الأخبار
أخبار السودان
بقيادة أميرة الفاضل.. إنطلاق مبادرة إعلاميون ضد المخدرات
بقيادة أميرة الفاضل.. إنطلاق مبادرة إعلاميون ضد المخدرات
بقيادة أميرة الفاضل.. إنطلاق مبادرة إعلاميون ضد المخدرات


06-25-2013 05:07 AM

الخرطوم:هناد ي عوض
إنطلقت أمس الاول بقيادة الأستاذة أميرة الفاضل مدير مركز دراسات المجتمع بالتعاون مع الشبكة الوطنية لمكافحة المخدرات مبادرة إعلاميون ضد المخدرات وشهدت قاعة مركز الدراسات المجتمعية «مدا» حضوراً مكثفاً للأجهزة الإعلامية المختلفة وحضور رؤساء تحرير الصحف اليومية.
وأكدت الأستاذة أميرة إن الإعلام يلعب دوراً هاما ًفي تبصير المجتمع والظواهر السالبة وكيفية الحلول، وتحدثت عن سعادتها في تبنى الإعلاميين المبادرة والإسهام في تبصير الشباب والمجتمع بمدى خطورة المخدرات والآثار المترتبة على تعاطيها واضافت المركز يسعى بجد في طرح كل القضايا وإجراء بحوث لوضع الحلول لكل المشاكل وإن أهم محاور المركز حقوق الإنسان.
واستنكرت الأستاذة رحاب شبو من مركز دراسات المجتمع وعضو الشبكة الوطنية لمكافحة اضافت القوانين والتشريعات ضعيفة والقانون الحالي المعمول به كان من عام 1983م.
ومضت قائلة بوجود خط ساخن ومجاني لاستقبال الإستشارات وطرح المشاكل، وأبانت أن قضية المخدرات قضية شبه شرطية لاتوجد جهة تتدخل في طرح هذه القضية، وطالبت باشراك منظمات المجتمع المدني للمساهمة في محاربة هذه الظواهر السالبة.

اخر لحظة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1132

التعليقات
#706134 [الباسل بابكر]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 12:21 PM
تانى يااميرة رجعتى للاضواء ماخلاص قلنا بطلتى ظهور فى الاعلام!!!

اصلا انتى لو عندك نشاط واستعداد للعمل لى قدمتى استقالنك من الوزارة؟؟؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة