في



الأخبار
أخبار السودان
البشير: العلاقات الإماراتية - السودانية تحظى بدعم قيادتي البلدين
البشير: العلاقات الإماراتية - السودانية تحظى بدعم قيادتي البلدين
البشير: العلاقات الإماراتية - السودانية تحظى بدعم قيادتي البلدين


06-18-2013 06:32 AM
دبي - “الخليج”:



التقى المشير عمر البشير رئيس جمهورية السودان ببيت الضيافة السوداني، المستشار إبراهيم بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي، ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، وخالد أحمد الشيخ مبارك نائب مدير هيئة الصحة بدبي، وأحمد حسن الشحي سفير الدولة بالعاصمة السودانية الخرطوم، والطاقم الطبي والإداري لفريق مبادرة “نبضات”، الذي يزور السودان في ختام عمل فريق “نبضات” الطبي الذي أجرى 41 عملية جراحة قلب مفتوح وقسطرة علاجية لأطفال سودانيين في مركز وادي مدني لأمراض وجراح القلب الذي ترعاه مؤسسة محمد بن راشد الخيرية، بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي .

ثمن الرئيس السوداني الدور الذي تقوم به المؤسسة في المجالات كافة في السودان، مبيناً أن هذه المؤسسة ظلت تتقدم للأمام فى مجال العمل الخيري في البلدان العربية وغير العربية، كما أنها ظلت على الدوام تشكل حضوراً في أنحاء السودان .

وقال: إننا باسم حكومة وشعب السودان نحيي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحكومة وشعب الإمارات على هذا العطاء الجزيل .

وقال الرئيس السوداني: إن العلاقات الإماراتية السودانية متينة وقوية في المجالات كافة، مؤكداً في الوقت ذاته أنها علاقات متميزة وتاريخية، وتحظى بدعم ورعاية كريمة من قيادة البلدين .

وأوضح أن برنامج “نبضات” الطبي استفاد منه أطفال السودان، ممن أجريت لهم العمليات الجراحية فى القلب، وقال إن هذا العمل الكبير كان بلسماً وشفاء للعديد من الأطفال الذين ينتظرون مثل هذه العمليات .

كما التقى الوفد بنائب الرئيس السوداني الدكتور الحاج آدم يوسف، في ختام عمل فريق “نبضات”، وتقدم الحاج آدم بشكره وتقديره لمبادرات دولة الإمارات الخيرية والإنسانية التي استفاد منها الشعب السوداني كثيراً، مبيناً في الوقت ذاته أن العمليات الجراحية التي قام بها فريق “نبضات” الطبي، تمثل خير دليل على ما يتمتع به العمل الخيري والإنساني في دولة الإمارات العربية من رؤية وبرامج حديثة على مستوى العمل الإنساني، وتلمس الاحتياجات الحقيقية للمحتاجين، متمنياً أن تحذو المنظمات الخيرية الأخرى هذا الحذو، ونقل نائب الرئيس السوداني تحياته للقيادة الإماراتية .

وكانت وداد بابكر حرم رئيس الجمهورية السوداني، ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة سند الخيرية، وأحمد سعد عمر وزير وزارة مجلس الوزراء، والدكتورة فاطمة الأمين عبدالله، حرم النائب الأول لرئيس الجمهورية، قد شرفوا حفل تكريم فريق “نبضات” الطبي الذي أجرى عمليات القلب المفتوح والقسطرة في السودان بتبن من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الإنسانية، بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي الذي أقيم بقصر الضيافة .

واستعرض خالد أحمد الشيخ مبارك نائب مدير عام هيئة الصحة بدبي الجهود التي تقوم بها هيئة الصحة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، لعلاج تشوهات قلوب الأطفال، حيث استطاعت منذ إطلاق مبادرة “نبضات” عام 2007 من إجراء 300 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية لمرضى من داخل وخارج الدولة، مشيرا إلى التجهيزات والإمكانيات المتطورة التي تتمتع بها مستشفيات هيئة الصحة بدبي من حيث الأجهزة والمعدات الطبية والكفاءات الطبية المتميزة .






تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2476

التعليقات
#700060 [سعاد صالح التني]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2013 10:50 AM
ومع ذلك يقوم عديم الأخلاق والمروءه الرقاص عمر البشير بالتآمر علي دولة الأمارات ليل نهار لصالح ايران والأخوان المسلمين في مصر هذه هي آيات النفاق والمنافقون .

لعنة الله عليك يارقاص ولعنة الله علي عصابتك فردا فردا.


#699990 [انصاري]
5.00/5 (1 صوت)

06-18-2013 09:58 AM
الحريم ديل الغزاهم في وسط الرجال شنو يا أمير المؤمنين!!! ورأي ناس شيخ عبدالحي وحسب الرسول ومن لف لفهم شنو.. شريعة شريعة لا نموت.. التخليط قبل القوت...


#699962 [ضياءد ى دى]
5.00/5 (1 صوت)

06-18-2013 09:44 AM
ناس البشير ديل لازم يلحسو الواحد حتى ييسروا ليك امرك


#699947 [حسرة على وطن كان به بعض الرجال]
5.00/5 (1 صوت)

06-18-2013 09:37 AM
وكانت وداد بابكر حرم رئيس الجمهورية السوداني، ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة سند الخيرية، وأحمد سعد عمر وزير وزارة مجلس الوزراء، والدكتورة فاطمة الأمين عبدالله، حرم النائب الأول لرئيس الجمهورية،



........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
إشهار إنقراض عنصر الرجال في السودان الفضل ،،،، و يتجلى ذلك واضحا في الحرص على موضة تكبير العمم و ارتداء الثوب و الملافح لما تبقى من أشباه الرجال


#699854 [محمد الناطق]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2013 08:47 AM
الشكرلله اولا واخيرا والشكر كل الشكر لمن يعمل على شفاء جراح هذا الوطن العزيز والشكر الجزيل لفريق نبضات ولكل من ساهم فى هذا العمل الانساني الجليل !



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة