الأخبار
منوعات سودانية
السودان وبوروندي وضعا لمساتهما الآخيرة قبل مباراتهما الحاسمة اليوم
السودان وبوروندي وضعا لمساتهما الآخيرة قبل مباراتهما الحاسمة اليوم
السودان وبوروندي وضعا لمساتهما الآخيرة قبل مباراتهما الحاسمة اليوم


07-28-2013 08:10 AM

وضع كل من مدرب المنتخب السوداني مازدا، والمصري لطفي نسيم مدرب المنتخب البوروندي لمساتهما الآخيرة وذلك قبل مواجهة المنتخبين مساء اليوم بإستاد المريخ في المباراة الثانية الحاسمة بينهما للتأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي تنظمها جنوب أفريقيا في يناير عام 2014.


وكان المدرب مازدا قد إكتفى بالتدريب الذي أجراه المنتخب بإستاد المريخ، وهو الوحيد عقب العودة من الدوحة، وقد قدم مساء امس محاضرة شاملة للاعبين حول المباراة بفندق التاكا ولم يعلن قائمته للمباراة.


أما المدير الفني فقد أفسدت عليه الأمطار التي هطلت امس بالخرطوم تدريبه الرئيس بإستاد المريخ حيث قال ل"" عقب التدريب عن آحر إستعداداته للمباراة :" الأمطار التي هطلت مساء اليوم بالخرطوم جعلت تدريبنا لتحسس الملعب وشرح طريقة اللعب أمرا صعبا، فقد خططنا لنتدرب لمدة 45 دقيقة، كما أن أرضية ملعب المريخ ليست على مايرام، وقد إكتفينا بجوانب محددة، حيث شرحت للاعبين طريقة اللعب، وطلبت من اللاعبين تقديم مباراة أفضل عن مباراة بوجبمورا ".


وأضاف :" لو فزت على السودان سوف أهنئ المدرب مازدا، وسوف أصافحه إذا ما خسر".


وختم :"أتوقع أن يؤدي المنتخبان مباراة جيملة تمتع الجمهور السوداني، وقد كلانا شخصي ومازدا الإستعداد للمباراة، والكرة الآن باتت في ملعب اللاعبين".


يذكر أن السودان كان قد خرج بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة الأولى بين المنتخبين بمدينة بوجمبورا قبل أسبوعين.
كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1790


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة