الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير ينفى هروب مرسي إلى السودان
نظام البشير ينفى هروب مرسي إلى السودان



07-05-2013 09:34 AM
نفت الحكومة السودانية ما أثير حول وجود الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأراضيها. . ودحضت الخارجية السودانية ، ما روّجته بعض وسائل الإعلام من شائعات زعمت فيها هروب مرسي للأراضي السودانية ، وادعاءات إلقاء خطابه الأخير أول أمس " الثلاثاء" من الخرطوم.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية السودانية أبو بكر الصديق في تصريح لصحيفة الجريدة الصادرة يوم الخميس بالخرطوم إن الحكومة السودانية نفت خبر وجود مرسي بأراضيها فور انتشار تلك الشائعة.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4461

التعليقات
#714546 [الكد]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2013 08:02 PM
وانت مالك دخلك شنو؟؟يحكمهم مسيحي وﻻ يهودي .. شكلك جاهل وﻻ تعرف شيئا عن مصر ولو حاول البشير إستضافة إسﻻميي مصر فأبشر بزوال الكﻻب من رئيسهم حتي غفيرهم.


#714302 [جرير]
5.00/5 (1 صوت)

07-05-2013 01:40 PM
شفقت بت حريق يا ناس الحكومة,,,الصبر طيب


#714262 [حسن]
3.00/5 (2 صوت)

07-05-2013 12:28 PM
(ونريدان نمن على الذين استضعفو في الارض)

العلمانيين اغبى ناس
العلمانيين والعملاء ناس البرادعي ديل(دمرالعراق والآن مصر) مابينفع معاهم رئيس محترم ومهذب زي مرسي
ديل بينفع معاهم زي البشيريدوسهم بالجزمة يتغدى بيهم قبل مايتعشوبيه

البشيرساكت لو فوق رأي

عليه ان يقرأالوضع قراءة صحيحة فالجيش المصري الذي يأتمر بأمر امريكا هوعدو الانقاذ الحقيقي وستكون خطوته الثانية الاتجاه جنوبا
فعلى البشير ان يستضيف المعارضة الاخوانية كماتستضيف مصرالعلمانية حركات دارفور
ويبدأ الزحف لتحرير مصر من هنامن جنوب الوادي (زحف اسلامي خالص )
توحدالعدو وتمايزت الصفوف

السيسي سينال جزاءه على فعلته وسيندم على اليوم الذي دخل فيه الجيش

هل يعقل ان يحكم مصرمسيحي؟!
(وسيعلم الذين ظلمو اي منقلب ينقلبون)


ردود على حسن
[Rebel] 07-05-2013 03:19 PM
* الدين لله يا هذا، و الوطن للجميع، بما فيهم الأقباط و الذين لا دين لهم. و سياسات التمكين والظلم و القتل التى يتبعها المتأسلمون - و هى كل ما يملكون من برامج- قد تنجح فى بلد مثل السودان و الصومال و افغانستان، حيث يمكنهم إستغلال الفقراء و البسطاء و مسلمى الفطره، مره بإسم "شرع الله"، و مرات كثيره بالإرهاب و التخويف و التكفير او شراء الذمم. امأ فى المجتمعات المسلمه الواعيه كمصر فلا مكان لهم ابدا، إنشاء الله. لاحظ ايها "المغبى" ان مصر هى ارض الأزهر الشريف، كما هى منبع فكركم الظلامى التكفيري منذ حسن البنا و سيد قطب.

* و قد لا تعلم أيها "المغبى" ان الجيش المصري هو جيش قتالى و إحترافى من الدرجه الأولى، خاض العديد من الحروب دفاعا عن ارض مصر و شعبها، و ليس فيه مجالا للمليشيات و الجنجويد و المجاهدين و قوات الأمن، و لم يعرف عنه انه قتل مواطنا مصريا واحدا فى تاريخه. الجيش إنحاز، هذه المره، لرغبة الشعب المصري، لا كما ينحاز الجيش الهلامى "جنوبا"، فلم يعين"مجلس ثوره إنقاذى" و لم يعلن الطوارئ و لا حظر التجول، لكنه ازاح عدوا صريحا خبره و حدده الشعب المصري فى عام واحد، وليس 24 عاما.

* انت مسكين "و مغبى" و لا تعرف شيئا عن المؤسسات المصريه العتيقه، او طبيعة تكوين الجيش المصرى. لكن اسيادك المتأسلمين هناك يعلمون علم اليقين ما معنى و قيمة الجيش القتالى الإحترافى. فعندما يحدد الشعب هناك - و ليس الحاكم- من هو العدو، فإن هذا الجيش سوف لن يبقى فردا واحدا من هذا العدو إلآ بصفة ان هذا الفرد اسيرا فقط لاغير. ذلك لأن مهمة الجيوش الإحترافىه هى القتل او الأسر. لا توجد فى عرفه إعتقالات او شرطه او بلاغات او نيابات او تحريات او مفاوضات كما تعود ذلك المتاسلمون فى مصر على مر الأجيال و الحكام، إذ يمكنه ان يقتل او يقتل و بمئات الألوف، لا فرق، كما حدث له فى 1948 و 1956 و 1966 و 1973. لكنك جاهل بالتاريخ.

* و انت ربما لا تعلم ان الجيش المصرى لم يتدخل حتى عندما قتل مجاهدو الأخوان المتأسلمين السادات عام 1981. و لم يتدخل عندما حاول "إخوان" السودان قتل رئيسهم مبارك، عام 1995 فى اثيوبيا، بإعتبار ان تلك افعال فرديه، و ذات طابع سياسى، و صراع على السلطه و لا دعوى للشعب او الجيش بها، و لم يكن الشعب المصرى طرفا فيها. و ما لم يكن ذلك كذلك لإحتل الجيش مصر عام 1981 و السودان عام 1995 فى ساعات. فهمت ايها المغبى؟

* اما الآن و قد حدد الشعب المصرى من هو العدو( وهذه لغة الجيوش عاده)، فقد هب الجيش لنجدته و ليس حكمه. و عندما يتلقى هذا الجيش التعليمات الواضحه بضرب العدو، فإننى اؤكد لك ان هذا الجيش سوف لن يبقى متأسلما واحدا يمشى على رجليه داخل مصر، غض النظر عن عدد الضحايا.

* و لعلمك كذلك، فعندما يتجه الجيش المصرى "جنوبا"، فلن يكون ذلك بإمر امريكا كما تقول. فقد ظللتم تحكمون الشعب السودانى و تفسدون و تقتلون و تظلمون 24، فهل تدخل الجيش المصرى بتعليمات من امريكا او حسنى مبارك او اى حاكم آخر لإزاحة حكم المتأسلمين فى السودان؟

* و لكن، إذا ما إتجه الجيش المصرى جنوبا، فسيكون ذلك لأنكم ستمثلون وقتها العدو الأول للشعب المصرى.



++++ فحذارى.. ثم حذارى.. ان تجعلوا السودان وكرا لمتأسلمى مصر ، كما حاولتم ذلك فى التسعينيات عندما جعلتم السودان وكرا للحركات الإسلاميه فى العالم، و مقرا لمؤتمرهم. فهذه المره الوضع مختلف، و الأمر جد خطير و سيتم إجتياح السودان فى ساعات و ليس ايام. هذا سوف ينطبق على المتأسلمين فى ليبيا و تونس ايضا، لا بتعليمات امريكا و لكن ربما بإرادة الله و هو قادر على إزاحة الطغيان و التسلط و البطش و الفساد بإسم دينه، دين الحريه و التسامح و العدل و المساواه.


+++ لعلمك فإن المتأسلمين المصريين، منذ حسن البنا و سيد قطب، لا يخشون الشرطه و الأمن مهما كانت قوتته، فلهم وسائلهم الدنيئه للتعامل مع هذه الأجهزه. لكنى اقسم لك بالله، انهم يخشون الجيش المصرى اكثر من خشيتهم الله، و العياذ بالله. و حتى مبارك فشل فى إستقطاب الجيش للتعامل مع المتأسلمين، و كان دائما ما يلجأ للشرطه و الأمن للتعامل معهم. فمهمة الجيش المصرى الوحيده هى حماية الوطن و المواطنين، و ليس حماية الحكام او الأفكار. و سوف ترى ايها "المغبى" الضليل بأم عينيك إبادة المتأسلمين فى مصر عن بكرة ابيهم إن حاولوا المساس بالشعب المصرى بعد حركة التصحيح الأخيره. و "الرماد كال حماد" ان حاول متأسلمو "الجنوب العب بديلهم"، و سترى ايها "المغبى" الجهلول.

و لعنة الله على المنافقين الفاسدين تجار الدين و إلى يوم الدين.

[abusafarouq] 07-05-2013 03:05 PM
حكمتو السودان24 سنة ماذا فعلتم به الاسلام الذى تقصده أسلام الانقاذين الملاعين دنيا وأخرة أم أسلام الاخوان فى مصر يا أخى الحكم المسيحى أو الرئيس المسيحى أعدل من الحكام المفسدين بإسم الاسلام شوهو الدين من أركانو . نحن محتاجين أن نسمى حزب بأسم أسلامى من أساسو وتأتى كى تقتل الناس لتمكن المتطرفين على رقاب المسلمين المسالمين العابدين لله وتروع فى نفوسهم الرعب والارهاب هذا هو الاسلام فى نظرك .البشر عايزة تعيش عايزة تتعامل مع العالم بطريقة حضارية. وبعدين ياغافلين لحكمة يعلموه الله لو أراد الله أن يجعل كل الخلائق فى الارض أن يكونو مسلمين ليس على الله صعوبة يجعلم جميعا مسلمين أتركو الدين لله وكل الامر لله الله هو الذى جعل من الكفار تسخير لكل العالم فى الارض بالصناعة والتكانلوجيا المتطورة من طائرات سيارات ثلاجات تبرد حرارة بطنك بالماء البارد وتقطع الاف الكيلو مترات فى ساعات وتتكلم تلفون مع أهلك من أول الدنيا لأخر الدنيا لو نعدد فوائد الكفار فى هذه الدنيا لاحصر له أسكت وخلى الناس تعمل وأنت أستهلك ما ينتجه الكفار وأشكر ربك إنك كسول قاعد للنقة ديل ريحوك لولا هؤلاء لاحجيت بيت الله ولاعبدت ربك كويس الله جعل الكفار يقدمو لينا خدمات ونستفيد منهم فى كل شيىء اللهم لك الحمد والشكر أجعلنا مسلمين غير غالين لامضلين أمين وأترك هؤلاء الذين لايعلمون نعمتك عليهم ويتفاصحو عن جهل ويدمرو الدنيا على رأوسهم الخرب ..


#714187 [واحد]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2013 10:47 AM
خيرت ود الامريكيه هو من = دسه= علي عثمان الاسود زي الفحمه


#714179 [سايكو]
5.00/5 (2 صوت)

07-05-2013 10:42 AM
طيب يا علي كرته لو الخروف مرسي عايز يجي هنا حتوافقوا و لا حتبيعوهم زي ما عملتوا مع ناس بن لادن و كارلوس ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة