الأخبار
أخبار السودان
نحرت الذبائح احتفالا بالافراج عن صلاح قوش
نحرت الذبائح احتفالا بالافراج عن صلاح قوش
نحرت الذبائح احتفالا بالافراج عن صلاح قوش


07-10-2013 06:46 PM
الطاهراحمدابراهيم

قمنا بزيارة لمنزل السيد صلاح قوش عقب اطلاق سراحة .هذا وقد نحرت الذبائح احتفالا بالافراج عنه، وقد زاره عدد من المسؤولين واصدقائه واهله وعشيرتة وقد احتفل الجميع بالافراج عن صلاح قوش.






تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 11104

التعليقات
#719258 [psk]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 11:04 AM
لمصلحة سايكو والقراء فى الشجار بين البعاتى وحسن التوم
عمار وخبرة كانوا فى كلية اداب جامعة الخرطوم فى اواخر ثمانينات القرن الماضى وهما قد اوتيا بسطة فى الجسم والقوة البدنية وكان عمار هذا يمر بين صحف النشاط ويختار منها ما لاتعجبه كتاباتها ويمزقها شر ممزق ولا يساله عن ذلك احد خوفا من جبروته وخاصة صحيفة كانت تسمى( مساء الخير) يحررها طلبة الجبهة الديمقراطية واجهة الشيوعيين وكذلك خبرة اذا وقف فى النشاط تجده وقد خلا من قبائل اليسار فى ثانية واحدة
يا سلام زمن كان جميل


#719056 [غطاس]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 07:37 AM
لعة وضيعة تلك التي يتعامل بها منسوبي المعارضة في تناولهم للأحداث بالسودان وهي اللغة التي ستظل تقلق الشعب السوداني من تلك المعارضة الغبية والغير راشدة ولا مسئولة وهي أن تتحدث المعارضة بمثل تلك الوضاعة وفي ظني أن منسوبي المعارضة ينتظرون أن يخرج عليهم الفريق قوش باعلان مفادة انه استقال من المؤتمر الوطني غير ان الرجل لم يفعل بل زاد الم المعارضة بحديثة الايجابي باهمية توحيد الصف الوطني وهذه العبارة تعلن لاي غبي بدرجة اقل من منسوبي المعارضة بان الرجل مازال عضوا بالمؤتمر الوطني الامر الذي اخرجهم من وقارهم ان كان للمعارضة وقار اصلا ..


#718988 [بت حبوبتها]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 03:40 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل !

يا رب وإن أطلق سراحه, لكنا نثق في عدلك, انتقم يا الله لكل من تعذب على يد هذا الرجل وأتباعه ..


#718977 [ابو حسين]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 02:17 AM
الرحمة والمغفرة لشهداء رمضان ، والخزي والعار لقوش ولمؤتمره الوطني القاتل الفاشل ...


#718964 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 01:38 AM
مبروك صك الغفران !!!!!!


#718959 [ahmmed]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 01:31 AM
بنفرح يوم احزانا تغيب
ونفرح لما مريضنا اطيب
وارجع احمد من سفرو الطول
ارجع مايغيب
وايه يافقره الاسمو صلاح
مش ايامو ضقنا الحنظل
وكيف ازلامو ملونا جراح
بيشهد موتك ياعلي يابهي
وهديك الشاهدة بيوت اشباح
خلو الدجل الكذب الزيف
وقولو ياناس القول الصاح
شلة عسكر ولمة عش
وباكر بيشرق نوري صباح
نعدل الحال الميل طول
بس يختانا نفيع وصلاح


#718955 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 01:20 AM
يذبحون الذبائح لذابح الشعب؟


#718954 [المستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 01:16 AM
صدق المثل السوداني القائل(العندو ضهر ما بنضرب علي بطنو) !!!!!


#718939 [صلاح خضر عثمان]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 12:26 AM
بذلك اكتملت فصول المسرحية البلهاء ، واجتمع افراد العصابة واللصوص لحبك مسرحية اخرى يتم عرضها على الشعب السودانى فى الايام القادمة ، على العموم عقبال ننحر نحن الذبائح ابتهاجا باسقاط هذة العصابة بقشيرها وقوشها وثعلبها القبيح ونافعها وغندورها وطرطورها ، وقريبا جدا ،


#718931 [المنتصر بالله]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 11:59 PM
حمد لله على عودة الاسد الى عرينه


ردود على المنتصر بالله
United States [alkhaldi] 07-11-2013 08:14 AM
الاسد يعود الى عرينه ولكن اذا اعيدالى عرينه هذا يعنى انه اسير


#718905 [fato]
5.00/5 (4 صوت)

07-10-2013 11:02 PM
لايهمنا أطلاق سراح أحد المجرمين ولايهمنا أن قبع في السجن عددا.غيفرح هو وأهله وزبانية حكامه ولكن نحن كشعب لن ننسي ويلاته وتعذيبه وقتله لشرفاء بلادي وسنقتص منه ومن أمثاله ولن يكون هناك عفا الله عما سلف ولذلك أري أن يستعد من الان لعقاب الشعب وعقاب الله.


#718894 [ابن السودان]
5.00/5 (3 صوت)

07-10-2013 10:45 PM
مسكينة الذبائح ؟!


ردود على ابن السودان
United States [أبوبسملة] 07-11-2013 02:05 AM
تمشى لى ناس مابتقدّر
ولاتستحق وبدون مبرر او مناسبة حقيقية


#718892 [sami]
3.50/5 (2 صوت)

07-10-2013 10:42 PM
والله اعترانا الحزن لاطلاقه... ولكن هنالك سجن لا يعرف واسطة ولا جماعة فقظ ما قدمت يداه نسال الله ان ياخذ منه حقوق الناس فى الدنيا والاخرة ببركة هذا الشهر العظيم


#718889 [جركان فاضى]
2.50/5 (2 صوت)

07-10-2013 10:38 PM
ما قلت ما بتسلم الملفات السرية للمطلوبين للمحكمة الجنائية....العصرة الحارة جابت تمنها


#718881 [ابو محمد]
2.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 10:30 PM
هذاهو البشير وهذا هو حكمه من اراد فاليومن ومن اراد فاليكفر ثارة الشعوب وانتفضت وثار ولا حياة لمن تنادى بالرقم من أن البشير مل من القصر الجمهورى


#718855 [كارورى]
2.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 09:44 PM
ما قبيل على عثمان قال ديل اولادنا بس حاسب يا قوش لسع نافع لابد ليك


#718853 [عبر الأسير]
3.50/5 (3 صوت)

07-10-2013 09:39 PM
اتحليت من البشير البحلك من ربنا و الشعب شنو


ردود على عبر الأسير
[ممتاز] 07-11-2013 12:07 AM
وما تنسي البحلو شنو من نافع الما نافع


#718828 [ركابي]
5.00/5 (2 صوت)

07-10-2013 08:41 PM
يا تري حتكون بعربية او طيارة؟؟؟او يمكن حاجة مبتكرة ما استعملوها قبل كده......


#718827 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 08:39 PM
المافيا كلها مجتمعة هناك..


#718824 [Amin]
4.25/5 (3 صوت)

07-10-2013 08:35 PM
ليتك فعلتها يالبشير يوم اعطيت الأمان لضباط القوات المسلحة ... ثم اعدمتهم

وليتك فعلتها يوم جا'تك الأم التي فطرت قلبها تتوسل وتنادي أن ابنها برئ من تجارة العملة



أما قوشكم فلا حاجة لنا به


#718821 [حلوف]
5.00/5 (3 صوت)

07-10-2013 08:31 PM
الناس ديل عبايط ولا نحن فهمنا مقلوب ؟؟؟
مسرحية مكشوفة
ومخرج مسرحى غبيى
ياجماعة والله السودان ده خلينا ليكم
وليكم يوم يا اولاد الكلب
انعل ابوكم لابو قوش لابو البشير لابو الاهبل اللمبى وكل التبايع
انعل ابوكم اولاد اللكلب


#718819 [Rebel]
5.00/5 (2 صوت)

07-10-2013 08:24 PM
* عصابه تحتفل بإطلاق سراح عضو فيها من قبضة عصابة اخرى. فالعصابه دائما ما تنقسم و تتشرنق فتصبح عصابات عددا، كما هو الحال فى عصابات المافيا المكسيكيه.
* لا خير يرجى، و لا بشائر لمجتمع يحتفل فصيل فيه بمجرميه، فى الوقت الذى تعانى معظم فصائله فى طول البلاد و عرضها من ويلات جرائمه زمنا طويلا.


ردود على Rebel
United States [احمد صالح] 07-11-2013 12:15 PM
دايما مسطح يا rebel


#718817 [البعاتي]
5.00/5 (3 صوت)

07-10-2013 08:09 PM
الحلوف عمار محمد ادم بيكون من اول المهنئين، لانه بطيني و "قرمان" لحم حسب وصفه لنفسه، يكون "بلهض" في القراريص والتركين،


ردود على البعاتي
United States [سايكو] 07-11-2013 04:08 AM
خبره منو و عمار منو ؟؟؟؟
وضح اكتر يا بعاتي

European Union [شادي] 07-11-2013 01:10 AM
الحلوف عمار بنفسه كتب انه قرمان ، راجع مقاله عند إطلاق سراح المدعو ود ابراهيم ...
اسأل عمار الحلوف من العلقة الشهيرة في النشاط، أخذها من طالبة ...
أما صاحبك خبرة، أساله عن أبو عبيدة، والعلقة في مبنى الآداب، يا وهم..

United States [البعاتي] 07-11-2013 12:14 AM
حسن التوم، الظاهر انت عبيط من أصحاب الأجساد الفاسدة....
الحلوف عمار بنفسه كتب انه قرمان ، راجع مقاله عند إطلاق سراح المدعو ود ابراهيم ...
اسأل عمار الحلوف من العلقة الشهيرة في النشاط، أخذها من طالبة ...
أما صاحبك خبرة، أساله عن أبو عبيدة، والعلقة في مبنى الآداب، يا وهم يا كدندارة ..

United States [حسن التوم] 07-10-2013 09:43 PM
مالك وماله يا اخى والا هو وخبرة دقوك مرة


#718797 [سايكو]
3.50/5 (6 صوت)

07-10-2013 07:11 PM
ليك يوم يا قاتل يا مجرم ، ما تفرح باعفاء سيدك قريب حتشوف العذأب الحقيقي في الدنيا و في الاخره



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة