الأخبار
أخبار السودان
مجلس الاستثمار ينفي بيع مصانع السكر
مجلس الاستثمار ينفي بيع مصانع السكر
مجلس الاستثمار ينفي بيع مصانع السكر


06-03-2013 05:04 AM

نفى الوزير بالمجلس الأعلى للاستثمار مصطفى عثمان إسماعيل، بيع أيٍّ من مصانع السكر في البلاد أو جزء منها، مشيراً إلى أن هناك خطة موضوعة في هذا الصدد، من قبل وزارة الصناعة، والجهات المختصة، بالخصخصة للمرافق الحكومية.

وقال في منبر سونا امس الذي خُصص للحديث حول المؤتمر الأول لأداء الأعمال في السودان الذي سيقام يومي 18 و19 يونيو الجاري بالخرطوم، والذي ينظمه مركز المجذوب للاستشارات الاقتصادية والمالية، بالتنسيق مع مركز الفيدرالية للبحوث وبناء القدرات، قال إن الصيغة المطروحة ليست بيع مصانع السكر كلياً، للقطاع الخاص، ولكن الصيغة المطروحة تحتوي على بيع جزء من أسهمها بهدف تفعيل الأداء بهذه المصانع التي أصبحت لا تعمل بالصورة المرجوة.

وأوضح أن رؤية وزير الصناعة لمسألة الشراكة في مصانع السكر الآن في مرحلة دراسات الجدوى التي تركز على تطوير وتحديث المصانع الحالية، أو إنشاء مصانع جديدة، بجانب إقامة شراكة بين المستثمرين والمواطنين، مبيناً أنه سيتم استيعاب العمالة المحلية خاصة بالمنطقة المعنية.


شبكة الشروق






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1352

التعليقات
#686475 [ابو علي]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 10:02 AM
مستر كومشن يبيع لو لقه مليون دولار , ده واحد جعان و عينه فارغه ما يملاها الا التراب شيلوه من هذا المنصب قبال ما يكمل بيع البلد .


#686453 [ابو ايمن الحلاوى]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 09:32 AM
ياود عثمان بطل الاعيبك البتعمل فيها دى!! يعنى البيع ماتم بالكامل لكن شويه شويه !! وبينى بينك البيع والخصخصه والاسهم والجزء ؛ والمهم طالما هو من لدن افكاركم الخسيسه جزم للبيع للبيع !!! والانتاج بتهربوه ومرات عديل تصدروه لكن مافى دولار دخل الخزينه!!عجبى...



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة