الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
بيريز يطمئن جماهير الريال: سنفوز باللقب الأوروبي العاشر مع كريستيانو
بيريز يطمئن جماهير الريال: سنفوز باللقب الأوروبي العاشر مع كريستيانو
بيريز يطمئن جماهير الريال: سنفوز باللقب الأوروبي العاشر مع كريستيانو


06-04-2013 10:01 PM
EFE ©



أكد فلورنتينو بيريز قبل ساعات من تنصيبه رئيسا لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في ولاية جديدة تستمر أربعة أعوام، أن على محبي الفريق الملكي الشعور بالطمأنينة فيما يتعلق باستمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق، مؤكدا أنهم سيرون الميرينجي يحقق اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا في وجوده.



وقال رئيس النادي في مقابلة مع برنامج (بونتو بيلوتا) التليفزيوني، عرضت بعد منتصف الليلة الماضية "لا أعرف إذا ما كانت جماهير الريال تشعر بالقلق على كريستيانو. إن لديه عامين آخرين متبقيين في التعاقد ونريده أن يعتزل هنا، وأعتقد أنه سيفعل".



وأضاف "سنفوز باللقب العاشر (أوروبيا) مع كريستيانو، في أقرب وقت ممكن. تتبقى له معنا أعوام كثيرة وعما قريب سنفوز بذلك اللقب".



يذكر أن ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا برصيد تسعة ألقاب، لم يعرف طريقه إلى التتويج القاري منذ عام 2002 ، فيما تدور شائعات حول رغبة نجمه البرتغالي في الرحيل.



وأخفق الريال بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو خلال المواسم الثلاثة الماضية في الفوز باللقب العاشر، حيث خرج من دور نصف النهائي في المواسم الثلاثة أمام برشلونة في موسم 2010-2011 وبايرن ميونخ في 2011-2012 وبروسيا دورتموند في نسخة 2012-2013.



وترددت أنباء حول سعي مورينيو لاصطحاب كريستيانو رونالدو إلى تشيلسي الإنجليزي، وكذلك عرض كبير من جانب باريس سان جيرمان للاستعانة بخدمات اللاعب البرتغالي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 550


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة