في



الأخبار
منوعات سودانية
مدرب الهلال يؤكد استحالة اللعب في كأس السودان وبطولة النيل الكبرى
مدرب الهلال يؤكد استحالة اللعب في كأس السودان وبطولة النيل الكبرى
مدرب الهلال يؤكد استحالة اللعب في كأس السودان وبطولة النيل الكبرى
صلاح آدم


07-20-2013 07:37 AM

أكد صلاح آدم المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني أن اللعب ببطولة كأس السودان وبطولة النيل الكبرى للأندية التي ينظمتها نادي الخرطوم الوطني في آن واحد الأسبوع القادم يبدو متضاربا تماما، وانهم بصدد عقد إجتماع بين الجهاز الفني ولجنة كرة القدم لمعالجة الأمر.


ويتوقع أن يلعب الهلال يوم الاثنين القادم مباراته الأولى ضد فريق النسور من منطقة جبل أولياء، ولكنه أيضا في اليوم التالي، أي يوم الثلاثاء اوقعته القرعة ليلعب مباراته الأولى ضد فريق مصر المقاصة ببطولة النيل الكبرى، بينما سيلعب يوم 27 يوليو الجاري مباراة العودة بكأس السودان، ما يعد تضاربا واضحا ويهدد مشاركة الهلال في بطولة النيل ما لم تعاد برمجة مباراتيه في كأس السودان.


وأوضح المدير الفني للهلال : بطولة النيل الكبرى وكأس السودان تتعارضان في برمجتهما للمباريات بالنسبة لنا، وبالتالي مشاركتنا في البطولتين مستحيلة، كما أننا سوف نخوض المباريات في هذه الفترة بعدد 17 لاعب، ولهذا سنعقد كجهاز فني إجتماع مساء مع لجنة كرة القدم لإزالة هذا التضارب في البطولتين.


وحول قرعة كأس السودان التي أوقعته مع فريق النسور المغمور قال صلاح آدم: نحن نحترم فريق النسور من منطقة جبل أولياء، وهو من الفرق التي تحسن مستواها كثيرا في السنوات الآخيرة ويقدم مستوى فني جيد سببه طموحه ورغبته في الصعود للدوري الممتاز، ولهذا سوف نقابله في المباراتين بالجدية, وإذا ما تأجلت المباراتين معه في كأس السودان, فإنه أمامنا فرصة لصقل اللاعبين بصورة أكبر من خلال بطولة النيل الكبرى، التي ستكون مبارياتها دعامة قوية لمسيرتنا في الدور الثاني من من الموسم.

كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1657

التعليقات
#725589 [semba]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2013 11:48 AM
كلام تمام يا كوتش اولى كاس السودان بالاهتمام من بطولة تكرس لسياسة الانبطاح .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة