الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
مالاجا يبحث عن أعلى سعر لبيع إيسكو .. وشتات ينفي وجود نية لبيع النادي
مالاجا يبحث عن أعلى سعر لبيع إيسكو .. وشتات ينفي وجود نية لبيع النادي
مالاجا يبحث عن أعلى سعر لبيع إيسكو .. وشتات ينفي وجود نية لبيع النادي


06-19-2013 10:10 PM
EFE ©
اعترف نائب الرئيس التنفيذي لنادي مالاجا الأسباني ، مؤيد شتات ، مساء الأربعاء بأن الإدارة "تتفاوض" على بيع نجم فريق الكرة ، المهاجم فرانسيسكو ألاركون سواريز "إيسكو" ، لكنها "تبحث عن أفضل سعر لبيعه".

وحذر شتات من أنه في حال لم يصل للإدارة العرض المتوقع للاستغناء عن إيسكو، الذي اختير أفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما، "فلن تقدم على بيعه إذا لم يكن السعر مناسبا" رغم اهتمام ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الأسباني بضمه.

وحول امكانية رحيل المدافع الأرجنتيني مارتين ديميكيليس ولاعب الوسط الفرنسي جيريمي تولالان، تحدث المسئول القطري عن اللاعب اللاتيني الذي لايزال "يتفاوضون" على صفقة بيعه ، لكنه أكد عدم تسلم النادي أي "عرض يستحق الدراسة بشأن تولالان.

وعن المدرب الجديد للنادي ، الألماني برند شوستر ، الذي تم تقديمه رسميا لقيادة الفريق خلال المواسم الخمسة القادمة ، قال "أعجبنا فيه أنه يتمتع بخبرة واسعة في كرة القدم، إضافة إلى أنه كان لاعبا كبيرا ومدربا كبيرا أيضا".

وبسؤاله عن امكانية وجود نية لدى الإدارة برئاسة الشيخ القطري عبد الله آل ثاني لبيع النادي الأسباني ، نفى شتات بشكل قاطع "نحن هنا من أجل الاستمرار، هذه هي استراتيجيتنا ونحن نستثمر في المكان الصحيح ولسنا نعمل من أجل البيع".

وأشار إلى أن النادي قد يشهد مزيد من الاستثمارات الخارجية ، لكن "دائما ما ستكون في الاتجاه الصحيح".

وأكد شتات أن ميزانيه الموسم المقبل ستتخطى 40 مليون يورو ، وأن الإدارة تبحث عن مشروع "متوسط-طويل" المدى، ولا تفكر في "شهر أو عام، لكن العمل كي يكون المستقبل أفضل للنادي".

وأضاف أن تلك الميزانية "لا تتضمن المدينة الرياضية أو شراء استاد جديد" حيث ان هناك ميزانية أخرى مخصصة لهذين الغرضين.

وأعلن أن رئيس النادي عبد الله آل ثاني "سيصل إلى مالاجا قريبا وسيمكث هناك شهر أو شهرين، لأنه لا يعمل في النادي بل يملكه".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 560


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة