الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يواجه بطل سيكافأ للاندية في مهرجان رياضي يوم 4 يوليو بامدرمان
الهلال يواجه بطل سيكافأ للاندية في مهرجان رياضي يوم 4 يوليو بامدرمان
الهلال يواجه بطل سيكافأ للاندية في مهرجان رياضي يوم 4 يوليو بامدرمان


06-30-2013 02:56 AM

قرر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني إقامة مهرجان رياضي كبير حدد له يوم الرابع من شهر يوليو المقبل ، سيؤدي من خلالها فريق الكرة بنادي الهلال مباراة ودية مع بطل سيكافأ للأندية التي ستقام يوم الاثنين المقبل بين فيتالو البورندي والجيش الرواندي بالفاشر.

وقرر المجلس في اجتماعه الدوري مساء السبت تشكيل لجنة للمهرجان على النحو التالي: اللجنة العليا للمهرجان د. كرار التهامي نائب رئيس النادي رئيسا للجنة العليا و د. حسن علي عيسى نائب الرئيس وعلي قاقرين مقرراً ، وعضوية هاشم ملاح و ابوبكر العسقلاني و فوزي المرضي . فيما يرأس لجنة المهرجان الفريق محمد أحمد بحر الأمين العام وطارق عبد الواحد نائب له ومحمد عثمان الكوارتي مقرر اللجنة وعضوية هشام محمد الحسن و حاتم القدال.وتم تكليف أحمد آدم محمد لرئاسة اللجنة الرياضية وبركات شلكاوي نائبا له وعماد سيد محمد مقررا وعضوية محمود جبارة السادة و محمد عبد القيوم أبو شامة.

كما قرر المجلس تشكيل وتغيير المكتب التنفيذي وتعيين موظفين جدد حيث تم تعيين محمد عبد المجيد سكرتيرا ومقررا للمكتب التنفيذي ، وتعيين عادل رجب رئيسا للجنة المناشط، أما لجنة الإستاد فقد ضمت العميد محمد الطيب رئيسا وياسر تاج السر (الجعلي) نائبا ومجاهد الفاضل مقررا وحسن محمد صالح مديراً للإستاد وحاتم خليفة سر الختم نائبا لمدير الإستاد. فيما تم تعيين مهيار الطيب الفاضل سكرتير القطاع الرياضي.

وسيتم من خلال المهرجان تكريم والي ولاية شمال دارفور محمد يوسف كبر واحمد هارون والي ولاية و جنوب كردفان.

كوورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1680

التعليقات
#709934 [جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

06-30-2013 01:32 PM
المشكلة مش فى الكورة!! المشكلة انهم حيكرموا منو؟؟
احمد هارون المطلوب للجنائية و كبر بتاع سوق المواسير!!!


#709814 [ابو السارة]
0.00/5 (0 صوت)

06-30-2013 11:27 AM
الفاضي يعمل قاضي / جميع فرق سيكافا + الهلال والمريخ العاصميين لاعلاقة لهم بالكرة وهذه الدورة لو سالت عنها لايعرف عنها شئ سوى ناس الفاشر وكادقلي / / وبعدين فريق الهلا عايز يقول غلبنا بطل سيكافا // ولو مثل السودان فيها لخرج من الدور الاول ولو لعب ب24 لاعب.


#709722 [الفراهيدي]
0.00/5 (0 صوت)

06-30-2013 09:54 AM
أنا هلالابي موت علي السكين . لكن أقول لكم ستين يمين بطل سيكافا حيغلب الهلال غلب فضيحة ، يا أخوانا الكورة في السودان انتهت من زمان مع آخر مجموعة ( كندورة ، وصبحي ، وطارق ، وطاشين والمجموعة دي في الهلال حتى 1987) ومجموعة زيكو وقلة ...... وشلته في نفس السنة. بعدها ما في كورة .... يا ناس بعدها مش مافي كورة بس . إنما ما في أي شئ اسمه السودان. يا ناس والله نحن بنحلم بعودة الأمور إلى ما كانت عليه والله ده مستحيل لأنه الكيزان ما خلوا شيء واقف على حيله ركعونا وركعوا مدارسنا وجامعاتنا ومستشفياتنا وجيشنا وأكلنا وشرابنا وكل شيء ، والله العملوه فينا والله الشيطان نفسه ما قدر بعمله في خلق الله . الشيطان الأكبر مستغرب في كيفية نجاح هذه الفئة الضالة في تدمير شعب بكامله في بضعة سنين . يا أخي ديل جو من وين الله يلعنهم ويلعن من يؤيدهم ويوم من وقف معهم وساندهم .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة