شايم"، ووصف التجربة بأنها أصعب شيء واجهه في مهنته، وقال:" إلا إذا كان لديه ميول فضائحيه، وهذا ليس من صفاتي، لم يمكن أن نشعر بأننا مرتاحون عندما نضطر الى التعري امام العديد من الأشخاص الذين لا نعرفهم..".

إيمانويل ديفوس
خلال عرض "أوقات المغامرة"، باحت إيمانويل ديفوس لمجلة غرازيا بأنها لطالما كانت تشعر بإرتياح بالغ أثناء تصويرها لمشاهد عاطفية تتطلّب التعري.

ريان غوزلنغ
بالنسبة لتعريه الى جانب ستيف كاريل في المسرحية الكوميدية "جنون، غباء، حب" عام 2011، إعتبر أن تجربته كانت مضحكة للغاية وقال:" كان من الصعب جداً عدم الضحك. فقد كنا نضحك على أنفسنا طيلة المسرحية".
إليزابيت بيركلي
لقد أمضت هذه الممثلة عدة أشهر وهي تتمرن من دون ملابس لتأدية دور راقصة تعري في إحدى العلب الليلية في فيلم "شو جيرلز" الذي عرض عام 1996 . وسبق وأشارت الى أنها لم تشعر بأي حياء أو خجل وجهاً لوجه مع الوضع.

كاري ميوليغان
عن تجربة التعري في فيلم "شايم" صرحت كاري بأنها عاشت التجربة وكأنها نوع من التحرر، حيث جعلتها تتخلص من الشعور بالإنزعاج الذي يمكن أن يكون لديها تجاه جسدها.
كاري تشاهدونها حالياً على الشاشة الكبيرة في فيلم "غاتسبي" الى جانب النجم الوسيم ليوناردو دي كابريو.

هارفي كايتل
الممثل الذي ظهر عارياً في فيلمي "درس البيانو" و الضابط السيء"، يرفض أن يقال عنه بأنه تعرى، لأنه يرى أن أي ممثل لا يقوم بهذا الفعل في الواقع إنما يقوم به من خلال دور من أدوار قصة معينة.

كيت وينسلتكيت تكره تأدية أدوار عري. التعري من أجل دور تراه الممثلة " شذوذ عميق"، وعلى الرغم من ذلك ظهرت عارية في "تيتانيك" وفي السلسلة التلفزيونية "ميلدريد بيرس".

ماكس بوبليل
ظهر ماكس عارياً لبرهة تحت الدش في الفيلم الكوميدي " الصبية"، وأكد بأنه ظل يضحك طيلة التصوير على الرغم من أنه كان يعاني من السترس نتيجة هذا الوضع.

لكن لا بد من الإشارة الى أن هنالك بعض النجوم والنجمات العالميات الذين يرفضون أداء أدوار العري نهائياً، ومن بينهم جيسيكا ألبا، كريستن دانست، آنا كيندريك، ماييوين وغيرهم..
وكالات






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3677


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة