الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
فيلانوفا : جوارديولا مخطئ .. كنت أحتاج زيارته ومساندته في مرضي ولم يحضر سوى مرة وحيدة
فيلانوفا : جوارديولا مخطئ .. كنت أحتاج زيارته ومساندته في مرضي ولم يحضر سوى مرة وحيدة
فيلانوفا : جوارديولا مخطئ .. كنت أحتاج زيارته ومساندته في مرضي ولم يحضر سوى مرة وحيدة


07-17-2013 09:33 PM

صرح المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني تيتو فيلانوفا اليوم الثلاثاء ، بأنه شعر بالدهشة إزاء ما قاله سلفه جوسيب جوارديولا حول متاجرة النادي الكتالوني بمرض تيتو من أجل إلحاق الضرر به.

وخلال مؤتمر صحفي عقد بعد أول مران يجريه البارسا استعدادا للموسم الكروي الجديد قال فيلانوفا :"أنتم تعلمون أنني حاولت دوما تجنب الحديث عن الجوانب الشخصية والتركيز على كرة القدم فقط ولكنني سمعت ما قاله بيب وأعتقد أنه كان مخطئا".

وأضاف: "لا أعتقد أن أحدا في مجلس إدارة نادي برشلونة استخدمني لمهاجمة جوارديولا ، ولكنهم قدموا لي كل المساعدة الممكنة".

وأقر بأنه التقى مع جوارديولا في زيارة قصيرة قام بها إلى نيويورك ، وبعدها أقام فيلانوفا في المدينة الأمريكية شهرين لكي يخضع للعلاج من مرض السرطان ولكنه لم يلتق بسلفه مطلقا خلال تلك الفترة.

كما أوضح فيلانوفا أن جوارديولا هو من فضل عدم لقائه "هو صديقي وأنا كنت في حاجة إليه.. لو كنت أنا مكانه لتصرفت بشكل مختلف.. فأنا من كنت وحيدا وأنا من قضى أوقاتا سيئة وكنت في حاجة للمساعدة".

وقال فيلانوفا إنه يعرف جوارديولا منذ 28 عاما "كما أننا سطرنا سويا صفحة خالدة في تاريخ البارسا. وجوارديولا هو صديقي".

ونفى فيلانوفا إمكانية أن تلقي تصريحات جوارديولا بظلالها على اللقاء الودي الذي سيجمع الأسبوع المقبل بين البارسا وبايرن ميونيخ الألماني الذي يدربه جوارديولا حاليا.

وفي هذا الصدد أفاد مدرب البارسا :"إنها مباراة ضمن الاستعداد للموسم الكروي الجديد. البايرن مستواه جيد كما أنه لعب مباريات أكثر ، أما نحن فينقصنا 11 لاعبا ولن يكون الأمر سهلا علينا ولكننا سنحاول أن نلعب بأفضل شكل ممكن. لن تكون مباراة ذات طابع خاص".

وكان جوارديولا قد صرح الأسبوع الماضي خلال مؤتمر صحفي على هامش المعسكر التدريبي لفريقه الجديد بايرن ميونيخ في إيطاليا ، بأن إدارة برشلونة لم تتركه وشأنه خلال إقامته في نيويورك.

وأعرب جوارديولا عن استيائه لقيام رئيس النادي الكتالوني ساندرو روسيل بانتقاده لعدم زيارته فيلانوفا في نيويورك خلال فترة علاجه، مبينا أن برشلونة استخدم مرض تيتو كسلاح لمهاجمته.

من ناحية أخرى ، اعترف فيلانوفا بالصعوبات التي واجهها الفريق في محاولاته للتعاقد مع البرازيلي تياجو سيلفا نجم دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي والذي كان في مقدمة اللاعبين الذين سعى برشلونة للتعاقد معهم استعدادا للموسم الجديد.

وعن التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا ، قال فيلانوفا إنها كانت صفقة رائعة ومبهجة ولكنه أكد في الوقت نفسه على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق هو أفضل لاعب في العالم.

وقال فيلانوفا "لن تكون هناك مشاكل في التفاهم بينهما. يلعبان في مركزين متكاملين. الرقابة على أحدهما ستمنح الآخر حرية أكبر في التحرك. علينا أن نتحلى بالتفاؤل".

كما تحدث فيلانوفا عن بيع تياجو ألكانتارا لاعب الفريق إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وقال "أتمنى له حظا سعيدا. كنت أتمنى استمراره مع الفريق ولكنه يعلم أنه كان في منافسة مع كل من تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وسيسك فابريجاس وأن اثنين منهم فقط يشاركان في التشكيلة الأساسية".

كما أعرب فيلانوفا عن ثقته في استمرار فابريجاس مع الفريق رغم العروض التي تلقاها من أندية أخرى.

وكالات


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 861


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة