الصحافة الاسبانية تطعن كاسياس في قلبه بسبب نيمار
الصحافة الاسبانية تطعن كاسياس في قلبه بسبب نيمار


07-02-2013 07:37 PM
حضرت صديقة حارس مرمى المنتخب الاسباني ونادي ريال مدريد ايكر كاسياس، المذيعة الاسبانية المثيرة للجدل سارة كاربونيرو، الأحد في ملعب ماراكانا لمتابعة نهائي كأس القارات بين إسبانيا والبرازيل.. ويا ليتها ما حضرت.

وبمجرد ما قام مدراء الملعب بعرض صورتها قبل بداية الجولة الثانية، انطلقت صافرات استهجان الجماهير البرازيلية التي قدر عددها ب70 ألف متفرج.
و كان تصريح سارة بعد نهاية مباراة الأوروجواي و تاهيتي (8-0) قد أثار جدلاً واسعاً بعدما عبرت عن استغرابها لعدم تمكن كافاني من تسجيل أي هدف والحقيقة أن اللاعب لم يشارك في تلك المباراة.
كاربونيرو ليست إذن بالشخصية المكروهة فقط من طرف عشاق ريال مدريد الإسباني بعدما أحدثت فوضى كبيرة بخرجاتها الإعلامية المثيرة للجدل و أخبارها التي - يقال - أنها مزيفة.

ساهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في تحقيق منتخب بلاده لبطولة كأس القارات 2013 بعد قيادته لمنتخب السامبا بالفوز على منتخب إسبانيا بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة والتي اقيمت منافسات في البرازيل .

ولم تكن نجومية النجم البرازيلي نيمار حديث الجماهير الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قيادة لمنتخب بلاده للبطولة أو حصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة فقط ، بل كان لظهور " صورة مركبة " له مع المذيعة الإسبانية سارة كاربونيرو صديقة حارس مرمى نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس وهو يقوم بتقبيلها .

وقد تم تركيب هذه الصورة من قبل موقع "لا جيفيس" الإسباني في إطار ساخر بعد أن قاد نيمار منتخب بلاده لتسجيل ثلاثة أهداف في مرمى إيكر كاسياس حارس منتخب إسبانيا والذي لم يسبق أن تلقت شباكه هذا الكم من الأهداف في مباراة واحدة مع منتخب بلاده .

حيث هدف الموقع لإظهار سعادة نيمار بتحقيق البرازيل لبطولة كأس القارات من خلال قيامه بتقبيل المذيعة سارة ، بذات الأسلوب والطريقة التي قام بها إيكر كاسياس حارس منتخب إسبانيا من خلال تقبليه لصديقه سارة بعد تحقيق منتخب إسبانيا لبطولة كأس العالم ، ليتم تناقل الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و "فيسبوك" ومن خلال تطبيقات الأجهزة الذكية في إطار كوميدي وساخر من الحارس الإسباني.

وكانت الصورة الأصل يظهر فيها كاسياس وهو يقبل صديقته سارة كاربونيرو بعد إجراءها لمقابلة معه تسأله عن مشاعره بعد تتويجهم ببطولة كاس العالم 2010 لأول مرة في تاريخ إسبانيا ليقوم بالرد عليها بتقبيلها على الهواء مباشرة أمام ملايين المشاهدين كتعبير عن سعادته بهذا اللقب الذي لم توصفه الكلمات بحسب ماكشفته الصورة.
Eurosport






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1453


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة