الأخبار
أخبار إقليمية
جعفر الميرغني مساعد البشير يزور السودان قادماً من مقر إقامته بلندن
جعفر الميرغني مساعد البشير يزور السودان قادماً من مقر إقامته بلندن
جعفر الميرغني مساعد البشير يزور السودان قادماً من مقر إقامته بلندن


بعد بحث آخر تطورات المنطقة بمصر
06-26-2013 07:16 AM
ona

غادر مطار القاهرة الدولي مساء الثلاثاء جعفر الصادق الميرغنى مساعد رئيس السودان عضو الهيئة القيادية للحزب الإتحادي الديمقراطى الأصل عائدا إلى الخرطوم بعد زيارة لمصر إستغرقت ثلاثة أيام .

إلتقى الميرغنى مع عدد من المسئولين والشخصيات المصرية حيث بحث معهم آخر تطورات الوضع فى المنطقة خاصة بدول حوض النيل إلى جانب بحث ملفات التعاون بين مصر والسودان .. وكان الميرغنى قد وصل القاهرة الأحد الماضى قادما من لندن بعد زيارة لبريطانيا إلتقى خلالها مع عدد من المسئولين بينهم ” مارك سيموندز “وزير الشؤون الإفريقية بالخارجية البريطانية حيث قدم له شرحا للتطورات الأخيرة في السودان مؤكدًا حرص السودان على الوصول إلى السلام وإنفاذ الإتفاقيات التسع المعلقة وأنه قدّم مبادرة للحكماء لوقف النزيف مع الجنوب .


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 2909

التعليقات
#707299 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

06-26-2013 09:23 PM
يا النطيت ... فرحت قلوبنا
واطريتنا... الليلة وجيتنا
كان فرشنا ...السكة ورود وحرقنا بعر و عيدان العود
لو كلمتنا... كان بالجيه
خطوة عزيزة ... وفكره مقدره
الخلاك ... تطرانا شوية ربنا يزيدك ويعلي مراتبك
ما بتسال فينا... وتجي بلدنا
دابها الليلة ...الفرحة طرتنا
والحظ جانا... وغشى سكتنا
زارنا... وجابك لينا هدية
شوف وجناتك واحلاتة ... كيف نشوانه ونديانة
والشعب الضبلان فرهد. وخدر.. فرحان بقدومك الميمون
والبشير طربان... يتمايل ويهز ويخج اردافة العرجون
غازل وداد ...وعاين ليك قام اتبشتن
كل البيوت ... خليتة في فرحة عاملة سيرات بالركشة
ضاحكة بدون اسباب يقدومك الميمون يالارباب ... عليك الله اديها كشحة
جيت واكتملت ... بيك اللوحة


#707277 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 08:21 PM
واحد دلدول ساكت اب شلاضيم اب كضيمات قادما من مقر اقامته في لندن واييييييييييييييييي انا


#707254 [إبن السودان البار]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 07:39 PM
حقيقة المراغنة المرة ؟؟؟
أن كنت من عبدة الأفراد وتركع لغير الله لتبوس يد الأسياد فأرجو أن لا تواصل في قرائة هذا الموضوع الصادم ؟؟
تجارة الدين الرابحة بالسودان منذ القدم حيث أهلنا الطيبين الجهلة والسذج المغيبين دينياً لا زالت رابحة الي الآن ؟؟؟ هذه التجارة إغتنت منها بفحش الأسرتين الطائفتين ( آل الميرغني وآل المهدي ) ليكونوا إمبراطوريات إمتدت الي مصر وهي إمبراطورية آل الميرغني وإمبراطورية آل المهدي الي بريطانيا حيث لهم عقارات وشركات ؟؟ هذه الطوائف المتاجرة بالدين يطلق عليها الجهلاً الكثيرين صفة أحزاب ديمقراطية في ذبح علني في وضح النهار لكلمة حزب وكلمة ديمقراطية نورهم وهداهم الله ؟؟؟ والآن يسلك الكيزان نفس أسلوبهم الدنيء ويتاجرون بالدين ويستفيدون من تلك التجارة الرابحة بطريقة فعالة أحدث وأسرع وذلك بإشعال الحروب وإستقلال السلطة والقمع الوحشي لمعارضيهم بتمويل يفوق ال 70 % من ميزانية الدولة ؟؟؟ لنري كيف اغتنت هذه العائلة السعودية الأصل التي دخل كبيرها السودان وهو ممسك بحصان قائد جيش المستعمر اللورد كتشنر عندما دخل غازياً للسودان ( هنالك صورة فوتوغرافية تثبت ذلك ) وهو السير علي الميرغني باشا حامل نيشان القديسين ميخائيل وجورج من درجة فارس ونيشان الملكة فيكتوريا من درجة فارس وعضو شرف في المجلس الإستعماري الحاكم للسودان برئاسة الميجر جينرال السير هيوبرت هدلستون ( الكافر) ؟؟؟ أعطيت له هذه الألقاب والمنصب السيادي والأوسمة الرفيعة نتيجة لتقديمه خدمات جليلة للمستعمر ومساعدته في الحكم وسوم وإخضاع شعوب السودان لنهب ثرواته ؟؟؟ يدعي المراغنة كذباً نسبهم للنبي محمد صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ والنبي قرشي هاشمي أبيض اللون ؟؟؟ والميرغني أسمر اللون من منطقة القصيم بالسعودية ولايمت بأي صلة للنبي صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ وهذا ما تقوله كتب التاريخ وعلمائه ؟؟؟ وهذه الأسرة المتاجرة بالدين ارتباطها بمصر أكثر من بالسودان وهو ارتباط تاريخي وثيق سياسي إقتصادي وكذلك عقد مصاهرة بزواج أحمد الميرغني من بنت الشبراويش المصرية الأصل والجنسية . مصر حيث عقاراتهم ومستشفاهم الخاص بالأسكندرية وممرضاته الفاتنات المختارات بعناية من بولندا ؟؟؟ إنهم يقيمون بمصر بصفة شبه دائمة تحت التقدير والإحترام والمكانة الخاصة لهم من قبل الحكومة المصرية بصفتهم زراع مصر النشطة داخل السودان ؟؟؟ وكذلك جل تعليم ابنائهم بمصر ولا يعرفون عن السودان غير مطاره وقصورهم ومزارعهم والقصر الجمهوري وموسيقي الجيش عندما تعزف مقطوعة حمادة جة --- للمرحوم أحمد الميرغني رئيس مجلس السيادة سابقاً عندما يدخل القصر الجمهوري تتبعه الحراسة بشرطة الدراجات البخارية ؟؟؟
والسودان بالنسبة لهم حديقةً غناء يقطفون من ثمارها ويستفيدون من أموالها وعرق أنصارهم المغيبين دينياً ليخدموهم في قصورهم ومزارعهم خدمة العبد للسيد بدون أجور أو حقوق في صورة سافرة من صور العبودية في القرن ال 21 المخالفة لأبسط حقوق الإنسان وما سنه ديننا الحنيف وحديث نبينا الكريم ( آتي الأجير حقه قبل أن يجف عرقه ) لا يسري عليهم وهو فقط مقرر من وزارة التربية والتعليم لإمتحان مادة الدين فقط !!! وفي خيانة وطنية وتنكر للجميل يستثمرون كل أموالهم المهولة التي يجنوها من السودان في مصر وأوربا ؟؟؟ حيث لهم مصنع لحوم باليونان ؟ وفي مصر حيث لهم عقارات لا تحصي ولا تعد تدر عليهم أرباحاً طائلة وكذلك مصنع للأرياح (مصنع الشبراويشي ) الذي ينتج ريحة يعرفها كل السودانيين ريحة السيد علي وعليها صورة الحسيب النسيب علي الميرغني بلفة عمامته الشهيرة ؟؟ وأخري ( ريحة بنت السودان ) عليها صورة سودانية عارية تماماً ترقص فقط بالرحط (وهوعبارة عن خيوط جلدية تغطي العورة جزئياً ؟ (هذا الشرح لشبابنا الذين لا يعرفون الرحت ) بالله عليكم احدهم يدعي انه من أهل البيت وجده النبي يضع صورته وأسمه في فتيل ريحة وكذلك صورة بنت عارية في ريحة من انتاج مصانعه ؟؟؟ وبالمناسبة ريحة بنت السودان مصنفة من أحد المجلات الأوربية بأنها من الروائح المثيرة جنسياً !!! ؟؟؟ وكذلك يصنع ماء كلونبا (555) والتي تجد رواجاً كبيراً بالسعودية حيث يخلطها الشباب والطلاب بالمدارس بالبيبسي كولا لتسكرهم ؟؟ ما رأي فقهاء السلطان بسوداننا الحبيب في الحسيب النسيب مولانا أبو هاشم ؟؟؟
في السودان يمتلكون اراضي في اماكن استراتيجية تجارية مميزة يصعب حصرها خاصةً في شرق السودان ومدينة كسلا وعقارات تدر مبالغ طائلة في العاصمة وغيرها من المدن بالسودان بأي حق وبأي قانون لا أحد يعرف ؟؟؟
يمتلكون بنك تجاري خاص بهم في قلب العاصمة الخرطوم وحالياً تم إفتتاح فرع له ببورسودان ؟
يجمعون أموال طائلة من أموال القباب اي أموال الندور التي يضعها المخدوعين بقدسيتهم وسلالتهم النبوية وكراماتهم التي منها الطيران لمكة بأجنحتهم الخاصة أي بدون بوينغ أو أيربص !!! وفي خبر صحفي انه نشب خلاف في أسرتهم في كيفية تقسيم أموال الندور بينهم ؟؟؟
يستلمون الصدقات بالدولار من حكومة الكيزان الفاسدة والتي يعرفها وزيرهم المدعو كرتي الذي صرح بأن المؤتمر الوطني اشتراهم بالدولار ( البيتين آل الميرغني و آل المهدي) وأصبحوا معارضة ناعمة ونائمة ؟؟؟ كل هذه الممتلكات والغني الفاحش من أين لهم هذا ؟؟؟
وفي خيانة وطنية بائنة تجدهم في كل المواقف ينحازون لمصر ولا يدافعون عن حقوق السودان المأزوم بالطوائف الدينية ؟؟؟ ؟؟؟ ولم نسمع عنهم أنهم يوماً واحداً إحتجوا علي اي تصرف ظالم ضد السودان الذي يحملون جنسيته كأحتلال حلايب بقوة السلاح وقتل عدد كبير من العزل والأبرياء ؟؟؟ وإتفاقية مياه النيل المجحفة ؟؟؟ وبناء السد العالي الذي شرد سكان مناطق مأهولة منذ القدم وأغرق أراضي زراعية شاسعة بها ثروات أثرية ومعادن لا تقدر بثمن ؟؟؟ وأباد حوالي مليون شجرة مثمرة من نخيل وغيره وكذلك أنعام لا تقدر بثمن في مقابل تعويض بخس ومخجل ؟؟؟ وكذلك قتل عدد كبير من الأبرياء السودانيين اللأجئين بميدان مصطفي محمود بالقاهرة رمياً بالرصاص دون أي إحتجاج منهم أو من حكومتنا المنبطحة ؟؟؟
والآن يوالي ويشارك الميرغنية حكومة الكيزان الفاسدة بدرجة غير مسبوقة في تاريخ الأمم للحفاظ علي مصالحهم وممتلكاتهم وثرواتهم المهولة المسلوبة من الغلابة والجوعي والمساكين ؟؟؟
جعفر الميرغني (جوجو) الإبن المدلل خالص والمقيم في قصره في دعة ورفاهية بلندن والقاهرة إنضم لحكومة الكيزان الفاسدة للمحافظة علي مصالح الأسرة في السودان والأستمتاع بفلوس الميري من سيارات وحراسة شخصية ومخصصات ومرتب مهول وغيره ليدير أعمال منصبه الحكومي الرفيع في الخرطوم بالمراسلة ومن منازلهم من لندن والقاهرة ؟؟؟
اللون والتقاطيع لهذا الفتي ( جوجو) افريقية بحتة وكذلك أسرته التي خدعت السذج بهذه الكذبة البائنة لعشرات السنين بأنهم من سلالة النبي محمد صلي الله عليه وسلم ؟ والنبي كما عرف عنه ابيض اللون عربي التقاطيع سبيبي الشعر ؟؟ ادعاء نسب هذه الأسرة الي النبي يستفذ الأخوة السعودين ويجعلهم يتساءلون بغضب وعنصرية ويقولون خسي !!! النبي تكروني او من السوادنة ؟؟؟ النبي عربي أصيل قرشي هاشمي ابيض اللون سبيبي الشعر ؟؟؟
المراغنة طيلة تاريخهم بالسودان لم يقوموا بعمل خير إنساني داخل السودان علي الأطلاق حتي ولو إنشاء سبيل ( أزيار أو ثلاجة لشرب الماء لعابري الطريق ) كما تفعل بعض السيدات الخيرات بعد أداء فريضة الحج ؟؟؟ إن الأموال تأخذ طريق واحد وهو الي ملزاتهم وبطونهم فقط ؟؟؟ أي أنهم يأخذون فقط ولا يتصدقون إتجاه واحد ؟؟؟
المراغنة شرعوا الآن في سلب الأراضي السكنية التي ملكها نميري لساكنيها بمناطقهم بالشرق من المساكين الغلابة مدعيين انها ملكهم الخاص وحكومة البشير آخر تطنيش ولا عزاء للغلابة الذين بعد كل هذا يركعون لغير الله ويبوسون أياديهم ؟؟؟
اسم الميرغني ليس عربي وفي الغالب باكستاني او افغاني او عجمي ؟؟؟ وهي مير غني ( أمير غني ) ؟؟ والله أعلم ؟؟؟ اتقوا الله يا آل الميرغني إن كنتم تؤمنون به ؟؟؟ وكفاية إستقلال وحلب لهذا الشعب الغلبان الذي أذيتموه طيلة تاريخكم بالسودان المنكوب بكم وبأمثالكم الكهنوتية تجار الدين ؟؟؟
حكي لي أحد أبناء الختمية الكبارقصة قد لا يصدقها الكثيرين وسوف يستنكرها التبع الراكعين المنتفعين هداهم الله ؟؟؟ وهو شخص متعلم تعليم عالي وله مركز مرموق في وزارة حكومية بأبو ظبي مما يدعو الي الوثوق في روايته وهي :- إن آل الميرغني بمناطقهم في مديرية كسلا لهم نساء يعملن ككشافات مثل كشافي لعيبة الكورة الذين يطوفون الحواري بأفريقيا والبرازيل للحصول علي أطفال موهوبين في لعبة كرة القدم لأستقدامهم لأوربا وبيعهم للأندية ؟ هؤلاء النساء مهمتهم ايجاد بنات جميلات صغيرات السن من 12 الي 15 سنة يتم اغراء ذويهم بألحاقهم بالعمل في خدمة احدي نسائهم اي ما يسمي بالشريفية ؟ الفقر والحوجة تدفع بعض الأسر الي القبول بهذا الشرف العظيم حسب اعتقادهم ؟؟؟ وحكي كذلك إن إبن عمه المتوفي له بنت صغيرة في غاية الجمال من ام المانية تزوجها عندما كان مبعوثاً بالمانيا تحلق حول هذه الطفلة الجميلة عدة كشافات عارضين علي اهلها شرف العمل مع أحدي الشريفيات ؟؟؟ وقف لهم والده الذي يعرف خباياهم وكيف يتعاملون مع ما ملكت أيمانكم معترضاً بشدة ورفض رفضاً باتاً غير عابئ بمركزه كختمي كبير ؟؟ لانه يعرف مصيرها وماذا سيحل بها في الليل الهادي !!! بعد ان تنضج وتصبح انثي مكتملة الجمال تجحظ لها العيون وهي تتمخطر وسط كبار ذئاب الختمية المتخمين بأكل لحمة الفتة الشهية التي تزيد نار الفحولة ؟؟؟ و أطباء الأمراض التناسلية وعلماء التغذية يعرفون جيداً مفعول أكل اللحوم وغيرها من الطيبات مع الراحات ؟؟؟ واللبيب بالأشارة يفهم ؟؟؟ نعم يا آل الميرغني قدسية زائفة وكرامات كاذبة وغني فاحش واراضي واملاك وسلطة وجاه وبوس ايادي وكمان 6 بعد أكل الفتة الساخنة باللحمة اللذيذة والله لقيتوها في السودان الهامل والما عنده وجيع متعة وملزات 7 نجوم ؟؟؟ للأسف الشديد ليس لنا صحفيين محترفين سوسة لهم الجرأة والإمكانيات لتتبع وكشف مثل هذه الفضائح ونشرها كالصحفيين في الغرب الذين دخلوا غرفة نوم رئيس الدولة وفضحوا وشرشحوا رئيس الولايات المتحدة بجلالة قدره بل كلنتون وعشيقته لوينسكي ؟؟؟


#707160 [nasr]
5.00/5 (1 صوت)

06-26-2013 04:28 PM
والله دى ذلة مابعدها ذلة...........يااخوانا نحنا عملنا شنو فى دنيانا؟؟؟؟؟ألطف بنا يارب


#707117 [Rebel]
5.00/5 (3 صوت)

06-26-2013 03:09 PM
* و مولانا الصغير ده تعبان قدر ده ليه؟ و الزياره فى الصيف الحار ده و رمضان على الأبواب لزومها شنو؟ مش كان احسن تصوم عند اهلك الميرغنيه فى مصر بالمره، و تجى بعد العيد؟ و تلقى الجو صفا و الليل حلا! إنت مش عامل توكيل لأبوك عشان اللهط المعلوم؟


#707095 [ابوايمن الحلاوى]
5.00/5 (3 صوت)

06-26-2013 02:38 PM
اهلا ياود الساده الشبيه القراده !! ياابو الخدود الساده!!يالرصين مابتعرف القواده!! وكان ماشبعت ما بتطلب زياده!! ياود العز بيت الرياده!! لابتعرف الديك من الجداده!! يالعمرك مابتعرف الحصاحيصا من ام كداده!! ولاحسيت بشقاوه وماعندك اخبار اللحم فى زياده!! طيب مين عينك فى الحكومه وبنسأل وين الشهاده؟؟ ولا دا كلوا عشان بشه وابوك ما اروحوا فى داهيه؟؟؟؟


#707087 [The Observer]
4.75/5 (3 صوت)

06-26-2013 02:19 PM
If this guy and his likes are going to be our future leaders, let the NCP rule forever !!! Ah


#707079 [كركاب]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 02:08 PM
جعفر الميرغني مساعد البشير يزور السودان قادماً من مقر إقامته بلندن
هذا هو العنوان
جعفورى يزور السودان .
هل فى ذلك خبث ام براءة الناقل الصحفى
الزول دا مساعد رئيس مغترب مقيم فى لندن
كم حايقعد فى الخرطوم وبعدين الزول دا البيجوبو شنو فى الحر دا
عارفين ما حايمشى الخرطوم 2 محل لعب كورة الشراب مع اولاد الحلة زمان

الخوف انك ما اسفتد اى شئ من التمرين دا دخلت وبكرة تطلع ذى ما جيت حا تمشى
مساعد الحلة بقى سواق


#707038 [الشاكوش]
4.25/5 (3 صوت)

06-26-2013 01:34 PM
أبو الزفت يا هو ديل السائحون ولا بلاش،،، قال سائحون قال،،،


#707002 [radona]
5.00/5 (3 صوت)

06-26-2013 12:51 PM
يجب ان تخرج جموع وحشود جماهيرية لاستقبال السيد مساعد رئيس الجمهورية بعد رحلته الطويلة المضنية خدمة للسودان ببريطانيا ومصر لانهاء القتال والحروب الاهلية الدائرة في ثلاثة اقاليم بالسودان
الرجل المناسب في المكان المناسب
صحبتك السلامة في حلك وترحالك وعودا جميدا مباركا


#706988 [ابوالهول]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 12:40 PM
جعفر الميرغني مساعد البشير يزور السودان قادماً من مقر إقامته بلندن >>>>
........................................................................
(يزور السودان قادماً من مقر إقامته بلندن)
هذا اجمل عنوان يكتب لمثل هذا البغل ....
ماذا تريد من اهل السودان ؟
ارجع لمحل اقامتك
درجة الحرارة هنا تتجاوز ال 50 مئوية في الظل ...
اووووووف
تعال ..تعال ..بعد السنين تجري وتعال فررررح ليالينا
...............................
...................................
والله انتو عدمتونا القول ذاتو ..


#706950 [جوارسيدى جعفر]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 12:01 PM
مرحب حباب السادة

مرخب حباب القادة


#706926 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 11:43 AM
الشافع الما طلع من البيضة دا مصدق انه مساعد واللا مستشار رئيس ؟ جاري وطالع ونازل

يا وليد انت خاتنك عشان ابوك بقى ما عنده ذمة انت وعبد الرحمن الصادق ابواتكم الاثنين عملاء ومحبطين ومثبطين ومنتفعين من النظام ، وانت ياخوي ما تتعب ويلمعوك ساكت ثاني القصر دا تشمه قدحة انت ووليد المهدي

انتهى عهد الديناصورات المدمرة
العميلة المرتشية الفاسدة

عديمة الذمة والضمير


#706827 [دابي الليل ..]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 10:18 AM
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هذا زمانك يا .مهازل فامرحي ...


#706797 [شكبزور]
5.00/5 (1 صوت)

06-26-2013 09:48 AM
حمد لله على السلامه ياجاي من السفر
واحشانا الابتسامه وشك ولاّ القمر


#706774 [alkaser]
5.00/5 (1 صوت)

06-26-2013 09:22 AM
ياتو تطورات دة لا يودي ولا بجيب ستينج ساكت


#706773 [الشايل المنقة]
5.00/5 (2 صوت)

06-26-2013 09:21 AM
...اجمل واحلى واكمل جملة..(يزور السودان)دى والله فى السلك,,,بس الزول ده بيعرف تنغليزى؟؟


#706750 [أبوهاني]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 08:48 AM
إذا كنت فعلا لك تأثير في الوضع الراهن في السودان فننتظر منك أن ترجع حلايب وشلاتين إلى السودان أفضل من ما تذهب لمصر وترجع بدون فائدة


#706744 [ودالبلد]
5.00/5 (5 صوت)

06-26-2013 08:45 AM
أهلاً ومرحبًا فى بلده (الثاني) السودان ، ونرجو من المسؤلين بالدولة ترتيب (جولات سياحية) للضيف الكريم للتعرف على السودان وأهله وذلك توطيداً للعلاقات الثنائية المشتركة.


#706683 [مظفر سيد احمد عثمان]
5.00/5 (2 صوت)

06-26-2013 07:51 AM
لا تضحكوا علينا وتمارسوا الاستهزاء بعقولنا ، كيف لهذا المساعد ان يبحث تطورات الاوضاع فى السودان ومصر وهو عائش فى عالم خيالى متنقلا بين القاهرة ولندن ، انها سخريات القدر وهذا الزمان الذى اخذت فيه هذة العصابة تتلاعب بمصير دولة كانت فى يوم من الايام اشبه بقارة وساهمت فى تطور ونمو للعديد من المجتمعات والدول ، ويح هذا الزمان الذى يجعل هذا الابله يعمل على مناقشة قضايا السودان على المستوى الاقليمى والدولى .
، نرجو من السادة موقع الراكوبة الا يعملو على رفع الضغط والسكرى لدينا بأخبار هذا المتخلف


ردود على مظفر سيد احمد عثمان
European Union [شاكوش] 06-26-2013 02:54 PM
أحمد محمد عثمان شايت وين بالظبط؟

European Union [احمد محمد عثمان] 06-26-2013 10:27 AM
مع انه الحزب الاتحادى مشارك مشاركة صورية ونحن من المعترضين بشده على هذه الماركة الا الجهل الواضح وسوء الادب واضح فى كلماتك ومثلك لا يرد عليه ولكن نسال الله ان يبتليك بكل من يغيظك يحكمك ويطلع عينك ويكون فى اعلى درجات الدنيا والاخرة وانت تموت بغيظك وحسدك فى الدنيا والاخرة فمتى يتقدم السودان ومثلك فيه ؟ وهذه اخلاقه ؟ وكيف تطلب ان يكون مسؤول عن بلدك محترم وانت سفيه اللسان والله اعلم سفيه ماذا ايضا ؟
الم تر الحديث ( كيفما تكونوا يولى عليكم ؟ )
قبحك الله فى الدنيا والاخرة بافعالك وخلصنا من امثالك فما امثالك الا من ضيع الاخلاق والسودان ويظن انه سياتى بالخير للسودان عندما يكون عنده راى ليحكم
لا حكم الله امثالكم فينا .
انا لست بداعيه ولا سكرجى ولكن زول سودانى عادى زى ناس السودان الاصيلين ، لكن والله مثلك نؤدبه وان لم يتعظ فسنجعله عبرة لمن يعتبر ان تجاوز حدود الادب مرة اخرى .
وزيك ما عنده ماكن معانا فى سوداننا الجديد انشاء الله تعالى وستكنسك ثورة شباب السودان مع كل الاوساخ ونحن لسنا حزبا ولسنا جهة ولكن شباب السودان الذين سيتفاجا بهم الكل لان الكل متجه نحو المعارضه وكلهم نسوا هذا الشعب المسكين
ولنا موعد معكم كلكم باذن الله تعالى .
ان عدتم عدنا

United States [شكبزور] 06-26-2013 09:50 AM
براحه على ود سيدي دا يااااااااااااااخ


#706678 [shah]
2.00/5 (3 صوت)

06-26-2013 07:41 AM
نور بيتنا وشار ع بيتنا ...
يوم ما جيتنا
يا الهليت... فرحت قلوبنا
واطريتنا... الليلة وجيتنا
كان فرشنا ...السكة ورود
لو كلمتنا... كان بالجيه
خطوة عزيزة ... ويوم موعود
الخلاك ... تطرانا شوية
تسال فينا... وتجي حارتنا
دابها الليلة ...الفرحة طرتنا
والحظ جانا... وغشى سكتنا
زارنا... وجابك لينا هدية
شوف شتلاتك... كيف نشوانه
والفل فرهد... فرحان بيك
والريحان طربان... يتمايل
غازل زهرة ...وعاين ليك
كل البيت ... خليتو في فرحة
ضاحكة عيون ... وقلوب منشرحة
جيت واكتملت ... بيك اللوحة
اهلا سيدنا... ومرحب بيك

وتانى ما تطول كده يا سيدنا!


ردود على shah
[دابي الليل ..] 06-26-2013 09:55 AM
تلحقنا وتفزعنا ياسيدنا ...الجوع كملنا ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة