الأخبار
أخبار إقليمية
«نادك» تناقش الاستثمار الزراعي مع «الزوايا السودانية»
«نادك» تناقش الاستثمار الزراعي مع «الزوايا السودانية»
«نادك» تناقش الاستثمار الزراعي مع «الزوايا السودانية»


06-30-2013 05:50 AM

الرياض
استقبل المهندس عبدالعزيز بن محمد البابطين العضو المنتدب للشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) في مكتبه بمقر الإدارة العامة بالرياض، وفداً رفيع المستوى من شركة الزوايا السودانية المتخصصة في الاستثمار الزراعي والغذائي في دولة السودان الشقيق، ضم كلا من المهندس عبدالباسط حمزة والمهندس وائل شتات والمهندس عبدالعزيز عثمان والأستاذ عصام النهدي، وذلك بهدف بحث فرص التعاون المشترك في التنمية الزراعية والغذائية بين الجانبين، وقد حضر الاجتماع السيد علي الغشام مدير مشروع نادك في السودان والسيد محمد رياض المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بالشركة، بهدف توثيق أواصر التعاون المشترك مع نادك والعمل على إيجاد فرص متميزة في سبيل تحقيق أهداف التنمية الزراعية وتعزيز التعاون المستمر بين حكومتي البلدين نظراً لعمق الروابط المتينة في كافة المجالات التنموية.

هذا وقد أبدى المهندس عبدالباسط حمزة ونيابة عن الوفد بالغ شكره وتقديره لنادك على ما قدموه من حفاوة وحسن استقبال، ومعرباً عن إعجابه بما شاهده والوفد المرافق من ضخامة العمل وكفاءة الأداء في مشروع نادك في حرص والذي عبر فيه عن أنها مدينة متكاملة تضم بين أسوارها مصانع متقدمة لصناعة الغذاء ومساحات زراعية وتقنيات عالمية متقدمة تديرها خلية منظمة من الكفاءات البشرية من كافة التخصصات، ومبدياً فخره بأن تكون في الوطن العربي شركات وطنية تعمل وفق منظومة محكمة تنافس وتتفوق بها على شركات عالمية في المجال الغذائي والزراعي.

من جانبه عبّر البابطين عن شكره وتقديره لأعضاء الوفد على زيارتهم ومؤكداً لهم على أن ما وصلت إليه نادك لم يكن بمحظ الصدفة بل جاءت بعد مسيرة عمل تمتد لأكثر من ثلاثين عاماً استثمرت خلالها الشركة كافة الإمكانات لتكون نادك لبنة رئيسية يعتمد عليها الوطن في توفير متطلبات أمنه الغذائي.

وبيّن البابطين أن شركة الزوايا تعد من كبرى الشركات العاملة في القطاع الزراعي بالسودان تمتلك الكثير من الخبرات البشرية والإدارية والعملية التي تحرص من خلالها نادك على تطوير علاقاتها المختلفة من أجل تحقيق أهدافها الاستثمارية في دولة السودان بما يعود على المملكة بالنفع والخير وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين ودعمه اللامحدود للشركات الوطنية وحثه الدؤوب على تعزيز كافة السبل المساعدة لتحقيق أهداف التنمية في المملكة.

الرياض


تعليقات 2 | إهداء 2 | زيارات 2238

التعليقات
#709847 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

06-30-2013 12:02 PM
ضم كلا من المهندس عبدالباسط حمزة والمهندس وائل شتات والمهندس عبدالعزيز عثمان والأستاذ عصام النهدي،) وووووووين عبد الله حسن احمد البشير صاحب زوايا

مختفي من الصورة ؟

الزوايا التقددكم واحد واحد يا لصوص يا حرمية يا كلاب

وكل الاراضي الاديتوها للاجانب دي حترجع بعد ذهابكم الى الجحيم واقتلاعكم وليعلم جميع العرب والاجانب ان الاراضي التي تمنح لهم سلبت من اهلها وهجروا منها لبيعها لهم وان ذلك لن يدوم

وسوف تعود لاصحابها بعد زوال هذه العصابة


#709660 [chinma]
0.00/5 (0 صوت)

06-30-2013 08:39 AM
نادك تناقش الإستثمار الزراعي مع شركة خاصة جدا جدا تملكها مجموعة من كلاب النظام وليس النقاش مع حكومة عرض وطول فيها وزير زراعة ووزير ري .. إلي أي مدي وصل الإستهتار بالأمة السودانية!!! ...........



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة