في



الأخبار
أخبار السياسة الدولية
القائد العسكري لقاعدة في جزيرة العرب يحذر الاميركيين بان استهدافهم بات سهلاً
القائد العسكري لقاعدة في جزيرة العرب يحذر الاميركيين بان استهدافهم بات سهلاً
القائد العسكري لقاعدة في جزيرة العرب يحذر الاميركيين بان استهدافهم بات سهلاً


06-03-2013 03:16 AM

دبي - حذر القائد العسكري لتنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب الذي معقله في اليمن، الاميركيين من ان استهداف بلادهم بات سهلا، داعيا المسلمين في الولايات المتحدة الى "الدفاع عن دينهم"، وذلك في رسالة صوتية نشرت على الانترنت الاحد.


وقال قاسم الريمي في رسالة موجهة الى الشعب الاميركي ان "الحرب على اشدها بيننا وبينكم ولن تنتهي ... ونحن في يسر والى يسر وسعة وانتم الى عسر ... ونحن الى نصر وانتم الى هزيمة". واعتبر الريمي "ان ما حدث في بوسطن (الهجوم على الماراثون في نيسان/ابريل)وحادث الصدام والرسائل المسمومة وغيرها بغض النظر عن الجهة التي تقف ورائها يدل على ان ذمام امنكم قد انفلت وان العمليات ضدكم قد سارت عجلتها سيرا لا يسيطر عليه احد".
واضاف "قد اصبح في متناول اليد صنع هذه القنابل فلا يحتاج من يحتج على عدوانكم وظلمكم الى عناء ومع قليل من التفكير في اختيار موقعها (ما) ينكي اقتصادكم ويرعب قلوبكم".
وطلب الريمي من الاميركيين ان يتنبهوا الى ان قتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في مطلع ايار/مايو 2011 وقتل الامام اليمني المتشدد انور العولقي في 2010 لم يؤد الى نهاية الحرب بين الغرب والمسلمين على حد قوله.
وقال "ايها الشعب الامريكي هل انتهت الحرب بمقتل الشيخ اسامة بن لادن كما كان يكذب عيلكم حكامهم، وهل انتهت الدعوة الى قتالكم بمقتل الشيخ انور العولقي؟ ... هل قضيتم على الجماعات الجهادية التي انتشرت في كل مكان، فبعد ان كانت في افغانستان فحسب، اصبحت اليوم في دياركم او قربها".
وانهى رسالته بدعوة "المظلومين والمقهورين في امريكا من اخوة الدين والعقيدة" الى "مواصلة المسير والثبات على هذا الدين".
واضاف "قوموا بواجبكم ودافعوا عن دينكم واقتدوا بمن انتصروا لدينهم وامتهم وهم في عقر دار عدوهم".

ا ف ب






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 812


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة