الأخبار
أخبار إقليمية
الأمين العام للحركة الإسلامية " جناح حزب البشير " يدعو إلى توحيد أهل القبلة بالسودان
الأمين العام للحركة الإسلامية


07-24-2013 08:52 AM

دعا الأمين العام للحركة الإسلامية "الزبير أحمد الحسن" إلى وحدة أهل القبلة لتفويت الفرصة لأعداء الإسلام ومواجهة التحديات التي تعترى مسيرة الأمة الإسلامية في السودان، وطالب "الزبير" خلال مخاطبته الإفطار السنوي لهيئة علماء السودان الذي أقيم أمس الأول بمقر الهيئة بالخرطوم، طالب علماء السودان للإطلاع بدورهم بتحقيق ذلك. من جهته أكد بروفيسور "محمد عثمان صالح" رئيس هيئة علماء السودان خلال مخاطبته لضيوف الهيئة عزم علماء السودان على المضي قدماً على ذات الدرب والنهج النبوي الشريف والسلف الصالح في نشر الدعوة إلى الله وتحقيق قيم التواصل والتعاضد والتراحم لتحقيق الوحدة الوطنية بين كل مكونات الأمة السودانية مسلمين وغيرهم، إلى ذلك طرح الأمين العام للهيئة دكتور "إبراهيم الكاروري" خلال مخاطبته برنامج أعمال الهيئة للفترة القادمة والذي سيتم تنفيذه عبر أمانات الولايات تحت اشراف الأمانة العامة وحوى البرنامج موجهات عامة تمثل الأهداف الكلية للهيئة في المرحلة المقبلة والتي وصفها بأنها دقيقة وتتطلب الصبر والمصابرة لإخراج الأمة من الضيق والتشرزم.
من جهته وصف عضو هيئة علماء السودان "كندة غبوش الإمام" إفطار الهيئة بأنه بمثابة مؤتمر إسلامي جامع ضم كل ألوان الطيف الإسلامي. وأضاف في تصريحاتٍ صحفية على أن الإفطار قد شهد حضوراً نوعياً لقيادات الحركة الإسلامية بقيادة أمينها العام "الزبير" ورئيس شورى الحركة الإسلامية "مهدي إبراهيم" بجانب أمين الحركة بولاية الخرطوم "عبد القادر محمد زين" وآخرين إضافة لممثلي الطرق الصوفية وهيئة شؤون الأنصار وجبهة الدستور الإسلامي والجماعات السلفية. وأشاد "كندة غبوش" بجهود الأمين العام السابق للحركة الإسلامية علي عثمان محمد طه لدعمه الكبير والمقدر لمسلمي جبال النوبة خلال توليه الأمانة العامة للحركة الإسلامية، فقد أسهم بدور كبير في تثبيت مسيرة الدعوة بالمنطقة وقيادات مسلمي جبال النوبة وعدم انضمامهم إلى صفوف الحركة الشعبية مطالباً الأمين العام الجديد "الزبير أحمد الحسن" بالسير على ذات النهج استكمالاً لما بدأه سلفه طه دعماً لمسيرة الدعوة والمسلمين في جبال النوبة.

المجهر


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1021

التعليقات
#729448 [مواطن بالنظر]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2013 03:59 AM
نغماتك قديمة


#729044 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 02:32 PM
انتو خليتوا اهل قبلة؟؟؟؟
ما عذبتوهم فى بيوت الاشباح وطاردتوهم وضايقتوهم فى معاشهم الخ الخ الخ!!!!
ولا بتفصدوا باهل القبلة حركات الاسلام السياسى وعلماء السلطان وهلم جرا؟؟؟؟؟؟
انتو يا ناس الحركة الاسلاموية الفيكم اتعرفت وحرام قطعا الصلاة خلف اى واحد فيكم وهذه الحركة السافلة ما فيها واحد بالغلط بستحق الاحترام ولا واحد لانه يا شارك فى ظلم او سكت عنه!!!!!!!!!!!!
ونحنا ما بنترك الدعاء عليكم فى اى وقت !!!!!!!!!!


#729024 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 02:22 PM
بدأ وجهه يسود ...تماما مثل على عثمان محمحد طه


#728993 [محمد حسن أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 01:57 PM
والله ربنا طابع الخساسة والنفاق في وجهك اليطالع وجهك من أول وهلة يدرك أنه أمام مناق وضلالي كبير لعنة الله تغشاك إنت وكل أفراد قطيع الخنازير في المؤتمر الوثني أنتم الأعداء الفعليون للإسلام والمسلمين


#728743 [ودالبلد]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 10:24 AM
دعا الأمين العام للحركة الإسلامية "الزبير أحمد الحسن" إلى وحدة أهل القبلة لتفويت الفرصة لأعداء الإسلام ومواجهة التحديات التي تعترى مسيرة الأمة الإسلامية في السودان،
أنتم (الكيزان) وأحزابكم من (وطني) و (شعبي) و (سائحون) من أخطر أعداء الإسلام ، فأنتم شوهتوه وظلمتم البلاد والعباد بإسم الدين والدين منكم بريء لأجل ملك فاني وملذات وحكم جائر. وكلامكم (الرنان) مثل (توحيد أهل القبلة) لن ينطلي على المواطن الفطن لأن الفيكم إتعرفت والشعب السوداني كل يوم يسأل ويدعو ربه لأزالتكم من عل وجه البسيطة إحقاقاً للحق وطمعاً في رد الحقوق لأهله.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة