الأخبار
أخبار السودان
حزب البشير يرحب بزيارة مشار للبلاد
حزب البشير يرحب بزيارة مشار للبلاد



06-17-2013 05:53 AM
( سونا ) كشف المؤتمر الوطنى عن تلقى الحكومة السودانية اتصالات من حكومة الجنوب طلبت فيه السماح باستقبال نائب رئيس حكومة الجنوب الدكتور رياك مشار للنظر فى امكانية تجاوز الازمة الراهنة فى العلاقات بين البلدين .
واعلن الوطنى على لسان امين الاعلام الاستاذ ياسر يوسف فى تصريحات صحفية عقب اجتماع القطاع السياسي للحزب برئاسة الدكتور الحاج ادم يوسف نائب رئيس الجمهورية رئيس القطاع عن ترحيب الحزب بطلب الزيارة .
واكد امين الاعلام ان خلاف حكومة السودان مع حكومة الجنوب يتمثل فى الاساس فى قضية الدعم الذى تقدمه حكومة الجنوب للمتمردين والمسلحين .
وقال ان اى آلية تفضى لايقاف هذا الدعم مرحب بها سواء كان عبر الزيارات او التواصل او الحوار او مقترحات شريطة ان تفضى لايقاف هذا الدعم .
وجدد التأكيد ان الوطنى منفتح للحوار مع دولة الجنوب ويدعم خطوات الحكومة السودانية فى هذا الاتجاه .






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2012

التعليقات
#699459 [كاك]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 05:00 PM
بالله عليكم شوف الفلم ده هم طلبوا زيارة رياك مشار حيعملوا عشان يتعشي ويرجع واليوم التاني يهللوا ويكبروا ويفتحوا بلف البترول ويقول رياك على لسان حكومة الجنوب بصم بالعشرة انهم تاني ما حيدعموا الحبهة الثورية ويقولوا لمشار انت هناك ماتقول أي حاجة لمصلحة الحكومتين مش الدولتين ضجك على الدقون


#699074 [ابو الافكار]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 09:55 AM
ياكمرت سافر طوالي الي الخرطوم دا حقت منو ما حقك وحقهم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة