الأخبار
منوعات
الهلال وإكسبريس الأوغندي يختتمان بطولة النيل الكبرى بالخرطوم
الهلال وإكسبريس الأوغندي يختتمان بطولة النيل الكبرى بالخرطوم
الهلال وإكسبريس الأوغندي يختتمان بطولة النيل الكبرى بالخرطوم


07-27-2013 06:56 AM

يختتم فريقان الهلال السوداني وإكسبريس الأوغندي اليوم السبت مباريات بطولة النيل الكبرى لأندية كرة القدم التي نظمها نادي الخرطوم السوداني والتي إنطلقت يوم 21 يوليو الجاري, وسوف يؤدي الهلال والأكسبريس مباراة الغد في تمام الساعة العاشرة والنصف بإستاد الخرطوم, وسوف يسبق المباراة حفل ختام مصغر.


وتعتبر المباراة هي الثانية للفريقين بالبطولة وكان الهلال قد فاز في مباراته الأولى على البن الإثيوبي 3-0, بينما خسر الإكسبريس مباراته أمام فريق الخرطوم 1-2, ويسعى الفريق للتعويض في هذه المباراة, ,يحاول الهلال الوصول للنقطة ستة ليتساوى مع الخرطوم المتصدر بل التفوق عليه بفارق الأهداف.

من جانبه قال الأوغندي شارليس أييجو, المدير الفني لفريق الإسكبريس الأوغندي, أن فريقه يواجه مهمة صعبة أمام فريق الهلال.


وقال مدرب الإكسبريس:"سوف نواجه مهمة صعبة لأن الهلال فريق كبير, كما أنه فريق جيد جدا, وقد شاهدتهم يلعبون المباراة الأولى أمام فريق البن بهذه البطولة, قد نرتكب بعض الأخطاء أمامهم بعدما إرتكبنا أخطاء أمام البن تمثلت في سؤ التفاهم بين المدافعين وحارس المرمى, ولقد عملنا على تحسين القصور في هذا الجابن خلال التدريبين الآخيرين, كما عملنا على تحسين حركة المهاجمين لأننا عايننا من عدم الفعالية في المباراة الأولى ضد الخرطوم, وإذا ما عملنا بتلك التحسينات أنا واثق من أننا نستطيع الفوز على الهلال".

وختم :نحن جاهزون للفوز على الهلال, ولكننا ننشد التحكيم العادل رغم أن هذه المباراة ودية".

كووورة






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1989

التعليقات
#731032 [abusara]
1.00/5 (1 صوت)

07-27-2013 03:22 PM
انت الدلاقين ديل ما بيخجلوا..انا ما عارف لمتين حتغشوا نفسكم..فلنعتبر بطولة النيل دى ودية ونحن ما شلناولا بنقدر نشيلا..ليه مباراتكم الواحدة مع الزمالك في الامارات الكانت كلها ضربات جزاء وفاز فيها حامد بريمة على الزمالك وسميتو كاس محمول جوا..والله فعلا الهلالاب ما ساكت اغلبية ..الحمدلله ما طلعنا دلاقىن


#730861 [سونا]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 11:42 AM
صفر خير من لا شيء هههههههههههههههههههههههههههه


#730759 [مازيمبى الشرس]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 09:32 AM
ههههههههههههههههه يا حليلكم يا اصفار بلدنا قلتوا لي كيف ( بطولة النيل الكـــــــــبرى) كل دا عشان تقولوا انجزنا بطولة اقليمية ؟ اها ولدنا الاوغندى فى ختام هذا المقال قال : ان المباراة ودية يعنى بطولة وههههههههههههمــــــــية ..... والله يا نمر الكرتون ما فى طريقة الا الدرب العديل وعلامات الساعة ظهرت والهلال صفر دولى وتقوم القيامة والهلال على صفره .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة