كاسياس يعترف.. فالديس ورينا أفضل مني وأربيلوا على حق
كاسياس يعترف.. فالديس ورينا أفضل مني وأربيلوا على حق


06-09-2013 11:07 PM


اعترف إيكر كاسياس حارس وقائد فريق ريال مدريد أن مستواه الحالي أقل من زميليه في منتخب إسبانيا فيكتور فالديز وبيبي رينا حارسي برشلونة وليفربول، كما أشار الى أن زميله بالفريق ألبارو أربيلوا كان محقا في تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل.

وعاد كاسياس للمشاركة مع منتخب بلاده بعد غياب دام نحو أربعة أشهر بسبب الإصابة في المباراة الودية امام هايتي (2-1).

وقال كاسياس في تصريحات عقب انتهاء المباراة "ابتعدت عن اللعب لفترة طويلة، تقريبا أربعة أشهر، يجب عليّ أن أتدرب بجدية أكثر، وأن أستغل الفرص التي تتاح لي، أحيانا هذا الابتعاد يكون إيجابيا من أجل تقييم المستوى".

وأضاف إيكر "إنني ملزم بالقتال على مركزي، أشعر بأن مستواي الحالي أقل من زملائي، يتعين عليّ منافسة فالديس وبيبي".

وفيما يتعلق بخلافه مع أربيلوا، علق الحارس العملاق "لم نحقق أهدافنا مع ريال مدريد، الآن نبدأ صفحة جديدة مع المنتخب، أربيلوا لديه وجهة نظر، يجب أن تحترم، إنه محق في كثير مما قاله".

كان راؤول ألبيول مدافع الميرينغي والماتادور قد اعترف مؤخرا بأن العلاقة بين كاسياس وأربيلوا تدهورت على خلفية تصريحات الأخير بشأن رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

واتهم أربيلوا لاعبي النادي الملكي بالتخاذل وعدم تحمل المسئولية واعتبار مصلحتهم فوق مصلحة النادي، فيما أشاد بمورينيو وبدفاعه باستبسال عن النادي، رغم موقفه من إبقاء كاسياس على مقاعد البدلاء.


Eurosport -






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 581


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة