الأخبار
أخبار إقليمية
فبركة اليوم : عرمان يخطط للسيطرة علي قطاع الشمال عبر الزواج من ابنة عقار
فبركة اليوم :  عرمان يخطط للسيطرة علي قطاع الشمال عبر الزواج من ابنة عقار


06-06-2013 07:25 AM
كتبت صحيفة الحال الرئاسي

شرع الأمين العام لقطاع الشمال ياسر عرمان في تنفيذ مخطط محكم للسيطرة على القطاع وعلى الجبهة الثورية على خلفية تنامي الرفض المطلق من أبناء النيل الأزرق وجبال النوبة لقيادة عرمان للقطاع باعتباره دخيلاً ويتحدث عن قضاياهم بالوكالة، وفيما حاول الالتفاف حول رفض أبناء المنطقة لقيادته بإبعاد عدد من القيادات مثل رمضان حسن نمر، شرع في شراء وإغراء البعض الآخر بالمال تحت ستار دورة تدريبية أقامها بالقاهرة لكوادر القطاع من أبناء المنطقتين شاركت في التفاوض أخيراً على النحو التالي: «العميد الجندي سليمان «20» ألف دولار، لواء عزت كوكو «25» ألف دولار، ازدهار جمعة «25» ألف دولار، نصر الدين كوشيب مدير مكتب الحركة بالقاهرة «30» ألف دولار، العميد صديق المنسي «25» ألف دولار، العميد نميري مراد «15» ألف دولار، زينب محمود الضي «25» ألف دولار، خالد درجة «15» ألف دولار، عثمان أدروب «1200» دولار، العميد عبد الله علي إبراهيم «10» آلاف دولار»، فضلاً عن صرف مبالغ طائلة على قادة آخرين من القطاع. ويشتمل المخطط الذي يقوم به عرمان بحسب مقربين منه تحدثوا لـ «الإنتباهة» على تحجيم نفوذ الحلو وعقار داخل القطاع وتقويته بالجبهة الثورية في مواجهة قادة بقية الفصائل. وكشفت المصادر سعي عرمان للزواج من ابنة عقار «شادية» التي كانت تدرس برفقة ابنته، وأكملت دراساتها وسجلت للدراسات العليا، وتتجول بين لندن ونيروبي بغرض السيطرة التامة على عقار.فضلاً عن قيادته لخط موازٍ للضغط على عقار عبر زوجة عقار الأسترالية «تزوجها خلال دورة تدريبية بمعهد الدراسات السياسية والإستراتيجية بسدني وانقطعت صلته بها منذ عام 2004م، وأنجبت له ولداً وبنتاً».
وكشفت المصادر أن الزوجة حركت إجراءات قانونية ستخضع عقار للمحاكمة متى ما وطئت قدماه أرض استراليا، ورجحت المصادر أن يكون عرمان قد قام من خلال معارفه باستراليا بتحريك القضية للضغط على عقار من أجل أن يقوم الأخير بطلب المساعدة من عرمان. ووصفت المصادر المخطط بالخبيث ويبين رغبة عرمان القوية في السيطرة على القطاع والجبهة الثورية.



المصدر : صحيفة الانتباهة


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 6337

التعليقات
#689744 [كاك]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2013 02:08 AM
حلال عليكم وحرام علي الآخرين الرئيس التشادي زوجتوه يوغندية


#689715 [انصاري]
4.00/5 (2 صوت)

06-07-2013 12:50 AM
*** الطيب مصطفى- الذي هو لا طيب ولا مصطفي ينطبق عليه تماماً قوله تعالي:

(( ولا تطع كل حلاف مهين هماز مشاء بنميم مناع للخير معتد أثيم عتل بعد ذلك زنيم))

*** وكأن هذه الآية نزلة فيه.


#689696 [بت حبوبتها]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2013 12:13 AM
إلى الطيب مصطفى, عرمان رجل شريف وحتى لو عمل كدة, بيكون دافعه مصلحة البلد ومحركه دهاء السياسة والنتيجة مشرفة ما فيها سرقة ولا فساد, شوف أولاد أختك شنو دوافعهم ومحركاتهم ونتايج افعالهم شنو !!!


#689694 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2013 12:07 AM
* طيب مالو ما ود اختك و هو رئيس دوله بحالها إشتغل معر... و عقد بصفته هذه لى إدريس دبي على بت الجنجويد شان إضمن جانب تشاد. و الجبهجيه المنحطين بسووا شنو فى السودان غير العرس. و الله فعلا فهمكم فى السياسه فهم مشاطات. و إنت يا الطيب مصطفى بالذات مخلوق **** جدا.


#689636 [Almo3lim]
5.00/5 (2 صوت)

06-06-2013 09:03 PM
القصة المفبركة و الساذجة لا توجد إلا في خيال (الخال) المريض ...

يا هايف معقول وصل بيك التدني و إنعدام البوصلة لهذه الدرجة ؟؟؟

كلنا يذكر حربك ضد دولة الجنوب بإستهدافك المستمر لباقان أموم و قد ذهب الرجل بـ (دولته) و تركوا لك الساحة للتغوط فيها كما تشاء و وجدت نفسك عاطلا (الشمشرة) و (الإفك) فحدثتك نفسك الأمارة (دائما) بالسوء أن تبحث عن وجهة جديدة لتمارس معها نشاطك القديم ..

المثل السوداني بيقول (الضرس دايما بيتاور سيدو ) !!!

قبجك الله ..


#689344 [عصاب خلاده]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 01:58 PM
إخخخخخخخخ .... بالله يا جماعه دا مستوي صحيفه تستحق حتي التبول عليها , من نقل اخبارها ؟؟!!!!! ما سمعتوا يا جماعه بونسة المشاطات؟؟ مع احترامي وتقديري للمشاطه .


#689304 [مزيدا من الصبر يا هذا]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2013 01:27 PM
أنا لا أملك شيئاً غير إيماني بشعبي
وبتاريخ بلادي
وبلادي في أرض أفريقيا البعيدة
هذه الأرض التي أحملها ملء دمائي
والتي أنشقها ملء الهواء والتي أعبدها في كبرياء
هذه الأسطورة الكبري بلادي
كل ما الزول يغيب من الراكوبة ويرجع ليها يعرف تمام انو البلد دي كل يوم بترجع لوراء قرن حتي وصلنا القرون المظلمة _ وكل يوم تزيد الفجوة بين ابناء الوطن الواحد بسبب اصحاب القلوب المريضة والمصالح الدنئية حكومة وطبالين معارضة *وموالين_كان الله في عونك وطني ارتبط مصيرك بمن نسي ادميته وربه ويوم السحاب .


#689241 [ابو الليل]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 12:17 PM
ما يكتبه البغيض والملعون الطيب مصطفى يعبر عن مدى الازمة التي تواجه النظام ، والرجل ساق النظام الى تغليب فصل جنوب السودان لامراض تخصه بعد هلاك ابنه في جنوب السودان ، ولان الطيب مصطفى كان من راقصي الزار في بحري وتاريخه القديم معروف في ديوم بحري فانه يخرج لسانه النتن يوميا لشتم الناس ونسج الاكاذيب ، النظام العنصري اصبح في نهاياته المحتومة .
وحقيقة من يقرأ ترهات الطيب مصطفى وصحيفته البغيضة يعلم ان الدرك الذي وصلته البلاد من هذه المجموعة الآسنة .. والرويبضة الطيب مصطفى لن نتركه عند سقوط هذا النظام ، سنلبسه القرمصيص الذي كان يلبسه في بحري ونضعه في حمار في الاتجاه العكسي ليعلم الجميع اصل هذا الرجل المخنث بتاع الازقة ....


#689223 [دكتووووور يا اولاد ماما]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 12:03 PM
طيب انت الوداك تودى ولدك عشان يفطس فى بلد الناس (جنوب السودان) وبعدين تجى تنفس سمومك وتفش مغستك فى تفطيس ولدك فيييينا شنووووو؟ نحن ذنبنا شنو؟ هو ياسر دخله شنو بمأساتك ياحبيبى؟ شوف ليك دكتور..... دكتوووووور يا اولاد ماما....اقصد اولاد الترابى...كلكم محتاجنه ..من بشيركم ..قايد فرييييقكم...


#689206 [أبوالكجص]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 11:52 AM
يا الطيب مصطفى إنتباهتكم دي ما فيها أخبار غير قوالة المشاطات والشعوذة والدجل والفتن ما ظهر منها وما بطن، ماتشوفو ليكم مواضيع تنفع الناس.


#689130 [سعاد صالح التني]
3.00/5 (2 صوت)

06-06-2013 10:51 AM
ياسر عرمان دا مالو عامليك كوكا يالطيب مصطفي ؟ شغال بيهو شديد من بدرى والراجل سافهك سفاهه عجيبه وانت ماداير تفهم.... حقو تقول كلمه طيبه في صالحه عشان بعدين لامن تتلاقو يكون موقفك كقبول خصوصا وأن دخول الجبهه الثوريه للخرطوم علي وشك.


#689081 [Fato]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 10:00 AM
الطيب مصطفى الرجل العنصرى البغيض ما عنده ألا الكلام الكريه وكراهيته للأخ/ ياسر عرمان ليس لها حدود ولكن أقول لك المثل السودانى المعروف(الكديسه لو مالحقت الشرموط المعلق بتقول عفن)كان ماعرفت المثل ده أشترى ليك فهامة عشان تفهمه.


#689077 [د محمد]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 09:58 AM
عرفتو ليه الاسلام اتدني لمن وصل القاع؟؟ عرفتو ليه في القران في ايات كتيره عن المنافقين؟؟ عرفتو ليه السودان من اسوا البلدان في العالم؟؟ بلاي الناس في شنو والجماعه ديل في شنو؟؟ مصيرين يربطو مصيرنا السياسي والاقتصادي والاجتماعي بالنساء. العار علي كل من يقرا هذه الصحيفه النتنه.


#689058 [هيثم الشاعر]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 09:35 AM
الموضوع ده من تخصص الخال الرئاسي يعني عندوخبره في الحاجات .بس بيكون زعلان لان الموضوع ما تماهوا و اخد العموله بتاعتوا.

وانا عارف ما عندو شغله بالنسوان شديد لانو ...........


#689043 [Deng]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 09:27 AM
أكبر الدجالين والكذبه الطيب مصطفى قبح الله وجهك يا ملعون


#689010 [مواطن]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 08:49 AM
الانتباهة وصاحبها المريض , غير الكراهية و العنصرية النتنة يعانى من فقر شديد فى نسج القصص الخيالية.


#688996 [malla]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 08:30 AM
هههههههههههههههاي والله حيرتنا يا اللخو انتا قايل فقه مثنى وثلاث ورباع ده ضمن ايدلوجية قادة الجبهة وبعدين انتا عارف البنت امها اسرالية يعني معاها جواز استرالي ودا طبعا ما منطقي لاءنو الخواجية ما عندها حاجة اسمها ضرة 0 ياخي حرام عليك ماهكذا تشوه صور الشرفاء والقادة ياسر عرمان ارفع مما تدعي والحاجة دي شوفها عند ناس فقه الكيزان بالله ارحمونا شوية


#688994 [مظفر سيد احمد عثمان]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 08:27 AM
بعد فضيحة مقتل الحلو ودفنه فى واو مازالت الانتباهة والتى تمثل الخط العنصرى القبيح مستمرة فى بث هترشاتها وخزعبلاتها والتى تؤكد فيها عدم احترامها واعتبارها لعقول القراءة، وتؤكد فيها انها ليست بصحيفة وانما عبارة عن مستودع من القاذورات والنفايات الخبرية ، هذا المهووس الدعى المسمى الطيب مصطفى يؤكد فى كل مره انه فاشل ومنحط وكريه لا اكثر من ذلك من خلال هذة الصحيفة الصفراء التى يتولى امرها ، اقول له ان يوم الحساب قد اتى وسوف ينال منه الشعب السودانى ومعه تلك الزمرة من المطبلاتية والارزقية الذين يلتفون من حوله


#688981 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (3 صوت)

06-06-2013 08:10 AM
طيب مالو ،،،،،،، ناس الحركة الاسلاموية في بداية حركتهم هذه في الستينات كانت الارشادات ان يتزوجوا من الاسر التي لها وزن اجتماعي وسياسي لأنهم بصراحة كانوا أغلبهم من اسر بسيطة ، فتزوج الترابي بت الصديق المهدي، وتزوج علي عثمان من ناس المهدي،، وتزوج علي الحاج من ناس العتباني،، وتزوج غازي صلاح الدين من ناس المهدي أيضاً... إضافة للزيجات بين ابناء وبنات المؤتمر الوطني بعد أن تمكن اباءهم من تلك الزيجات من الظهور ووضع اقدامهم في السياسة السودانية والانقلاب على من زوجوهم،،،،،


ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
United States [راقد سلطة] 06-06-2013 09:21 AM
تحليلك في البرفكس


#688977 [الكلس]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 08:03 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والدخلكم شنو في الشمارات دي


#688963 [سودانية وكل سوداني في عيوني]
5.00/5 (3 صوت)

06-06-2013 07:42 AM
كلام مشاطات !


ردود على سودانية وكل سوداني في عيوني
European Union [ود موقة] 06-06-2013 01:48 PM
والله من قبيل بفتش لي تعليق مناسب .. يا دوووب لقيتو عندك ي سودانية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
8.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة