الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
ليسيتسكي تفجر كبرى مفاجأت ويمبلدون وتطيح بسيرينا.. ولي تتأهل بسهولة
ليسيتسكي تفجر كبرى مفاجأت ويمبلدون وتطيح بسيرينا.. ولي تتأهل بسهولة
ليسيتسكي تفجر كبرى مفاجأت ويمبلدون وتطيح بسيرينا.. ولي تتأهل بسهولة


07-01-2013 07:45 PM
© رويترز

فجرت الالمانية سابيه ليسيتسكي مفاجأة مدوية في فردي السيدات ببطولة ويمبلدون للتنس بفوزها على الامريكية سيرينا وليامز المدافعة عن اللقب والفائزة بالبطولة خمس مرات بواقع 6-2 و1-6 و6-4 في الدور الرابع اليوم الاثنين.

وكانت سيرينا المرشحة الاولى لإحراز اللقب بعد خروج منافسات بارزات منهن الروسية ماريا شارابوفا من ادوار سابقة.

وبدا ان سيرينا في طريقها الى قلب المباراة لصالحها عندما تقدمت 3-صفر في المجموعة الحاسمة لكن ليسيتسكي التي سبق لها الوصول الى قبل نهائي البطولة عام 2011 عادت الى اجواء اللقاء.

وتمكنت ليسيتسكي المصنفة 23 من التقدم 5-4 ثم الفوز باللقاء الذي استمر ساعتين واربع دقائق والصعود لمواجهة الاستونية كايا كانيبي في دور الثمانية.

وأنهت الهزيمة سلسلة مظفرة من 34 مباراة للامريكية سيرينا.

وفي نفس الوقت لم تجد الصينية لي نا المصنفة السادسة صعوبة تذكر في الصعود الى دور الثمانية بعد فوزها على الايطالية روبرتا فينشي 6-2 و6-صفر اليوم الاثنين.

وتقدمت لي بطلة فرنسا المفتوحة عام 2011 بنتيجة 5-صفر في المجموعة الاولى لكن فينشي المتخصصة في منافسات الزوجي نجحت في كسر ارسال اللاعبة الصينية والفوز بشوطين في المجموعة.

لكن فينشي (30 عاما) المصنفة 11 لم تستطع ان تجد حلا لمواجهة لي في المجموعة الثانية بعدما تقدمت اللاعبة الصينية دون عناء لتفوز بالمجموعة الثانية والمباراة وتصعد لدور الثمانية للمرة الثالثة في تاريخها في البطولة المقامة على ملاعب عشبية.

كما صعدت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة إلى الدور ذاته في ثالث البطولات الاربع الكبرى لهذا الموسم والمقامة على ملاعب عشبية بعد فوزها على الاسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة 19 بواقع 7-6 و6-3.


وتقدمت البلجيكية كيرستن فليبكنز المصنفة 20 الى دور الثمانية بعد فوزها على الايطالية فلافيا بنيتا 7-6 و6-3.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 668


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة