الأخبار
أخبار إقليمية
يس عمر الامام في ذمة الله
يس عمر الامام في ذمة الله
يس عمر الامام في ذمة الله


07-22-2013 09:23 AM
خالد آدم اسحق

انتقل الي جوار ربه صباح اليوم الشيخ يس عمر الامام الزعيم التاريخي للحركه الاسلاميه السودانيه والاب الروحي لحزب الموتمر الشعبي،والمدير العام لصحيفه رأي الشعب الناطقه بأسم حزب الموتمر الشعبي الموقوفه بقرار صادر من جهاز الامن،

انالله وانا اليه راجعون





تعليقات 70 | إهداء 1 | زيارات 24032

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#727742 [sahar]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 01:37 AM
اللهم ارحمه واكرم نزله واجعل الجنه مثواة .. اميييييييييين يارب العالمين


#727689 [أبو علي]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 12:08 AM
اللهم ارحمه واغفر له يا غفار .


#727652 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 11:17 PM
كل سكان امدرمان يعرفون اسرة يس عمر الامام وهى اسرة دين وتقوى وورع ولذلك كان نزيها

طبعه الاسلام كما انه لم يكن من الحفاة العراة الذين تطاول بهم البنيان لذلك لم يقفز بالزانة

لكافورى والرياض وغيرها من الاحياء الفاخرة ( ما كان رحمة الله عليه مخلوع ) وبيته فى الحارة

الرابعة الثورة وما كتب فى الديباجة السوداء على لسانه حقيقة قاله لانه يخشى الله وايضا

من مصاهرته تعرف انه تقى واختار التقوى فزوجته التى سبقته بزمن ليس بالبعيد من اسرة

تقوى وورع واخوانها اعلام فكر ودين منهم د مدثر عبد الرحيم وشقيقتها دصفية عبد الرحيم الطيب

التى فارقت من لوثوا الاسلام فراق الطريفى لجمله وعانت منهم ان استاذنت منها لذكرت معاناتها

ان بروفيسور عبد الله الطيب عمها رحمهم الله جميعا ما ذكرت ذلك الا لان بعض المعلقين شطحوا ونطحوا و

والحمد لله انهم قلة ان الراحل المقيم فى كل خطوة يتحثث خطاه وان تحدث ينثر درار انه سبق

هؤلاء المتاسلمين واسس الحركة الاسلامية بمفهومها الدعوى اللهم اغفر له وارحمه بقدر ما قدم

للاسلام واحعله رفيقا لنبى الاسلام والعزاء لاسرته الكريمة


#727578 [Malek Chol Malek]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 09:46 PM
May his soul rest in peace


#727567 [rami]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 09:24 PM
باسم اسره المرحوم حسن على عبده نتقدم الى ال عمر الامام وال عوض عمر الامام بخالص التعازى فى وفاه فقيدنا يس عمر الامام ... نسال الله ان يتقبله فى الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ... وانا لله وانا اليه راجعون ....


#727564 [salma bayoumy]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 09:18 PM
شيوخ الضلال






كم تمنيت ان انتحل شخصية رجل دين او ان ادخل دراسات دينية لاسترزق من البسطاء والبلهاء والمغفلين من الناس ببيعهم الوهم وافتي لمن يدفع واكون ثروة واسكن قصرا كالقرضاوي والعريفي وكما يقول المثل رزق الهبل على المجانين

في ثقافتنا نتوهم بأننا نعمل للآخرة ( هكذا نظن لفرط سذاجتنا ) فنهمل الدنيا ونزهد فيها فهي زائلة وسخة قذرة ودار ممر ، فنحصد خيبات وبؤس وجوع وهزائم على كل المستويات علمية وعملية ، وفي ثقافتهم يعملون أقصى ما يمكنهم ليعيشوا حياة آمنة رائعة راقية وفقا لاعتقادهم الراسخ بأن الحياة الدنيا واحدة فقط ولن تتكرر !!


#727544 [جوجو]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 08:23 PM
ربنا يتقبلهويرحمه ويهدي قياداتنا لما فيه خير هذا الشعب


#727528 [mohd]
5.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 07:32 PM
سقط احد اقطاب الحركة المسماة دجلا بالاسلامية


اللهم ان مات نظيفا لم يسرق ولم يشارك في القوانين الظالمة ولم يشارك في تدمير وفصل البلد ولم يشارك في التمكين فارحمه واجعل نزله الجنة

وان كان فعل عكس ما ذكرت فاجعله في جهنم مع ابي لهب وابي جهل والمنافقين


#727514 [الجن البخلى الناس تنوني]
5.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 06:43 PM
اللهم إنه عبدك وإبن عبدك وإبن أمتك يرجو رحمتك ، ورحمتك وسعت كل شئ ، اللهم أغفر له ذنوبه وأكرم نزله مع النبيين والصديقين والشهداء ،وأغفر لنا ولجميع المسلمين إذا ما صرنا إليهم ، كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام ، ورحمتك ربى بأهل السودان فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ، إنا لله وإنا إليه راجعون .


#727496 [abuahmad]
5.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 06:00 PM
اللهم ارحمه رحمة واسعه وأغفر له , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل عليه نورا من نورك , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنة لا حفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم ان كان محسناً فزد فى احسانه وان كان مسيئاً فتجاوز عنه يا أرحم الراحمين ,وأرحمنا اذا صرنا الى ماصارو اليه يا أرحم الراحمين يالله
آمين آمين يارب العالمين


#727468 [Mohammed Makki]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 05:18 PM
له الرحمة والمغفرة ولاهله الصبر والسلوان,انا لله وانا اليه راجعون.


#727459 [ابن آدم]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 04:59 PM
اللهم اغفر له وارحمه وتقبله قبولا حسنا مع الشهداء والصالحين وحسن أؤلئك رفقيا. والزم اهله ورفاقه الصبر وحسن العزاءواجرنا اللهم في مصيبتا واخلف لنا خيرا منها ( إنا لله وإنا إليه راجعون )


#727456 [السموءل]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 04:56 PM
اللهم أجعل من المعتوقين من النار وارحمه برحمتك الواسعة وادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولائك رفيقاً


#727453 [Salah Gosh]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 04:52 PM
اللهم تقبله قبولا حسنا...لقد كان انسانا نظيفا في زمن تلوثت فيه ايادي الكثيرين من اخوتنا الاسلامويين بشتي ضروب الفساد....نسال الله العفو والمغفرة لشهيدنا الشيخ ياسين عمر الامام والهداية و الرشاد لكل من حاد عن جادة الطريق.،


#727452 [Saeed]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 04:52 PM
رحمه الله, لقد عمل المرحوم مدرساً بمدرسة كرمة النزل الأهلية في بداية حياته.
ما لفت نظري عنه حديث حسين خوجلي في برنامجه الرمضاني بقناة ام درمان التي يمتلكها. قال حسين أنه في زمن الطلب كانوا يهمون في عقد اجتماع بعيدا عن أعين أمن نميري, فصادفهم المرحوم يس وأخذهم إلي بنك فيصل الإسلامي –الفيحاء- فأدخلهم المرحوم مكتب مدير البنك وهش علي المدير بعصاه طالبا منه مغادرة مكتبه لهؤلاء الطلبة, بل طلب منه أن يوفر لهم من المأكل والمشرب, فرجل بهذه العقلية والسلوك, يبدو أنه بعيد عن الذكاء الاجتماعي وهذا ظهر جلياً من خلال حكي حسين خوجلي عنه , حتى إذا كان المدير من كادرهم فهذا المسلك مرفوض, أنها مسلك الإقطاعيين. فنحن لا نستعجب إذا داروا السودان بهذه العقلية, عقلية الإقطاعي.


ردود على Saeed
[nagatabuzaid] 07-22-2013 10:33 PM
يا اخى هو توفى نترحم عليه وهو عند عزيز مقتدر ولا نقول حسين خوجلى قال حسين خوجلى شنو ؟؟؟؟

ثم ايه السلوك الاجتماعى والفلسفة الفى غير محلها اختلفنا او اتفقنا معاه الله يرحمه رحمة واسعة

ثم بالله عليك اقراء ما ورد عنه فى الديباجة السوداء تقول حسين خوجلى قال ؟؟ظ

تذكر يا مسلم ان لكل مقام مقال وكلنا لها ونحتاج ترحم الناس علينا

United States [شقي بأمثالك يا سعيد] 07-22-2013 09:59 PM
ياخي دين الاسلام اذا كان هو ما تدين به فقد حث على ذكر حسنات الموتى لا مساوئهم...انت لم تجد ما تذكر به هذا المتوفي غير هذه الكلمات النابيه...انت مسكين وانا ارثى لحالك يا سعيد....


#727447 [ود كركوج]
5.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 04:44 PM
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه
اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .
اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود


ردود على ود كركوج
[nagatabuzaid] 07-22-2013 10:34 PM
اللهم امين


#727435 [السنجاوي]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 04:29 PM
نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء


#727427 [أبو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 04:17 PM
إنا لله وإنا اليه راجعون ،،،،

اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء ،،،


#727398 [نصر الدين]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 03:33 PM
اللهم الحق به كل من الميرغني والصادق المهدي والترابي وكل المتاسلمين المنافقين الى جهنم يا رب العالمين


ردود على نصر الدين
United States [nagatabuzaid] 07-22-2013 10:40 PM
اعوذ بالله من غضب الله عليك انت ما نصيح ؟؟ شخصيا كل من ذكرتهم لا احب مجرد سيرتهم لكن والله

لن اشمت بموت احد وهذا الكاس الذى سنتجرعه جميعا ونساله تعالى حسن الخاتمة ونساله

ان يزيح من ذكرتهم بانقلاب او ثورة ويحاسبون فى الدنيا قبل الاخرة

United States [تعيس] 07-22-2013 10:12 PM
اللهم آمين والحقنا بهم وكل احبابنا غير خزايا ولا مفتونين واسألك ياالله ان تطيل في عمر نصرالدين حتى يصير مائةوخمسون عاما ويدخل في كتاب جينيس للمعمرين اللهم اجعله بهذا العمر الطويل موئلا لكل مرض خبيث اللهم اقعده عن الحركة فيقضي حاجته على نفسه اللهم لا تأخذ عقله واجعله واعيا بالخزي الذي هو فيه اللهم اجعله وحيدا لا نصير له من ولد واهل اللهم اجعله يتمنى الموت فلا يجده. واسألك يا الله ان تبارك في اعمار الميرغني والمهدي والترابي وقادة الشيوعي والناصري واليسار في صالح الاعمال وان تهدي بهم وتصلح بهم شأن الأمة ووحدة الوطن الحبيب.آميــــــــــــــــــــن.

United States [فادي الوطن بروحه] 07-22-2013 08:20 PM
أرجو أن تغير اسمك. هذه كلمات لا يليق أن تصدر من إنسان ناهيك عن مسلم الا تعرف ما الذي يجب أن يقال في حق المسلم على ا لمسلم بعد مماته حتى و ان كان عدوه لا أقول لك الا يهديك الله و يعلمك الله - أشهد الله العظيم أنني أختلف مع الرجل سياسياً هو وجماعنه بجناحها - لكن لا أقول الا ما يرضى الله في هذا
المقام (( انا لله و انا اليه راجعون)). و رحم الله الفقيد و غفر له ذنوبه.


#727387 [ركابي]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 03:21 PM
الله يرحمو ويرحم جميع موتي المسلمين ويحسن خواتيمنا .....

بالمناسبة يس عمر الامام هو الاخ الاصغر للقارئ الشيخ عوض عمر (عليه رحمة الله)اول مقرئ في الاذاعة السودانية سنة 39


#727382 [الوحدة]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 03:21 PM
اللهم ارحمه واغفر له واجعل الجنة مثواه الرجل قبل ان ينتمي للاخوان المتأسلمين كان شيوعيا والصدق والامانة ونزاهة اليد وعفة اللسان استمداهم من عندنا والحمد لله انه ظل محافظا علي هذه القيم الفاضلة والتي هي من اصول الاسلام ولم يتمكن هؤلاء الانجاس من تلويثه اللهم تجاوز عن سيئاته ونقه من خطاياه كما ينقي الثوب الابيض من الدنس وانا لله وانا اليه راجعون


#727374 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 03:11 PM
الحمد لله على كل حال تقبله الله مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا


#727373 [ثقب الازون]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 03:11 PM
رحمك الله يايس فقد رجلا نظيفا لايهاب في الحق لومة لائم وهو من اسرة عرفت بالتدين والصلاح واخوه حامد الامام رجل حافظ ومقري للقران


#727372 [تينا]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 03:10 PM
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء


#727363 [ود الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 02:57 PM
له الرحمه والغفران ونا لله ونا اله راجعون





سامى والبصير ذكرتونى الديم زماااااان مسقط الراس ومرتع الصبا حياة مليئه حيوية وجمال وفنون وتكافل وقيم سمحه ياااااااه ناس الديم كان يعرفوا بعض سبحان الله تألمت عندما شفت الديم حاليا


#727361 [انصاري]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 02:56 PM
له شبائيب الرحمةوالمغفرة.


#727351 [عبد الهادى مطر]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 02:49 PM
نسأل الله ان يتقبله قبولا حسنا ويسكنه مع الصديقيين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.


#727305 [مدحت عروة]
4.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 02:11 PM
اللهم اغفر له وارحمه!!!!
هو الآن بين يدى الله ولا نملك الا ان نقول انا لله وانا اليه راحعون وتوفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون!!!!!
وما يدريكم ايها المعلقون انه تاب وترك هذه الجماعة الضالة الاسمها الحركة الاسلاموية ويبدو ذلك من كلامه عنها قبل مماته له الرحمة والمغفرة.


#727288 [Adam Ibrahim]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 01:56 PM
شهر رمضان اوله رحمة، واوسطه مغفرة، وآخره عتق من النار.. اللهم ارحمه واغفر له بقدر صدقه فى ما قاله شهادة للتاريخ وادانة لاخوته الظالمين الفاسدين..


#727277 [ابو رواء]
4.75/5 (3 صوت)

07-22-2013 01:45 PM
اللهم ارحمة وادخله مدخل صدق مع الصديقين والشهداء


#727242 [mohamed]
5.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 01:12 PM
اللهم ارحمه واغفر له وتقبله قبولا حسن وانا لله وانا اليه راجعون


#727234 [elgaily eleaiser]
5.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 01:07 PM
ربنا يرحمة ويغفر له هذاهذا الرجل عفيف اليد واللسان اول مرة قابلته في فى ام بدة وسجل حلقة بعنوان رموز وطنية في الفضائية السودانية مع ناظر الكواهله المرحوم محمد فضل الله الاعيسر(الهرديمي )وناظر الهواوير ابو قدم وقد زرته السنه الماضية في وفاه زوجته .


#727205 [الضكر]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 12:41 PM
له الرحمة والمغفرة والعتق من النار


#727178 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 12:24 PM
اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء ،،، إنا لله وإنا اليه راجعون ،،،،


#727173 [محمد العالم]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 12:21 PM
اللهم اغفر ليسن عمر الامام ورحمة رحمة واسعة و ادخله فسيح جناتك مع الصديقين و الشهداء اللهم ارحمه بقدر ماقدم من الخير و الصدق و التفاني لقد كان رجلا امة.


#727164 [سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 12:13 PM
اللهم اغفره واجعله من زمره الصديقين والشهداء


#727161 [توتال]
5.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 12:13 PM
مشهود لهذا المرحوم بالنزاهة والحكمة والتريث هادي الطبع قليل الكلام من مؤسسي الحركة الاسلامية الاسلامية الحقيقية ليست المزورة باافعال الترابي ونافع له الرحمة والمغفرة يارب


#727149 [محمد أحمد الرفاعي]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 12:00 PM
اللهم أغفر له وارحمه وأدخله فسيح جناتك - جنات عدن تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها أبداً - مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً .
عاش حراً أبياً ومات حراً أبياً . كان لا يخاف في الحق لومة لائم ولا يداهن .
عاش نظيفاً عفيفاً قنوعا ولم تغريه الدنيا التي انفتحت أمام الحفاة العراة الذين تنافسوها وأكثروا فيها الفساد - الدجالين البشكير والثعلب على عثمان وأبو العفين وود الجاز وشلة على بابا والأربعين حرامي.


ردود على محمد أحمد الرفاعي
[جك ليمون] 07-22-2013 05:35 PM
البركة فيكم يارفاعي ربنا يرحمه


#727148 [ashrf.mohamed]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 11:59 AM
رحم الله ,ياسين عمر الامام فقد كان مخلصا وفيا لفكره ودينه ووطنه


#727146 [ديامي قديم]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 11:58 AM
كوز نظيف الله يرحمه


#727143 [محمد ودالخليفة]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 11:56 AM
نسأل الله له الرحمة. أي إنسان عنده ضمير يتبرأ من الحاصل في السودان. ليس له علاقة بالإسلام لا من قريب أو بعيد. لذلك الشيخ يس عمر الإمام برأ نفسه من العمل الجاري. رغم إختلافنا معه نترحم على روحه وندعو الله ان يدخله فسيح جناته.


#727128 [جارسيفو]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 11:46 AM
له الرحمة والمغفرة وربنا يتقبله بقبول حسن ويدخله الجنة والله سطر شهادة للتاريخ ويجب ان تكتب بماء الذهب وتعلق كالتميمة في عنق كل كوز منافق فاسد والله لو كان الكيزان بنظافة هذا الرجل لما عارضناهم طيلة حياتنا ولكن الكيزان الزي البشير وعلي ونافع وربيع وقطبي الله لا يرحمهم احياء واموات بركة هذا الشهر الكريم ربنا يرينا فيهم عجائب قدرته والظلم ظلمات يوم القيامة والله يسالهم عن الشعب السوداني والنفاق باسم الدين يوم تشخص الابصار ويوم تلتف الساق بالساق ويوم ترى الناس سكارى ويوم تزهل كل مرضعة ويوم يفر المرء من امه وابيه ويوم تقوم الساعة ويوم تقع الواقعة


ردود على جارسيفو
[nagatabuzaid] 07-22-2013 10:46 PM
المرحوم يس عمر الامام شيخ اسلامى حقيقى ومن ذكرتهم ماسلمين عرفت الفرق ؟


#727124 [بعشوم]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 11:43 AM
له الرحمة والمغفرة ... اشترك مع الكيزان في جرائمهم في تسعينيات القرن الماضي ولكنه انقلب عليهم ..


#727108 [ابوجلاجل]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 11:27 AM
اللهم أغفر له وارحمه واجعله من اصحاب اليمين اللهم ابدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله مع النبيين والصديقيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.إنا لله وإنا إليه راجعون


#727104 [الهادى]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 11:26 AM
اللهم تقبل يس بقبول حسن وادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وانا لله وانا اليه راجعون


#727098 [عارف البئر و غطاها]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 11:21 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون فالموت هو سبيل الأولين و الآخرين... نسأل الله له المغفرة فقد مضي الي ربه و كان من القلائل الذين يصدعون بكلمة الحق عبر مسيرته الصحفية و من خلال وجوده في الحركة الإسلامية و هو أحد كبار قادتهاو اي كان خلافنا معه و مع جماعة الإنقاذ إلا أن صفحته ظلت بيضاء و لم أسمع عنه أنه أفسد أو جري وراء منصب أو جمع مالا من حرام و ظلت كل مناصبه التي تولاها إما رئاسة تحرير صحيفة الحزب أو منصب تنظيمي و كان يقول كلمة الحق و لو علي نفسه و ظل مهابا حتي داخل تنظيمه لأنه لا يجامل أحدا و لو كان حسن الترابي نفسه و لا شك أنه رمز سياسي كبير إنطوت صفحته و ربنا يرحمه.


#727095 [سمعة بلد]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 11:17 AM
أشهد الله أن هذا الرجل كان صادقا فيما لخصه امينا لا احد يريد لاحفاده بعد الآن ان يكونوا اخوانا مسلمين...يسق رجل الد\ين مرتان امام النساء واما المال صمدوا امام النساء لانهم خصيان وسقطوا امام المال لانهم جوعى بالاساس...نسال الله لك الرحمة والغفران.


#727086 [قرفان منكم]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 11:10 AM
الله يرحمه ويحسن اليه ولعل ما قاله المرحوم الشيخ يس خير ما توصف به جماعة الإخوان المسلمين
الذين زرعوا الفساد باسم الدين في السياسية و الحياة الاجتماعية .. رحمك الله شيخ يس لقد اعترفت و هذه فضيلة الذين يخافون الله


#727082 [حلم]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 11:05 AM
اللهم اشمله بواسع رحمتك ياااااارب


#727076 [المتغــرب الأبــدي]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 11:02 AM
وشهد شاهد من أهلها..
الحركة الإسلامية دخلت السلطة وخرجت مضعضعة وفيها فساد شديد وفيها ظلم .. وأدت مفاهيم معاكسة للقيم التي تحملها للناس..
زارني بعض الإخوان بالمنزل وكان من ضمنهم حسن الترابي ، وقلت لهم إنني أخجل أن أحدث الناس عن الإسلام في المسجد الذي يجاورني بسبب الظلم والفساد الذي أراه. وقلت لهم بأنني لا استطيع أن أقول لأحفادي انضموا للإخوان المسلمين لأنهم يرون الظلم الواقع على أهلهم، فلذلك الواحد بيخجل يدعو زول للإسلام في السودان.
أنا غايتو بخجل والسودان شلت عليه الفاتحة.
ياسين عمر الإمام
قيادي تاريخي في الحركة الإسلامية السودانية


ردود على المتغــرب الأبــدي
United States [nagatabuzaid] 07-22-2013 10:50 PM
شفتوا العظمة كيف دى عظمة الاسلام


#727065 [العوض والعوض علي الله]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 10:56 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمة وادخله الجنة مع الصديقين والشهداء


#727060 [الباسل بابكر]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 10:52 AM
اللهم ارحمة واغفر لة واجعلة من اصحاب اليمين


#727061 [ibrahim]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 10:52 AM
اللهم أرحم ياسين بياسين ، كان حقاً كصاحب " يس ". دخل الحركة الإسلامية نظيفاً كعمامته ، وفاصلهم بشرف ، وغادر هذه الفانية بشرف ، فادخل الجنة برحمة الله ، وليت قومك يعلمون بأن أكرمك ربك وجعلك من المكرمين ، حيث قبض روحك في هذا الشهر الكريم ، فأنت من المكرمين بإذن الله ، لأنك كنت ياسين ، وكنت عمراً في سيرته ، وكنت إماما. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله، وادخله جنتك بسلام. ولآل ياسين وإخوانه حسن العزاء.


#727050 [مختار احمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 10:47 AM
له الرحمة والمغفر واسكنة الله فسيح جناته امين يارب العالمين


#727044 [kimo]
4.50/5 (2 صوت)

07-22-2013 10:43 AM
ربنا يرحمه ويغفر له انا لله وانا اليه راجعون


#727041 [من السيد]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 10:41 AM
اللهم ادخله فسيح جناتك مع الصديقين و الشهداء وحسن اولئك رفيقا. عاش مجاهدأ ذاهداًو مات عفيف اليد صادقالمبادئ
رحمه الله


#727034 [التويجري]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 10:36 AM
ربنا يرحمو ويغفر لة.هذة هي اخلاق الاسلامذكر محاسن موتانا.والسودان ولله الحمد نفخر بانة يذكر كل من التحق بالرفيق الاعلي ولو ظلم الشعب هذه هي اخلاقنا.


#727031 [MORE]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 10:36 AM
اذا كان المكتوب في البوست الجمب صورته صحيح صدره عنه..........فله الف رحمة ونور علي روحه ولانه نظيف فقد ذهب الي ربه في هذه الايام المباركة وسوف يجد عند ربه اكرم الاكرمين خير منذل...........وكل زول بعمل حاجة بتكون لي نفسة عشان يوم ذي ده الناس بتقابل ربها.......ان لله وان اليه راجعون


#727023 [alrasheidbram]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 10:30 AM
إننا لله ,إنا إليه راجعون


#727014 [Prsdnt]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 10:23 AM
انا لله وانا اليه راجعون...اللهم تقبله قبولا حسنا...وانت يا البصير صفي حسابك مع الحييين...المات ترحم وعليه وخلاص ما في داعي لكان وكان والقصص الماجايبها حقها دي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (3 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة