في



الأخبار
أخبار السودان
تضامنا مع نضال الشعب السوداني..مظاهرة مانشستر تنادي باسقاط النظام
تضامنا مع نضال الشعب السوداني..مظاهرة مانشستر تنادي باسقاط النظام
تضامنا مع نضال الشعب السوداني..مظاهرة مانشستر تنادي باسقاط النظام


07-01-2013 03:58 PM


تضامنا مع نضال الشعب السوداني وتزامنا مع تصعيد المواجهات ضد النظام المتهالك خرجت امس بمدينة مانشستر مظاهرة كبري, اشتركت فيها كافة قوي المعارضة السودانية ونشطاء سياسيون ومدافعون عن حقوق الانسان واكادميون واساتذة واطباء وصحفيون وطلاب ولاجئون سياسيون ومنظمات انجليرية ديموقراطية. لقد علا الهتاف باسقاط النظام واحضار مرتكبي جرائم الابادة البشرية وعلي راسهم عمر البشير للمثول امام محكمة الجنايات الدولية وبضرورة فرض حظر الطيران فوق جبال النوبة ودار فور والنيل الازرق.
وارتفع الهتاف بمخاطبة الشعب البريطاني وحكومته وحكومات الاتحاد الاوروبي لتعلن ادانتها لحكومة السودان في انتهاكاتها المتواصلة لحقوق الانسان وفي ارتكابها جرائم الحرب والابادة البشرية والتطهير العرقي والاغتصابات وحظر ايصال الطعام والدواء عن الفارين من قنابل الانتنوف والراجمات والصواريخ, والعمل علي اعادة المنظمات الانسانية التي قامت الانقاذ بطردتها لتقدم مساعداتها للسكان المنكوبين.
خاطب الموكب قياديون يمثلون قوي المعارضة المختلفة واكادميون واطباء وممثلون عن جماعات حقوق الانسان البريطانية, الذين ادانوا جميعا سياسة الارهاب والعنف الذي تمارسه السلطة السودانية ضد الابرياء وطالبوا بتنفيذ قرارات المحكمة الجنائية الدولية الخاصة بتقديم متهمي المجازر البشرية للعدالة الدولية.
وقد كان خطاب ممثل الجالية الجنوبسودانية مؤثرا للغاية حين ذكر ان نصف عائلته شخصيا صار شماليا والنصف الاخر جنوبيا وبالتالي من الصعوبة بمكان عزل الشعبين عن بعضهما البعض. واكد تضامنه مع الشعب السوداني في نضاله من اجل مجتمع سعيد.






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3754

التعليقات
#711844 [abolo]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2013 05:16 PM
ىاناس منو البطلع معاى في بودو مظاةرة


#711097 [كاك]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-2013 08:44 PM
اسقاط النظام باللاسلكي تكنولوجيا جديدة


#710979 [ensan]
5.00/5 (1 صوت)

07-01-2013 05:37 PM
نحن مع اخوانا الجنوبن ضد نظام سلفاكير وزمرتهم الفاشلين اكالين مال الشعب...ثوره حتي النصر


ردود على ensan
United States [قرنق] 07-01-2013 11:43 PM
الجنوبيين ما محتاجين ليك الآن ده كان زمان ما وقفت مع الجنوبيين أيام كان آلة الحرب تفتك بالأطفال و العجزة و تدمر وتحرق الأرض و القتلة سفاكي الدماء يرقصوا و يعربدوا في الأيام الصعبة ديك كان حيكون لوقفتك قيمة أما الآن فحل مشاكلك الجنوب دولة مستقلة رفع علمها سلفا كير و ده تاريخ يظل الي يوم الدين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة