مورينيو: لاعبو برشلونة نمور جريحة تهاجم صيادها
مورينيو: لاعبو برشلونة نمور جريحة تهاجم صيادها


06-10-2013 11:46 PM
نقلت وكالة الأنباء الإسبانية عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قوله اليوم الإثنين أثناء تقديمه مديرا فنيا لنادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم أنه المدرب الذي "قضى على هيمنة برشلونة" على كرة القدم الأوروبية.

وأكد مورينيو أنه لا يستغرب هجوم لاعبي برشلونة بطل الدوري الاسباني عليه لأنه أشرف على ريال مدريد الغريم الأزلي وتسبب في جرح كرامتهم عندما تغلب عليهم خصوصا في المباريات الأخيرة.

وكان أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة قد انتقد مورينيو عقب رحيله من ريال مدريد قائلا: "لقد أصاب الكرة الإسبانية باللعنة" بينما قال تشاغي هيرنانديز أن مورينيو دمر كرة ريال مدريد الهجومية.

ورد البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي بملعب (ستامفورد بريدج) أمام أكثر من 200 صحفي: "إذا كان ثمة ضرر تسببت فيه لكرة القدم الإسبانية فلأنني المدرب الذي قضى على هيمنة برشلونة، ربما يريدون أن يبقى فريق واحد هو من يحصل على جميع البطولات بدون منافس".

وتابع: "أنهم يهاجموني لأنني جرحت كرامتهم بعدما كانوا يسيطرون على كل شئ".

وتحول لقب مورينيو حسب نكتة أطلقها خلال المؤتمر من المدرب الاستثنائي إلى المدرب السعيد، حيث تحدث بكبرياء كبير عن الانجازات التي حققها مع ريال مدريد خصوصا عندما فاز 4 مرات على برشلونة في آخر 7 مواجهات وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة فقط، خصوصا وأن آخر 4 انتصارات منها اثنين في ملعب الكامب نو 2-1 و3-1 على التوالي.

وأشار البرتغالي إلى أنه حقق "ما كان يريده" في النادي الملكي، وهو "الفوز بالألقاب الثلاثة المحلية" وتحقيق "الرقم القياسي (للنقاط) كأفضل فريق في تاريخ إسبانيا".

وأكد أن إحراز لقب دوري أبطال أوروبا مع "البلوز" لن يتحول إلى "هوس" بالنسبة له، بالنظر إلى أنه يملك لقبين بالفعل في سجله مع بورتو (2004) وإنتر ميلان (2010).
Eurosport


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1689

التعليقات
#694382 [Mohamed]
0.00/5 (0 صوت)

06-11-2013 11:42 PM
المشاكس دائماً بتصاريحه.. مورينهو : "البعض يعاملون كالشياطين والبعض الأخر تتم معاملتهم كالملائكة " "البعض يعاملون كالشياطين والبعض الأخر تتم معاملتهم كالملائكة ، ولا أظن إننا نستحق معاملة الشياطين ، ولا ديفيد دين أو أرسين فينجر مدرب الأرسنال يتمتعون بجمال الملائكة"!

واعتبر مورينيو، المعروف بتصريحاته المثيرة للجدل:

"ما يقلقني ليس فارق الثماني نقاط عن برشلونة، بل إنه في الوقت الحالي لا أملك فريقا".

وأعلن مورينيو تحمله المسؤولية بقوله "أنا المدرب، وبالتالي أتحمل مسؤولية البداية السيئة للموسم".


وحسب صحيفة ماركا الاسبانية فإن كلمة إنييستا التي قال فيها أن مورينيو حطم الكرة الاسبانية بسبب المشاكل التي افتعلها خلال سنوات تدريبه ريال مدريد، لم تمر دون أن تلقى ردا من جوزيه مورينيو، حيث أجاب "السبيشل وان" بنظرة حادة قائلا "إذا كنت دمرت الكرة الاسبانية فذلك لأنني المدرب الذي وضع حداً لهيمنة برشلونة على الكرة الاسبانية". - See more at: http://www.elaph.com/Web/Sports/2013/6/817625.html?entry=football#sthash.rbKvZGvh.dpuf


رد سيسك فابريغاس لاعب خط وسط منتخب إسبانيا على تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني والحالي لتشلسي الإنكليزي.
وقال فابريغاس لصحيفة ماركا الإسبانية:"ما هي الهيمنة التي أنهاها مدريد هذا الموسم؟؟ لقد تفوقنا عليهم بفارق 15 نقطة كاملة".


- See more at: http://www.elaph.com/Web/Sports/2013/6/817708.html?entry=football#sthash.MBUWghGf.dpuf


هاجم الظهير الأيمن البرازيلي لفريق برشلونة داني ألفيش من جديد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني، حين قال أن الاخير "يصعب عليه الاعتراف بأن الجيل الحالي من البرسا هو الأفضل في التاريخ".

وذكرت صحيفة "الباييس" الأسبانية اليوم الأربعاء أن "جوزيه مورينيو عرض خدماته على تشيلسي للموسم المقبل. خلال الشهر الماضي ، ضاعف جورجي مينديش وكيل أعمال المدرب البرتغالي اتصالاته مع مالك النادي اللندني رومان أبراموفيتش".

مع انقضاء النصف الأول من الموسم الكروي في إسبانيا، سجل نادي ريال مدريد في منتصف الموسم الثالث للمدرب البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو أسوأ نتائج له على مدار المواسم السبعة الماضية.
وخلال الموسم الجاري فاز الفريق الملكي ب11 مباراة وخسر في أربعة وتعادل في مثلها، فقد تجرع مرارة الهزيمة امام خيتافي (1-2) وإشبيلية (0-1) وريال بيتيس (0-1) ومالاجا (2-3) وجميعم خارج ملعبه سانتياجو برنابيو.

وفي المقابل تعادل ريال مورينيو بعقر داره مع فالنسيا (1-1) وإسبانيول (2-2)، وفي كامب نو بالكلاسيكو الأول مع البرسا (2-2) واخيرا في بامبلونا امام أوساسونا (0-0).

أظهر إستطلاع للرأي نشرته صحيفة ماركا الرياضية اليوم الاربعاء أن نحو ثلثي اعضاء نادي ريال مدريد بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يعتقدون ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يسيء إلى صورة النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة ان 61.6 %م ن اعضاء النادي قالوا خلال الاستطلاع الذي تم في الاستاد يوم الاحد الماضي قبل مباراة الفريق امام ريال سويسداد وعبر الهاتف ان تصريحات وافعال مورينيو تضر بصورة النادي في حين رفض 33.1 % من الاعضاء الذين شاركوا في الاستطلاع وعددهم 704 اعضاء هذا الرأي.

وحسب الاستطلاع فان اعضاء النادي اعتبروا ان معدل اداء مورينيو منذ توليه مهمة تدريب النادي في 2010 يبلغ 6.68 درجة من عشر درجات انخفاضا من 8.82 درجة في استطلاع مماثل تم في مارس 2011.

كشف استطلاع للرأي أن الغالبية العظمى من جماهير فريق ريال مدريد الإسباني كونت قناعة بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يفتعل الأزمات كي يجبر الإدارة على إقالته من منصبه.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة